لوزان، وجهة سياحية تجمع ما بين المطاعم الفاخرة ومراكز التسوق العالمية

لوزان، في 3 إبريل 2019: تقدم مدينة لوزان السويسرية، التي تعد واحدةً من أحدث وأسرع المدن ازدهارًا في مجال التسوق في أوروبا، مجموعةً مميزة من المتاجر الفاخرة والمطاعم والمقاهي الرائعة لزوارها خلال الموسم القادم.

وكشفت هيئة سياحة لوزان عن أحدث استراتيجياتها التي تهدف إلى استقطاب المسافرين بقصد التسوق والترفيه، رافعةً معايير التسوق  العالمية. وتعد شوارع لوزان مركزًا لأهم العلامات التجارية العالمية، ولا تقتصر روعتها على تجارب التسوق المميزة فحسب، بل تضم بين جنباتها الخيارات الأمثل للسياح الساعين لاختبار نمط حياة فريد من نوعه. كما تعاونت المدينة مع مئات العلامات التجارية المختلفة متيحةً لزوراها الوصول إلى طيفٍ واسع من الأزياء العالمية الفاخرة، بالإضافة إلى المصممين المحليين المميزين، والمتاجر التي تقدم خصومات استثنائية على مدار العام.

ومن ناحيةٍ أخرى، يجتذب فن العمارة الذي يعود إلى القرون الوسطى السياح إلى البلدة القديمة، وساحة سان فرانسوا، التي تعد المكان الأمثل للاسترخاء واحتساء المشروبات المنعشة وتذوق المخبوزات التقليدية والكعك الشهي مع الاستمتاع بإطلالة خلابة.

لوزان جنة التسوق التي توفر مجموعة فاخرة لا تضاهى من المنتجات الجلدية الجاهزة. كما يمكن للسياح الحصول على أفضل المنتجات من هيرميز، وباتيك فليبي، وجيغير لوكولتور، وهيوبلت، ولويس فوتون، وتقع جميعها على مقربة من روي دي بورج، وساحة سان فرانسوا في قلب البلدة القديمة.

ولإضفاء مزيد من الأمن والراحة والموائمة، تم تخصيص وسط المدينة للمشاة، ليتمكن السياح من أخذ جولة رائعة في منطقة روي دي بورج الزاخرة بالمتاجر الرائعة والمقاهي الدافئة لكل منها هويته الخاصة التي تميزه عن غيره.

وقال والتر لوزر مدير الشؤون الخليجية لدى هيئة لوزان للسياحة: “تساهم تجارة التجزئة والوجهات الترفيهية الموجودة في لوزان في النمو. ويعود الفضل بذلك للجهود المستمرة لشركائنا الاستراتيجيين لتنويع مشهد التسوق في المدينة. ويسعدنا أن نكون أحد أهم وجهات التسوق التي تضم أفضل المطاعم والمقاهي والوجهات السياحية والترفيهية”.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.lausanne-tourisme.ch

شارك اصدقائك في :