4 أبريل، 2019

شركة ’بيجو‘تعيّن وكالاتٍ جديدة بالتزامن مع عودتها إلى دول مجلس التعاون الخليجي

Advertisements
شارك اصدقائك في :

(الشرق الأوسط ، 03 أبريل 2019)– بدأتبيجوبتعزيز عودتها إلى دول مجلس التعاون الخليجي من خلال تجديد كافة وكالاتهاالإعلامية المعتمدة.وتسعىبيجولزيادة الوعي بمجموعتها الممتازة من سيارات الركاب والمركبات التجارية من خلالالتعاقد مع وكالاتٍمتخصصة جديدة تتولى كل من مهام العلاقات العامة والتواصل الاجتماعيوالتصاميم الإبداعية للعلامة التجارية الفرنسية الشهيرة.

يأتي هذا الإعلان بُعيدَ فوز السيارة بيجو 308بجائزة”أفضل سيارة هاتشباك”في حفل جوائز أفضل سيارات العام 2019 في الشرق الأوسط.

وفي هذه المناسبة قالت رهام الديدي، المديرة الإقليمية للتسويق في منطقة الخليج لدى بيجو الشرق الأوسط: “بدأت شركةبيجو رحلةً جديدة لها في المنطقة، ومن المهم للغاية أن يكون لدينا الفريق المناسب من الخبراء والمحترفين الذين يستطيعون تعزيز الوعي بعلامتنا التجارية وتعزيز سمعتها.إنه وقتٌفي غاية الأهمية بالنسبة لنا مع استعدادنالطرح بعض المركبات الجديدة الرائعة في المنطقة.وبمساعدة وكالاتنا الجديدة، فإنني على ثقة أنكم سترون الكثير منحملاتبيجوالإعلامية المبتكرةفي المستقبل”.

Advertisements

وبفضل الخبرة الكبيرةلوكالة العلاقات العامةبرفورمانس كوميونيكيشنز Performance Communications في مجالات الرياضة والسيارات، فقد تم تكليفها بتولي مختلف جوانب العلاقات الإعلامية لعلامةبيجو التجارية.حيث تمتلك الوكالةمكاتب في لندن ودبي، ولديها 10 سنوات من الخبرة في المنطقة، وقد عملت مع عدد من أبرز شركات صناعة السيارات.وسيوفر الفريقالمتخصص بالعلاقات العامة بقطاع السيارات ثروة من المعلومات والخدماتلشركةبيجو، تشمل إطلاق سياراتٍ جديدة،وتنظيمالمناسبات والأحداث الكبرى،وابتكار قصص جذابة لا تنسى.

كما تم تعيين Science & Sunshineكوكالة للتصاميم الإبداعيةلشركةبيجو، حيث تتمتع هذهالوكالةبخبرة واسعة في قطاع السيارات، لا سيما في مجالإحياء وإعادة إطلاق العلامات التجارية في المنطقة.ومع عودة بيجوإلى المنطقة التي تجري على قدم وساق، والمجموعة الرائعة التي ستقدمها من المركبات المستقبلية، فإن استراتيجية Science & Sunshine التي تتبع نهجاًمبتكراًوحيوياً ستعيد علامة بيجوالتجارية إلى قلوب وعقول سائقي السيارات، والأهم من ذلك أنها ستسهم في إعادتها إلى الطرقات.

أما إدارة التواصل مع الناس على شبكاتالتواصل الاجتماعي فتم إسنادها لوكالةSOCIALEYEZ.تأسست شركةSOCIALEYEZ عام 2010، وهي توظف رؤيتها الاستراتيجية القائمة على معلومات وتحليلات توجهات المشترين وانطباعاتهم لتحويلها إلىأفكار إبداعية قابلة للتطبيق العملي،وقد حازتبفضل ذلكعلى العديد من الجوائز.وبفضل العقلية “التنافسية”، فإن الوكالة مؤهلة وجاهزةللمساعدة في توجيه عودة بيجوإلى المنطقة عبر قنوات الوكالة، والمساهمة في توسيع حضوربيجو ومجتمع مؤيديهاعلى الإنترنت.

حول ’بيجو‘ (Peugeot)

Advertisements

تتميّز ’بيجو‘ بتوفير تجربة قيادة مثيرة وممتعة في ظل تألّق مركباتها عبر تصاميم أنيقة وتمتّعها بجودة عالية دون أي مساومة، وذلك كجزء من تعهّد العلامة التجارية تجاه عملائها والمساعدة في تحفيز المشاعر المميّزة عبر كل مركبة من ’بيجو‘. تنشط العلامة التجارية في حولي 160 دولة حول العالم وتضم أكثر من 10,000 نقطة بيع، وقد تمكّنت من بيع ما يزيد عن 1,740,000 مركبة خلال العام 2018. وتتميّز ’بيجو‘ بكونها تجمع مستويات عالية من المعايير والجاذبية والمشاعر مع هدف أساسي يتمحور حول أن تكون العلامة التجارية الراقية الأبرز ذات قاعدة العملاء العريضة والمنتشرة على صعيد دولي.

8 total views, 2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements