مكمل العناية بالبشرة ULTIMATE ILLUMINATING COMPLEX™ – حل لجميع مشكلات بشرتك

نقدم لك إيلوم، الحل لجميع مشكلات بشرتك. يزيد إيلوم مستويات الجلوتاثيون الطبيعي في جسمك لتكون بشرة وجهك وجسمك على السواء أكثر بياضا وإشراقا ونضارة. واعتمدت مختبرات إيلوم على تكنولوجيا متطورة لتصنع مكمل العناية بالبشرة ألتيميت إيلومينيتنج كومبلكس™(Ultimate Illuminating Complex)، الذي يمنحك تجربة فاخرة ومتفردة للعناية ببشرتك، ويجعل حلم كل امرأة بالجمال حقيقة.

وبعد عشر سنوات من البحث والتطوير، صنع إيلوم نظاما مثاليا للعناية بالبشرة من أجل بشرة متناسقة وأكثر إشراقا بفضل عمله المشترك مع مختبرات رائدة في ألمانيا والمملكة المتحدة واليابان.

ويستعمل إيلوم مكوِّنا حصريا عالميا حاصل على براءة الاختراع يُسمى فيتوفلورال® يتكون من كاروتينات عديمة اللون مسؤولة عن تفتيح البشرة ونضارتها من الداخل. وتوجد الكاروتينات عديمة اللون بشكل طبيعي في طبقات الجلد العلوية بنسبة 38%. ولكن عندما تعاني البشرة من نقص في هذه الكاروتينات، فإن ذلك يؤدي إلى فرط التصبغ والحساسية وحب الشباب وجفاف البشرة. وإيلوم هو منتوج العناية بالبشرة الوحيد الذي يحتوي على هذه الكاروتينات ويَقدر على معالجة تلك المشكلات عن طريق نظام فريد، بإطلاقه عناصر تفتيح فعالة فريدة من نوعهاخارجيا وداخليا على مستوى الخلايا.

وأثبت إيلوم مخبريا أنه يفتّح لون البشرة ويجعله متناسقا ويخفض على نحو ملحوظ فرط التصبغ خلال 28 يوما فقط، ليعطي بشرتك إطلالة نضرة ومشرقة وشابة من رأسك حتى أخمص قدميك دون استعمال عوامل التفتيح والتقشير الشائعة.

إيلوم هو نظام تفتيح البشرة الوحيد الذي يفيد صحة الجلد إذا استُعمل لمدة طويلة، على عكس منتوجات تفتيح البشرة الشائعة التي قد يؤدي استخدامها لأكثر من أسبوعين إلى إنتاج الجلد المزيد من الميلانين كرد فعل لمكونات التفتيح الكيميائية القوية، وإلى الالتهاب. ويدوم تأثير هذه المنتوجات الخاصة بالتفتيح مدة قصيرة فقط، ليصبح لون البشرة غامقا بعد فترة وجيزة.

مميزات مكمل العناية بالبشرة “إيلومألتيميت إيلومينيتنج كومبلكس™”(YllumeUltimate Illuminating Complex):

– يحمي البشرة من الداخل

– يقلل فرط التصبغ، وعلامات التقدم بالسن، والبقع الداكنة، وندبات حب الشباب، ووردية الوجه

– يجدد لمعان البشرة، ويعيد ترطيبها، ويجدد خلايا البشرة الباهتة والجافة

– يلطف أضرار أشعة الشمس على مستوى الخلايا ويهدئها

– يحارب الشيخوخة المبكرة بسبب العلاجات المكثفة كالتقشير

– يحمي البشرة من أضرار الأشعة فوق البنفسجية ويعزز إنتاج الكولاجين

– يغذي مناعة البشرة

– يحسن توازن الرطوبة

مكمل العناية بالبشرة “إيلومألتيميت إيلومينيتنج كومبلكس™” (Yllume Ultimate Illuminating Complex) سهل الهضم هو خليط من مكونات التبييض الفعالة المُجتمعة في أكثر صيغة بمكونات بيولوجية متاحة اليوم في الأسواق مكونة من كاروتينات عديمة اللون؛ و90% من حمض إيلاجيك المستخلص من قشرة الرمان العضوي، وخصوصا المزروع في حقول إيلوم في إيطاليا، وأسيتيل سيستين، وفيتامين سي، وبايوبيرين من أجل لون أكثر بياضا ونقاءا وبشرة مشدودة ابتداءا من وجهك حتى قدميك.

سعر هذا المنتوج 420 درهما إماراتيا، وهو متاح للشراء في دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الصيدليات الكبرى، بما فيها صيدليات إبن سينا، وصيدليات بووتس، وصيدلية سوبر كير وصيدلية المتحدة.

نبذة عن إيلوم:

أثبت إيلوم مخبريا أنه يفتّح لون البشرة ويجعله متناسقا ويخفض على نحو ملحوظ فرط التصبغ خلال 28 يوما فقط، ليعطي بشرتك إطلالة نضرة ومشرقة وشابة من رأسك حتى أخمص قدميك دون استعمال عوامل التفتيح والتقشير الشائعة.  واعتمدت مختبرات إيلوم على تكنولوجيا متطورة، إذ تُعد الأولى التي تستعمل المكون المسمى فيتوفلورال، وهو مسحوق طبيعي كليا مستخلص من الطماطم البيضاء غير المعدلة وراثيا. واستُعملت الكاروتينات عديمة اللون في قلب صيَغه لأول مرة في العالم، لتفتيح البشرة وإعطائها نضارة من الداخل والخارج معا. وتوجد الكاروتينات عديمة اللون بشكل طبيعي في طبقات الجلد العلوية بنسبة 38%. ولكن عندما تعاني البشرة من نقص في هذهالكاروتينات، فإن ذلك يؤدي إلى فرط التصبغ والحساسية وحب الشباب وجفاف البشرة. ويحتوي إيلوم على مستويات مرتفعة من هذه الكاروتينات الكفيلة بحل تلك المشكلات عن طريق نظام فريد من نوعه وغير مسبوق. ويمنحك إيلوم بشرة نقية وصافية وفخامة مدعومة بالأدلة العلمية.

نُبذة عن مستودع الاتحاد للأدوية:(IDS)

تأسس مستودع الاتحاد للأدوية عام 1968، وهو يُعد أحد الموزعين الرائدين للأدوية ومنتجات الرعاية الصحية للمستهلكين في المنطقة. وتتمثل رسالة الشركة في بناء شراكات يكللها النجاح، وعلاقات يميزها التقدير المتبادل وذلك من خلال شبكة كبيرة تضم موردي المستحضرات الدوائية داخل المنطقة، وفي نفس الوقت تضع مصالح العملاء في المقام الأول. يحقق الموردون التواصل بين المؤسسات والأشخاص من خلال خدمات التوصيل في المواعيد المحددة، وشبكة قوية، وأسعار تنافسية، وحلول مصممة بمواصفات خاصة لتلبية متطلبات التوزيع والدعم الخاصة بالمصنعين ومزودي الرعاية الصحية. وتندرج محفظة منتجات مستودع الاتحاد للأدوية تحت فئات علاجية مختلفة مثل: الأدوية المضادة للبكتيريا، وأدوية الربو، وأدوية ارتفاع ضغط الدم، وأدوية مرض السكري، وأدوية أمراض القلب والأوعية الدموية وإرخاء العضلات، والأدوية المضادة للتجلط، وأدوية علاج داء المفاصل وخلل الانتصاب وغيرها من الفئات الأخرى. لمزيدٍ من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.ids.ae.

شارك اصدقائك في :