سومو سوشي آند بينتو يطلق قائمة اللوبستر الجديدة

دبي، أبريل 2019: لأول مرة على الإطلاق في دولة الإمارات العربية المتحدة، يضيف سومو سوشي آند بينتو، اللوبستر “الكركند” كأحدث مكون لقائمته الموسمية التي تشمل أطبق محدودة الإصدار. كإضافة حصرية لشهر أبريل، سيتوفر المكون الجديد الأن في اثنين من الاختيارات المذهلة ” لفائف عمان لوبستر كرانش” “لبوستر فرايد رايز”.

عمان لوبستر كرانش: لفائف محشوة بقطع اللوبستر تمبورا والخيار والجزر، مع المايونيز الحار، مغطاة برقاقات بطاطا عمان الشهيرة.

لوبستر فرايد رايز: الأرز المقلي مع قطع اللوبستر والثوم والبازلاء.

يمكن للعملاء تجربة الأطباق الشهية الجديدة عن طريق زيارة أي من فروع المطعم أو تقديم الطلب عبر تطبيق الجوال، ويمكن للضيوف الاختيار من بين العديد من الخيارات الأخرى في القائمة بالإضافة إلى طبقي اللوبستر.

نبذة عن سومو سوشي:

تم اطلاق سومو سوشي وبنتو في عام 2000 في أبوظبي من قبل مجموعة من رواد الاعمال في دبي، والان يوجد أكثر من 16 فرع موزعة في جميع أنحاء الامارات والبحرين وعمان ويقدم خيارات متعددة من السوشي بأسعار مناسبة للجميع.

مع دخول عامه الـ18 سومو سوشي وبنتو لديه خطة أكبر بالتوسع في المزيد من دول مجلس التعاون الخليجي و كذلك جنوب اسيا وخارجها. كما تقدم سومو لعملائها خيارات مريحة بما في ذلك تناول الطعام بالمطعم، والوجبات الجاهزة والتوصيل للمنزل الجعل تجربة تناول الطعام أكثر متعة.

شارك اصدقائك في :