الخميس. أغسطس 22nd, 2019

عالم الجمال 2019 يقدم فعاليات جديدة في 15 من الشهر الجاري بدبي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

تنطلق بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، في 15 من الشهر الجاري الدورة ال24 لمعرض عالم الجمال “بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2019” بمشاركة رواد صناعة التجميل وأدوات الزينة ومعدات المنتجعات الصحية ويشهد بيوتي ورلد 2019 مشاركة أكثر من 1,750 عارض من 62 دولة و25 جناحاً دولياً،

ودأب معرض عالم الجمال “بيوتي ورلد” الشرق الأوسط منذ فترة طويلة على رسم جديد التوجهات في صناعات الجمال واللياقة البدنية الإقليمية – كونه أول من يعرض أحدث صيحات الموضة، والتطورات الحديثة في مستحضرات التجميل، العناية بالشعر، ومنتجات الماكياج وأدوات ومعدات الزينة، على منصة تعدّ بمثابة نافذة عرض لكبار الشارين التجاريين وصناع القرار على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

Advertisements

يتضمن معرض عالم الجمال “بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2019 ” فعالية الصف الأمامي أو Front Row بالإنجليزية وهي فعالية جديدة تُقام للكرة الأولى في المعرض، وتتضمن فعاليات مليئة بالشغف وإضفاء الجو اللطيف لزوار المعرض، بالإضافة إلى الطاقة الإبداعية والطبيعة المبتكرة التي تقود صناعة تعمل باستمرار على تغيير وإعادة اختراع نفسها.

تهدف فعالية “الصف الأمامي” إلى تجسيد كل أناقة ورقيّ الصناعة التي يقدمها بيوتي ورلد، حيث تضم أحدث الاتجاهات والتطورات التي تحرز حاليًا نجاحًا كبيرًا في الصناعة العالمية لجذب انتباه الزائر إلى سلسلة من العروض التوضيحية، العروض التقديمية، ورش العمل والجلسات الحصرية بمشاركة أبرز خبراء الأزياء، ومعلمي الجمال وكبار المؤثرين في الصناعة – كل ذلك في شكل جديد جذاب وممتع على حد سواء.

وقالت أيلين أوكونيل، مديرة معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط: “لقد كان المعرض على مر السنين بمثابة منصة انطلاق في المنطقة للعديد والعديد من المنتجات، توجهات وممارسات التجميل الجديدة، كونه منصة التجارة الرائدة التي تتمتع بانتشار واسع في سوق يعدّ من أهم الأسواق في العالم”.

“مع الفعالية الجديدة ، نقدم مفهوماً جديداً تمامًا إلى المنطقة، من شأنه أن ينعش عالم الجمال المثير الذي يحظى بشغف الزوار التجاريين، الشارين، محترفي الصناعة والمعنيين بها.

“يقدم المعرض بعضًا من أهم توجهات الصناعة، التطورات والعروض التقديمية الحديثة لكبار الخبراء في عالم الجمال إضافة إلى محادثات وعروض ملهمة لعدد من أبرز المؤثرين والعاملين في الصناعة. تصنف فعالية الصف الأمامي كأداة تطويرية لمعرض عالم الجمال بيوتي ورلد الشرق الأوسط في دورته الجديدة باستمرار لتلبية الطلبات المتزايدة من منطقة تعد واحدة من أكثر أسواق الجمال إثارة في العالم”.

ومن أبرز المشاركين في فعالية الصف الأمامي في أيامه الثلاث مصففة شعر المشاهير لورا بولكو، والتي تضم قائمة أكبر زبائنها أمثال جيجي حديد، هايلي ستاينفيل، بوبي ديليفين، أوليفيا مون، كريسي تيجين، هيلي بالدوين وشاي ميتشل .

تقيم بولكو في لوس أنجلوس، وكانت نشأتها في أوهايو، حيث التحقت بمعهد أفيدا بعد تخرجها من المدرسة الثانوية. انتقلت إلى مدينة نيويورك وعملت في صالون تيد غيبسون قبل مواصلة عملها الحر. يتم عرض أعمالها اليوم في مجلات الأزياء الراقية مثل فوغ الإيطالية ، هاربرز بازار، كوزموبوليتان ، مجلة إل ، وشاركت في عدد من الحملات الترويجية مثل ساكس ، آلوي ،  ديليا ، نايكي، ماسي.

إلى جانب بولكو، تشارك ماريا دولينج، بسمة فرماوي، كريستينا برينستورفر، دي محمود، هولي دريك، د. مالدا الداودي، منال الحاج، عمر الحولي، رنا صعب، ريجاي بابوتا، ريا تابودوك، روسمين مانجي، روكشر مالك، سيمون شاو، صوفي غازي، تمارا جمال، زاك كيندال، زينب الحسن، أميرة إبراهيم، جهنا أدفاني، هيفاء عداس وحنة كرزاي وغيرهن.

بالإضافة إلى فعالية الصف الأمامي الجديدة، يتضمن بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2019 عدداً من الفعاليات الخاصة مثل  Ready to Beauty ، وهو عرض لعلامات مختارة بعناية من جميع أنحاء العالم سيلبي احتياجات ورغبات المستهلكين من أصحاب البشرة السمراء والشعر المجعد، إضافة إلى فعالية كواينتيسينس، وهي عرض حصري للعطور المتخصصة، صراع الحلاقين، وهي مسابقة حية لمدة ثلاثة أيام، يتبارى فيها أمهر فنني الزينة الرجالية في الإمارات للفوز بلقبين مرتقبين: أفضل حلاق شعر في الإمارات وأفضل حلاق ذقن في الإمارات.

Advertisements

محطة العطور و “نيل إت” “أو بي آي” ومسابقة آرتيستيك لفن الأظافر، من الفعاليات الدائمة التي يشهدها المعرض أيضاً هذا العام، إلى جانب سلسلة من ورش العمل والندوات التثقيفية التي تغطي مواضيع هامة مثل الريادة النسائية في قطاع التجميل والتغليف المستدام لمنتجات التجميل.

بمشاركة 25 جناحاً دولياً وست مجموعات منتجات، إضافة إلى برنامج زاخر من الفعاليات الخاصة، تعد الدورة الرابعة والعشرين من المعرض السنوي منصة فريدة للتواصل التجاري والأفكار الملهمة لجمهور يتوقع أن يزيد على 35,000 من الشارين التجاريين ومحترفي التجميل.

 


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements