منتجات ريكسول الأمريكية، عناية متميزةٌ ببشرة النساء والرجال في الإمارات العربية المتحدة

لا شك أن ريكسول أكثر المنتجات الفاخرة عنايةً بالبشرة والشعر. وتستعمل هذه العلامة التجارية، على مدى ما يقارب ثلاثة عقود، أحدث التقنيات والطرق المبتكرة لتقديم مستحضرات تجميل راقية للرجال والنساء معا. وعَرفت ريكسول من خلال التزامها منقطع النظير بالتميز والفخامة والابتكار، نموا في شعبيتها المتزايدة على مر السنوات، إذ تُعد منتجاتها الأكثر تطورا وأمانا وفاعلية في ضمانها الحصول على أفضل النتائج.

وتملك ريكسول مجموعة شاملة من مستحضرات العناية بالشعر والبشرة متطورة وعالية الجودة تُباع حاليا في أكثر من 40 بلدا حول العالم. ونظرا إلى نتائجها الفورية، وتطويرها الكبير، ومكوناتها الممتازة، فإنها تُعد بالفعل أحد أكثر علاجات العناية بالشعر والبشرة روعةً في العالم. ومستحضرات ريكسول متوفرة لدى الصيدليات الكبرى في الإمارات العربية المتحدة.

وتجَسد ريكسول العِلم الذي يهتم بأمور العناية بالبشرة والشعر. وتحظى هذه العلامة التجارية باعتراف دولي بوصفها إحدى الجهات الرائدة في البحث وتطوير مستحضرات العناية بالبشرة والشعر الفعالة وعالية الجودة. وتوفر لك مجموعة ريكسول أحدث العلاجات لتجميل الوجه، ومعالجة حب الشباب، وتجميل الصدر والجسم، والحماية من الشمس، والعناية بالشعر. وتشمل المجموعة أنواعا مختلفة من منتجات تنظيف البشرة، وكريمات التبييض، ومنتجات معالجة بثور حب الشباب، والعناية بالجسم، ومنتجات مكافحة آثار الشيخوخة سواء بالريتينول أو الفيتامين سيأوحمض ألفا هيدروكسي (AHA)، والمرطبات، ومنتجات العناية بالعينين.

 

وتستعمل ريكسول مكونات قائمة على النباتات ولا يجري اختبارها على الحيوانات. ويخضع كل منتوج لاختبارات قبلية عديدة، خلال عملية الإنتاج وبعدها، بما فيها اختبار نقائه وثباته وفعاليته لإثبات آثاره طويلة الأمد. وصُنعت جميع المنتجات في مختبرات متطورة جدا في جنوب كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

إليك بعض المختارات الأساسية من مجموعة ريكسول:

سيروم الفيتامين سي بأنواعه من ريكسول

يساعد سيروم الفيتامين سي من ريكسول بأنواعه على تخفيف الخطوط الدقيقة والتجاعيد، بينما يحمي من ظهورها مجددا. ويحسن نسيج البشرة ويخفف من خطوط الوجه. ويقلل ظهور الخطوط الدقيقة بفاعلية ويكسب البشرة في الوقت نفسه مظهرا شابا خلال أسبوع. ويُستخدم لجميع أنواع البشرة، ومُتوفر بمكون الفيتامين سي 10 ، والفيتامين سي 15 ، والفيتامين سي 20 ؛ ويُظهر كل نوع من أنواع السيروم نسبة أعلى من حمض ل-أسكوربيك المستقر.

رغوة تنظيف بالفيتامين سي من ريكسول

منظف الوجه ريكسول بالفيتامين سي هو جيل رغوي غني، يحتوي على الفيتامين سي ليزيل بلطف المكياج والأوساخ والزيوت السطحية ويجعل بشرتك نظيفة وناعمة ورطبة. وهو مثالي لجميع أنواع البشرة، ويعزز توازن الترطيب والانتعاش والراحة.

سيروم الكولاجين من ريكسول 50 مل

الكولاجين هو بروتين بنيوي يحافظ على تماسك الأنسجة ويقوي الجلد ويمنحه المرونة. ويعزز سيروم الكولاجين من ريكسول القدرة الطبيعية للجلد على إنتاج الكولاجين والإيلاستين. ويقلل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد بينما يخفف الندبات على الجلد عن طريق إدخال الكولاجين تحت البشرة وتجديد الخلايا.

وتشمل منتجات أخرى متوفرة في مجموعة ريكسول: علاجات البشرة بالريتينول وحمض ألفا هيدروكسي والكافيار، وعلاجات العناية بالشعر وفروة الرأس والعناية بالجسم التي تساعد في الحفاظ على بشرة شابة متماسكة والحفاظ على مظهر الجسم والصدر.

ومستحضرات ريكسول متوفرة لدى الصيدليات الكبرى في الإمارات العربية المتحدة، بما فيها صيدلية إبن سينا، وصيدلية سوبر كير، وصيدلية المتحدة، وصيدلية كوميونتي هيلث، وصيدلية هيلثفيرست.

شارك اصدقائك في :