ويستهولم تقدم منصة الإبداع والابتكارA Cut of Freedom

مارس 2019، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت ’ويستهولم‘، العلامة الشهيرة بمنتجاتها الفاخرة من لحوم أبقار ’واغيو‘ الأسترالية التي تولد في البرية وتتجول في المراعي، عن إطلاق منصة ’ايه كت أوف فريدوم‘A Cut of Freedom ، منصة الإبداع التي تمنح الطهاة من حول العالم فرصة إظهار ابتكاراتهم في الطهو باستخدام شرائح اللحوم الأسترالية الفاخرة. وتشتهر العلامة بتقديم أفخر شرائح لحم البقر ’واغيو‘ والتي يفضلها أهم الطهاة حول العالم بفضل قوامها الغضّ وغناها بالدهون الرقيقة المكثفة ونكهتها الفريدة والتي تضمن مذاقاً استثنائياً لا ينسى.

وتأتي هذا الخطوة عقب طرح منتجات العلامة في سوق الشرق الأوسط من خلال الموزع الحصري شركة ’كلاسيك فاين فودز‘ الرائدة للأغذية والمشروبات. واعتباراً من مارس 2019، ستبدأ المطاعم المشاركة في هذه التجربة بتقديم أطباق مبتكرة محضرة من لحوم ’ويستهولم‘ التي تتميز بجودتها العالية ومذاقها الفريد. ويستمتع الطهاة بإعداد نسختهم الخاصة من منتجات العلامة مع حرية الاختيار بين تشكيلة واسعة من شرائح الشيف التي تقدم ذات المستوى الموثوق من الجودة من خلال طيفٍ واسع من الأطباق والنكهات.

وسيقدم كل مطعم قائمة طعام مميزة تتوفر حصرياً ابتداءً من 7 مارس ولغاية 6 أبريل 2019، حيث تضم طبقاً من المقبلات وآخر من الأطباق الرئيسية المعدّة من خيارات شرائح لحوم ’ويستهولم‘. وتشمل قائمة المطاعم المشاركة مجموعة من أشهر مطاعم دبي، بما فيها: ’ستيك هاوس‘ في فندق روضة البستان؛ و’بي بي سوشيالداينينج‘ و”رؤيا دبي”؛ و’بليونير مانشنو’دبليو دبي، النخلة‘. هذا وسيدخل الطهاة المشاركون بمنافسة حماسية تؤهلهم للفوز والحصول على جائزة قيّمة تقدمها لجنة التحكيم التي تضم خبراء مختصين في هذا القطاع من بينهم تيري فاريل، سفير علامة ’ويستهولم‘.

كما توفر هذه التجربة للذواقة ولأول مرة فرصة تذوق تشكيلة من الأطباق الفريدة التي تم ابتكارها لفترة محدودة فقط؛ كما يمكنهم المشاركة في المسابقة للفوز بوجبة عشاء مميزة لشخصين وذلك عبر متابعة الحساب @True_Westholme، ومشاركة صورة لأحد أطباق ’ويستهولم‘ المفضلة لديهم باستخدام هاشتاجACutofFreedomDubai# على انستاجرام والإشارة إلى المطعم الذي يقدم لهم الوجبة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بطبق لحم ’واغيو‘ الأسترالي الفاخر لفترة محدودة فقط، عبر الحجز في أحد المطاعم المشاركة بالمسابقة بين 7 مارس و6 أبريل 2019.

المطاعم المشاركة:

’روضةجريل‘، فندق روضة البستان

’بي بي سوشيالداينينج‘، مركز دبي المالي العالمي

“رؤيا دبي”، فندق ’جروفينور هاوس

’بليونيرمانشن‘، تاج دبي

’دبليو دبي، النخلة

شارك اصدقائك في :