مجموعة ترانس جارد تفوز بجائزة دبي للجودة

تأتي جائزة دبي للجودة من دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، وهي ثالث وسام رئيسي تحصده مجموعة ترانس جارد في هذه السنة، لتؤكد مرة أخرى على مكانة ترانس جارد كشركة رائدة ومبدعة على مستوى السوق

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 ابريل 2019-(“ايتوس واير”)-  أعلنت مجموعة ترانس جارد اليوم فوزها بجائزة دبي للجودة. وتُمنح الجائزة التي تسلمتها ترانس جارد خلال احتفال أقيم في مدينة جميرا، تكريماً للشركات التي تجسد مستوى عالٍ من الالتزام بالتحسين المتواصل والتميّز في العمل. وكانت شركة ترانس جارد كاش سيرفيسز قد فازت بهذه الجائزة عام 2018.

وتعليقاً على الحدث قال جريج وارد، المدير التنفيذي لمجموعة ترانس جارد: “يحتل الارتقاء المتواصل بمختلف جوانب العمل لدينا مكان الصدارة في إستراتيجيتنا، كما يمثل أفراد الشركة أساس نجاحها. ولهذا جاء الفوز بجائزة دبي للجودة ليحتفي بأفراد فريقنا الأفذاذ الذين لا يألون جهداً في دفع عجلة أعمالنا قدماً. إنني فخور جداً بهذا التقدير الذي حظيت به ترانس جارد من دائرة التنمية الاقتصادية بدبي على تميّزها في العمل.”

وجدير بالذكر أن جائزة دبي للجودة، القائمة على نمط التميّز المستخدم لدى المؤسسة الأوربية لإدارة الجودة، تقيّم المترشحين لنيل الجائزة في معايير القيادة، والإستراتيجية، والأفراد، والشراكات والموارد، وإجراءات العمل، والمنتجات والخدمات، ونتائج الأعمال. وتعتبر جائزة دبي للجودة المستوى الثاني في برنامج الجوائز، والمستوى التالي والأخير هو جائزة دبي للجودة الفئة الذهبية.

وتابع وارد تعليقه قائلاً: “إن تسجيل هذا المستوى الرفيع في كل معايير جائزة دبي للجودة لهو شهادة على تميّز ترانس جارد في أعمالها وعملياتها التشغيلية، بما في ذلك تنفيذ الإستراتيجية والرؤية؛ وما كان هذا ليتحقق لولا مواهب موظفينا الفذة. وما من شك لدي أن موظفينا سيكون لهم البصمة الأبرز ونحن نواصل مسيرة الارتقاء بمستوى أعمالنا بكافة جوانبها.”

وكان من أبرز معالم ملف ترشيح ترانس جارد لنيل الجائزة برنامجها الخاص بالتدريب والتطوير، الذي يتضمن اعتماد طريقة لين سيكس سيغما في التدريب لكافة الموظفين في المقر الرئيس، وتدريب موظفيها في المواقع من خلال مركز التميز التابع للشركة الذي يستخدم سيناريوهات الحياة الواقعية في تدريب الموظفين. وقد نفذ مركز التميّز، الذي افتتح عام 2017، أكثر من 800,000 ساعة تدريبية لموظفي الشركة في عام 2018.

وختم وارد كلامه بالقول: “لم يكن من الممكن أن تحقق ترانس جارد هذا التميّز في أعمالها وعملياتها لولا هذا الفريق الشغوف بعمله. وأنا فخور جداً بهذا العمل الذي أنجزوه للشركة والقدوة الحسنة التي يسهمون في تقديمها لقطاع الأعمال في دبي والمنطقة”.

ومما يجدر ذكره أن جائزة دبي للجودة هي ثالث جائزة كبيرة تفوز بها مجموعة ترانس جارد خلال عام 2019؛ ففي شهر فبراير حصلت الشركة على جائزتين هما جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال وجائزة محمد بن راشد آل مكتوم لابتكار الأعمال.

https://we.tlt-V3ROLnxzvz

المدير التنفيذي جريج وارد يتسلم جائزة دبي للجودة من الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم مع ممثلين عن الفريق القيادي لشركة ترانس جارد.

المصدر: “ايتوس واير”

شارك اصدقائك في :