جراند ميلينيوم الخليج التجاري يحتفل بعيد الفصح بأجواء عائلية

دبي، الإمارات (03 ابريل 2019): يحتفل جراند ميلينيوم الخليج التجاري بعيد الفصح في أجواء عائلية يوم 21 أبريل حيث سيحضر الشيف مائدة عامرة من أطباق الفصح الشهية في مطعم “ذا بوديوم”.

وتضم الوليمة تشكيلةً واسعة من أطباق عيد الفصح اللذيذة مثل حساء شاودر وفخذ الضأن المشوي والدجاج العضوي المشوي في الفرن مع البصل واللحم المقدد مع السبانخ وطبق معكرونة “ريتز كراكرز” المخبوز في الفرن بحساء اللحم وبودنج الفصح الشهي بالفانيلا والكريمة الإنجليزية إضافةً إلى أركان الطبخ المباشر وأصناف الحلويات الشهية.

ويُقدم بوفيه غداء عيد الفصح من 12:30 إلى 4:00 مساءً لقاء 170 درهما للفرد تشمل المشروبات الغازية و240 درهما للفرد تشمل المشروبات المنزلية.

كما يقدم الفندق غداءً مجانيًا للفرد إذا حضر للغداء مع 10 أفراد راشدين، ويتوفر خصم 20% للحجز المبكر بعشرة أيام.

ويضم مطعم “ذا بوديوم” جلسة داخلية مفعمة بالأجواء العائلية الدافئة حيث تستطيع العائلة قضاء وقت ممتعة فيما ينغمس الصغار بأنشطة المرح مثل طلاء البيض والوجوه وانتظار زيارة أرنب عيد الفصح الذي قد يزور الأمسية لالتقاط الصور معه.

نبذة عن جراند ميلينيوم الخليج التجاري

جراند ميلينيوم الخليج التجاري هو الفندق الثاني لـ جراند ميلينيوم في مدينة دبي النابضة بالحياة. يتميز الفندق بموقعه المميز في مراسي درايف الخليج التجاري مع إطلالة ساحرة على قناة دبي المائية والمدينة. يضم الفندق 251 غرفة مجهزة بالكامل و7 أماكن لتناول الطعام والشراب ومنتجع صحي “سبا” و11 قاعة اجتماعات وصالة حفلات وحوض سباحة وغيرها. إنه الفندق المثالي للمسافرين بهدف الأعمال أو العمل على حد سواء.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 120 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، ، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 40 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 14 فندقاً خلال العام المقبل، و35 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

شارك اصدقائك في :