“الهلال للمشاريع” تستضيف وفداً من طلبة كلية كولومبيا للأعمال

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 3ابريل 2019 – استضافتشركة الهلال للمشاريعوفداً من طلبة الماجستير في إدارة الأعمال بكلية كولومبيا للأعمال بنيويورك،وذلك في إطار زيارةتعليمية تهدف إلى إثراء فهم الطلبةلبيئة الأعمال المحلية في دولة الإمارات.

ويحظى الطلبة المشاركون في برنامج “التفاعل العالمي: النمو الاقتصادي في دولة الإمارات” بفرصة زيارة كبرى الشركاتوالجهات الحكومية في الدولةللتعرف عن كثب علىبيئة الأعمال المحلية وما يتميز به الاقتصاد الإماراتيمن مقومات استثنائية. وتسجل هذه الزيارة السنة الخامسة على التوالي لتعاون الهلال للمشاريع، إحدى أبرز  الشركات العالمية متنوعة المجالات في الإمارات، مع كلية كولومبيا للأعمال في إطار هذا البرنامج، ما يعكس التزام الشركة بتعزيز العلاقات بين دولة الإمارات والولايات المتحدةمن خلال المبادرات الاقتصادية والأكاديمية والاجتماعية والثقافية.

وأتاحت الهلال للمشاريع للوفد الزائر الذي ضمّ 30 طالباً من طلبة ماجستير إدارة الأعمال،إلقاء نظرة عامة على أعمال الشركة المتنوعة وتطوّرها من كيان تجاري إقليمي إلى مجموعة شركات عالميةتعمل في قطاعات متنوعة، فيماسلّط المسؤولون التنفيذيون بالشركة الضوء على الجهود المبذولة في إطار الحرص على النهوض بأمثل الممارسات العالمية والحوكمة المؤسسية الرشيدة. وناقش الطلبة خلال الزيارة التي التقوا فيها بأعضاء من فريق الإدارة العليا في الشركة عدداً من الجوانب المتعلقة بمجال الأعمال.

وأعربت إحدى طلبة الوفد الزائر، كاتي تسانتس،عن سرورهابهذه الزيارة التيأتاحت للمشاركين”الاطلاع على مشهد الأعمال في دولة الإمارات والتفاعل المباشر معه واكتساب نظرة متعمقة على المبادرات التي تتخذها الدولة في سبيلتنويع اقتصادها”، وقالت: “قدمت الزيارة لنا فرصة رائعة للقاء فريق الإدارة في الهلال للمشاريع والتعرّف على استراتيجية التنويع لدى الشركة والتزامها الراسخ بالنمو المستدام.”

وبهذه المناسبة، قال نيراج أغرافال، المدير التنفيذي لدى شركة الهلال للمشاريع: “يتيح لنا برنامج التفاعل العالمي لكلية كولومبيا للأعمال فرصة ثمينة لمقابلة نخبة من قادة أعمال المستقبلومشاركتهم جوانب قيّمة من المعرفة والخبرة، ويمكنّنا أيضاً من المساهمة في رفع مستوى الوعي بالتطوّر الذي تشهدهدولة الإمارات.وقد كانت هذه الزيارة تجربة مميزة أتاحتلفريقنا من المديرين التنفيذيين التفاعل مع هذه العقول الشابة النيّرة ومشاركتهمالتجاربالتي اكتسبناها خلال مسيرتنا التي نجحنا في سياقها في تحويل شركتنا إلى كيان عالمييتبوأ اليوم مكانة مرموقة في الساحة الاقتصادية الدولية.ونتطلع إلى مواصلة التعاون مع كلية كولومبيا للأعمال في المستقبل، متمنّين لهذه المجموعة الواعدة من الطلبة النجاح والتوفيق في حياتهم المهنية المستقبلية.”

عن شركة الهلال للمشاريع

الهلال للمشاريع هي شركة عالمية تضم مجموعة من الأعمال المتنوعة وتتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها. تعمل الشركة ضمن أربع وحدات هي: الهلال للمشاريع التطويرية، والهلال للمشاريع الاستثمارية، والهلال للمشاريع الناشئة، والهلال للمشاريع الابتكارية

الهلال للمشاريع التطويرية هو القسم المعني بالشركات العاملة تحت مظلة الهلال للمشاريع والتي تضم شركات تابعة وشريكة تعمل ضمن مجالات إدارة الموانئ والخدمات اللوجستية، والهندسة والطاقة، وطيران رجال الأعمال، وذلك من خلال شركة غلفتينر ومومنتوم لوجيستكس وأوروك وجاما للطيران. الهلال للمشاريع الاستثمارية هو القسم المتطلع بالاستثمارات الإستراتيجية والذي يسعى إلى الحفاظ على محفظة متوازنة من الاستثمارات في الأصول البديلة والتي تتضمن الأسهم الخاصة والعقارات وغيرها من الاستثمارات المهيكلة. والهلال للمشاريع الناشئة هو قسم رأس المال الاستثماري المؤسسي الذي يختص بالاستثمارات الاستراتيجية المباشرة في المشاريع الناشئة بمجال التكنولوجيا في مراحلها المبكرة والمتقدمة على مستوى العالم. أما الهلال للمشاريع الابتكارية، فهي حاضنتنا المؤسسية التي تبتكر مشاريع ناشئة قابلة للتوسع وتحقيق الأرباح وتسعى في نفس الوقت إلى خدمة المجتمع.

يعمل لدى الهلال للمشاريع ما يزيد على 4,500 موظفاً في 20 دولة عبر خمس قارات، وتتبنى الشركة منهجية استثمارية وتشغيلية طويلة الأمد تقوم على أسس الحوكمة المؤسسية والنمو المشترك والممارسات المهنية المسؤولة. تتبع الهلال للمشاريع لمجموعة الهلال، وهي واحدة من مجموعات الشركات العائلية الأسرع تطوراً، والتي ساهمت بفعالية في تشكيل الخارطة الاقتصادية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لما يزيد عن 45 عاماً. تنضوي تحت مظلة مجموعة الهلال أيضاً شركة نفط الهلال، وهي أول وأكبر شركة محلية مملوكة للقطاع الخاص تختص باستكشاف وإنتاج النفط والغاز في منطقة الشرق الأوسط.

شارك اصدقائك في :