إليسا ملكة الإحساس تحيي حفلاً في ذي بوينت بنخلة جميرا يوم الجمعة 5 أبريل

دبي، 27 مارس 2019: يقدم ذي بوينت، الواجهة البحرية الجديدة النابضة بالحياة في نخلة جميرا، حفلاً غنائياً مجانياً للنجمة المتألقة إليسا يوم الجمعة الموافق 5 أبريل.

سيقام الحفل في البلازا المطلّة على المياه الفيروزية للخليج العربي، وسينطلق بأداء متميز لمنسق الأغاني ابتداءً من الساعة 6:30 مساءً، يليه حفل إليسا في تمام الساعة 8 مساءً. ستقدم الفنانة باقة من أجمل أغاني ألبومها الأخير “إلى كل اللي بيحبوني”  مثل “مكتوبة ليك و”نفسي أقولو”.

تعتبر النجمة أول مغنية لبنانية تحصل على جائزة الموسيقى العالمية المرموقة بصفتها الفنانة الأكثر مبيعاً في الشرق الأوسط، حيث باعت أكثر من 30 مليون نسخة من ألبومها حول العالم مما يجعله واحد من أعلى الألبومات مبيعاً في المنطقة.

يعتبر الحفل الموسيقي للنجمة الشهيرة جزءً من سلسلة الفعاليات الحيّة والبرامج الترفيهية العائلية للعام 2019 في ذي بوينت. افتتحت الوجهة أبوابها في شهر ديسمبر 2018 بإحياء حفل موسيقي ضخم للنجم العالمي أنريكي إغليسياس، واستضافت مؤخراً حفلاً مميزاً للفنان اللبناني وائل كفوري.

تتوفر مواقف للسيارات، إلاّ أنه يُنصح باستخدام خدمات سيارات الأجرة.

يمتد ذي بوينت على مساحة تتجاوز 1.4 مليون قدم مربع، ويعد أحدث وجهة ترفيهية مثالية لتناول المأكولات بإطلالة على الواجهة البحرية والتسوق والإلتقاء بأفراد العائلة والأصدقاء. حيث تقدم الوجهة أكثر من 70 مطعماً ومتجراً ومعلم فريد بتجارب مذهلة تلائم كافة الأذواق والأعمار والجنسيات.

للمزيد من المعلومات حول الحفل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.ThePointe.ae أو متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي: فيسبوك @ThePointePalm، تويتر @ThePointePalm وانستجرام @ThePointePalm

شارك اصدقائك في :