مطعم كاسا دي تاباس يحتفي بمهرجان فيريا دي أبريل

دبي، أبريل 2019: أعلن المطعم الإسباني الشهير ’كاسا دي تاباس‘ عن استعداداته للاحتفال بمهرجان ’فيريا دي أبريل‘ (مهرجان أبريل) يوم الجمعة في 26 أبريل؛ حيث سيتسنى للضيوف اختبار أجواء المهرجان المستمدة من مدينة إشبيلية العريقة لمدة يوم كامل خلال سلسلة من النشاطات المتنوعة التي تنضح بالثقافة الأندلسية المذهلة.

وستنطلق الاحتفالات بمهرجان أبريل عند الساعة 12:30 ظهراً وتستمر حتى منتصف الليل، ليتيح المطعم الفاخر لرواده أوقاتاً عامرة بالمرح على وقع إبداعاتٍ حية للموسيقى الإسبانية ورقصات الفلامينجو وغيرها من العروض المميزة. ولا يقتصر المهرجان على الموسيقا والرقص الإسباني وحسب، بل يقدم أيضاً أشهى أطايب المطبخ الإسباني الأصيل من المقبلات الساخنة والباردة إلى أطباق الباييلا التقليدية والتشوروز الشهية، إضافةً إلى المشروبات التقليدية المنعشة والكوكتيلات الرائعة.

كما سيحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بأجواء المهرجان النابضة بالحيوية في موقعين مختلفين؛ حيث يمكنهم استهلال الاحتفال بوجبة برانش تستمر من الساعة 12:30 ظهراً وحتى الساعة 4 عصراً على وقع الأنغام الحية لعازفين إسبانيين ترافقها عروض الفلامينجو المميزة. ولدى الانتهاء من تناول وجبة البرانش، يستضيف ’سييلو سكاي لاونج‘ الزوار ضمن أجواءٍ احتفالية تثريها إبداعات منسق الأغاني إجاز حتى الساعة 8 مساءً. ويستمر هذا المهرجان الفريد مع وجبة برانش مسائية من الساعة 8 مساءً على وقع توليفات جيني أوردوز وخوسيه لويس وإيفان جونزاليس الملقّب “إل زوردو” وخوسيه رامون الإسبانية الأصيلة مع عروض الفلامينجو حتى وقتٍ متأخر من الليل.

شارك اصدقائك في :