مدرسة رينايسنس دبي توفر أعلى مستويات جودة التعليم وأفضل المدرسين المؤهلين

دبي، الإمارات العربية المتحدة،24 مارس 2019: نجحت مدرسة رينايسنس دبي التي تعتمد المنهاج الأمريكي بتعزيز سمعتها الرائدة في مجال التميز الأكاديمي منذ افتتاحها العام الماضي، وذلك بفضل حرصها على توفير أفضل مستويات جودة التعليم بأسعار معقولة، وموقعها الاستراتيجي في مدينة دبي الرياضية.

وشهدت المدرسة إقبالاً واسعاً من العائلات الباحثة عن معايير دولية لأفضل الممارسات التعليمية لأطفالهم، والتي تتبع رؤية تعليمية شاملة برسوم سنوية تتراوح بين 35 ألف درهم إلى 45 ألف درهم، مع خصم بنسبة 20 بالمائة.

وتحرص مدرسة رينايسنس دبي على الالتزام بالمعايير التعليمية العالية في ولاية نيويورك بإدارةزيثا نوبلز مديرة المدرسة، والتي تتمتع بخبرة واسعة في قطاع التعليمفي الولايات المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط. وهي حاصلة على درجة الماجستير في التعليم من جامعة هوارد في واشنطن، ودبلوم القيادة التربوية من جامعة كاليفورنيا بيركلي المرموقة.

وتتولى السيدة نوبلز قيادة فريق هيئة التدريس المؤهلين وفق أعلى المعايير، وتشمل خبرتها الواسعة العديد من مناصب الإدارة العليا في المدارس في الكويت وكاليفورنيا، ويرتكز أسلوبها في التعليم على الأبحاث المتطورة والقيم الشاملة التي تهتم بالطلاب من كافة الجوانب.

وقالت السيدة نوبلز: “تهدف رؤيتنا التعليمية إلى اكتشاف مواهب وإمكانيات الطلاب من خلال تنمية شخصيتهم وتزويدهم بأفضل المؤهلات الدولية باعتماد أسلوب تعليمي متطور يشجعهم أن يصبحوا مبتكرين ومتسامحين وسعداء في هذا العالم سريع التغير. ونحرص على الاهتمام بكافة الطلاب لتعزيز مساهمتهم الإيجابية في المجتمع”.

وأضافت قائلة: “نقدم لطلابنا منهجاً تعليمياً دولياًيتناسب مع كافة أفراد المجتمع في دبي الذي نحتفي يومياً بتنوعه، وسنضمن أفضل مستويات التعليم لطلابنا وأطفالنا مهما كانتثقافتهم وهويتهم الخاصة في هذهالمدينة العالمية”.

وبفضل امتلاك أفضل المرافق المتطورة والحديثة، فإن مدرسة رينايسنس دبي تضمن تلبية احتياجات الطلاب فيها وتزويدهم بالمهارات والخبرات اللازمة للتفوق.

شارك اصدقائك في :