اقفز فرحاً مع أسعار الاشتراك الجديدة في باونس فيت

المتعة والطاقة العالية في التمارين الأكثر فعالية بحسب وكالة ناسا، يمكن حرق مايصل إلى 1000 سعرة حرارية خلال ساعة تمرين واحدة فقط – مرحباً بك في باونس فيت!

يتخطى باونس فيت حدود القفز على ترامبلوين. “تمارين الارتداد” فهو عبارة عن تمرين عضلي مفعم بجميع فوائد القفز الحر، يعمل على تقوية العضلات من خلال تمارين عالية الكثافة ومتدنية التأثير على القلب، والتي تؤدي إلى تحسين عمل وتناغم جميع العضلات وتحفز نبض القلب. يقدم لك باونس فيت أسعار تنافسية للعضوية، دون الحاجة إلى وضع حسابك البنكي تحت الضغط.

  • عضوية لعام كامل بسعر 199 درهم إمارتي شهرياً
  • عضوية لستة أشهر بسعر 249 درهم إماراتي شهرياً

سعرين مذهلين للاشتراك بدون أي رسوم إضافية، كرسوم التسجيل أو رسوم التعاقد. يقدم باونس فيت 18 حصة تدريبية في الأسبوع، حصتان إلى ثلاثة حصص يومياً، وعلى فترتين صباحية ومسائية بأوقات مرنة تناسب روتين حياتك اليومي.

خلال العام الفائت تم تصنيف مدينة دبي في المركز الثاني من ناحية الكلفة المادية للتدريب، ونحن في باونس الشرق الأوسط على دراية كاملة بمدى ارتفاع التكلفة ولكن لاداعي للقلق، لأننا أخذنا مهمة خفض الكلفة المادية للتدريب على عاتقنا، من أجل تحفيز المزيد من الناس على ممارسة التمارين الرياضية والحد من معدلات البدانة.

وقال سام ويتام،الرئيس التنفيذي للعمليات في باونس الشرق الأوسط: ” ليس من الضروري أن تكون التمارين مجهدة وصعبة، فالحصص التدريبية في باونس فيت ممتعة وديناميكية ومتدنية التأثير على عضلة القلب، فخلال ساعة واحدة من التدريب يمكنك حرق 1000 سعرة حرارية، من خلال القفز والارتداد والتمدد على أنغام الموسيقى الرائعة. تلقى المدربين في باونس فيت أفضل التدريبات من أجل تقديم أفضل التمارين، حتى عضلات الخد ستحظى بالتمرين بسبب الكثر من الضحك”.

تتوفر هذه العروض في فرع القوز في دبي، وفرع مارينا مول في أبوظبي. ويمكن الحصول عليها بكل سهولة من خلالالموقع: shop.bounce.ae  أو التسجيل بشكل مباشر في أحد الفروع.

شارك اصدقائك في :