استمتعوا بالأجواء الرمضانية في “خيمة التسامح” بفندق باب القصر

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 4 أبريل 2019: يستعد فندق باب القصر، الوجهة المفضلة في العاصمة أبوظبي، لاستقبال الجميع في “خيمة التسامح” الفاخرة خلال شهر رمضان الكريم، والتي تمّ تصميمها لتعكس الروح الحقيقية للتقاليد الإماراتية الأصيلة، ومنح الضيوف تجربة إفطار وسحور لا تنسى.

يستوحي الفندق فكرة خيمته الجديدة المميزة من إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله” عام 2019 عاماً للتسامح، لتجمع في الشهر الكريم الأفراد والعائلات والشركات في أجواء حافلة بالتراث الإماراتي الأصيل. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول أشهى الأطباق الشرق أوسطية الفاخرة، وأشهر الأطباق العالمية وألذّ الأطايب المحلية التقليدية ضمن بوفيه رائع يشمل منصات طهي حيّة يستعرض من خلالها الطهاة مهارتهم الاحترافية. بسعر 180 درهم للشخص الواحد شاملة المشروبات الرمضانية.

وتعليقاً على فكرة “خيمة التسامح”، قال السيد مرشد الشامسي، مدير إدارة التشريفات والضيافة لدى فندق باب القصر “نعتزّ جميعاً بثقافة التسامح التي تُمثّل التراث الإماراتي الإنساني الراسخ وفقاً لأرقى المبادئ الإنسانية التي تشكل أساساً مُستداماً ومتيناً لمجتمع يرفل بالسعادة، المحبة، التآخي والتآلف بين جميع أفراده. ويسعدنا من خلال هذه الخيمة إبراز التقاليد الإماراتية الراقية، ضمن أجواء ساحرة تجمع بين فنون الضيافة الأصيلة والجلسات المريحة، لتجربة فريدة من نوعها. ونطمح إلى خلق ذكريات خالدة تعكس روح هذا الشهر الفضيل التي تتمثل بالوحدة والانسجام والتراحم والتعاطف”.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات السحور التي تتضمن منصات طهي حيّة تشمل تشكيلة واسعة من الأطباق المُفضّلة لكافة الأذواق على الطراز العربي والمغربي والأمريكي والآسيوي والهندي، وبسعر يصل إلى 100 درهم للشخص الواحد.

وأضاف الشامسي والذي يعتبر من افضل الخبراء الاماراتيين في مجال الضيافة : ان فريق تنظيم الفعاليات سوف يتشرّف بتقديم المساعدة للحجوزات الخاصة بالشركات والمجموعات لوجبات الإفطار والسحور في الخيمة الرمضانية، للمناسبات التي تتضمن 50-500 ضيف، أو في قاعات أصغر حجماً تلائم المناسبات الخاصة التي تتضمن عدداً أقل من الضيوف. حيث يمكنهم الاختيار من بين العديد من لوائح الطعام التي تتضمن تشكيلة واسعة من الأطباق العربية التقليدية والأطباق العالمية الشهيرة.

تفتتح الخيمة الرمضانية ابتداءً من أول أيام شهر رمضان المبارك.

شارك اصدقائك في :