سفراء آسيا الوسطى يشهدون حفل عيد النيروز بفندق جنة برج السراب

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 27 مارس 2019: أقام فندق جنة برج السراب بمنطقة الميناء في ابوظبي , احتفالًا امس بمناسبة عيد النيروز التقليدي، الذي يشير إلى ابتداء أول أيام فصل الربيع.

وحضر الحفل عدد من سفراء دول (آسيا الوسطى ) لدى الدولة , وهم : السيد بهودور شريفي – سفير دولة طاجكستان، والسيد عبد الفريد زكريا – سفير دولة أفغانستان، والسيد شنغيز اشيمبيكوي – سفير جمهورية قيرغيزستان، والسيد ماديار مينيبيكوف – سفير دولة كزاخستان، وسعادة مهير مكرتوميان – سفير دولة أرمينيا، والسيد سيردارماميت غراغاي، سفير دولة تركمانستان، والقائم بأعمال جمهورية الاتحاد الروسي–السيد يوري فيداكاس، والقائم بأعمال جمهورية بيلاروسيا–السيد إيغيني لازازيف.

وقال السفير الطاجاكستاني لدى دولة الامارات بمناسبة هذا الحفل : ” أود أن أقدم تحياتي القلبية إلى موطني ، وإلى الضيوف الكرام، وأعضاء السلك الدبلوماسي والمنظمات الدولية بمناسبة عيد النيروز الذي يحتفي بالطبيعة والربيع، وبدءالازدهار”.

تضمن الحفل تشكيلة أصيلة من الأطباق الشهيرة في أواسط آسيا، مصحوبة بعرض ممتع للثنائي الطاجاكستاني الرائع، ضمن أجواء احتفالية تحمل الروح الحقيقية لعيد النيروز.

وقال السيد ريتشارد حداد الرئيس التنفيذي لفندق جنة برج السراب “يتم الاحتفال بهذه المناسبة على نطاق واسع، وتعد من الأعياد الهامة ,  ولذلك يهمنا منح ضيوفنا احتفالًا لا ينسى، يتيح لهم الاجتماع بأصدقائهم وعائلاتهم والاستمتاعبأمسية احتفالية ترفيهية مميزة”.

شارك اصدقائك في :