فندق “تلال ليوا” يقدم عرضاً مُغرياً للعائلات لإجازة مدرسية حافلة بالمُغامرة والمتعة

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة (أبريل 07 ، 2019) – من خلال وضعه لمعايير عالية لمفهوم التسلية في العاصمة مع توفير تجارب استثنائية وفريدة من نوعها، أطلق فندق تلال ليوا باقة “إجازة مدرسية” الحافلة بالمغامرات للاحتفال بالتقاليد العائلية بأسلوب ليوا الحقيقي في أرقى منتجعات أبوظبي الصحراوية.

وتعليقاً على هذه الباقة السخية، قال السيد أحمد المرجوشي، المدير العام لفندق تلال ليوا:  “يسرنا أن نرحب بالأطفال والعائلات في فندق تلال ليوا طوال فصل الربيع لتجربة مجموعة متنوّعة من الأنشطة الصحراوية الممتازة. ومن خلال هذه الباقة، يمكن للضيوف تجربة نمط الحياة الصحراوية المثالي واستكشاف الأسرار المختلفة المخبأة في الربع الخالي الشهير. ”

يُعدّ موسم الأعياد والإجازات المدرسية الفصلية، الوقت المثالي لاجتماع العائلات للاحتفال بالأعياد أثناء الاسترخاء وسط ملاذ مثالي راقٍ في واحة ليوا، الواقعة داخل رمال صحراء الربع الخالي المترامية الأطراف. حيث تجعل خيارات تناول الطعام المثيرة، ومغامرات ركوب الدراجات الرباعية، وأنشطة الأطفال المليئة بالمتعة هذا الوقت الأكثر تميزاً في العام.

وتشتمل الباقة على بوفيه إفطار وعشاء يومي لشخصين بالغين وطفل. كما يحظى الضيوف بمساعدة من فريق الفندق في التخطيط لتجربة أفضل ما تُقدّمه المنطقة، الأمر الذي يجعل من إقامتهم رحلة لا تُنسى.

شارك اصدقائك في :