نيكون، الداعم الرسمي لكأس آسيا الإمارات 2019

الشرق الأوسط، 6 يناير 2019: يسر شركة نيكون كوربوريشن (نيكون)، الرائدة في مجال تكنولوجيا التصوير ومعدات الكاميرات حول العالم منذ انطلاقها عام 1917، أن تعلن عن لقبها “الداعم الرسمي” لكأس أسيا الإمارات 2019 (5 يناير إلى 1 فبراير 2019 في دولة الإمارات العربية المتحدة) تحت إدارة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم (الاتحاد)، وسنرى شركة نيكون تدعم الروح الرياضية من خلف الشِباك طوال فترة البطولة.

وسيظهر شعار نيكون بصفتها الراعي الرسمي طوال الوقت على الزي الموحد للأطفال المرافقين للاعبين وثياب المصورين وعلى جوانب الملعب طوال فترة البطولة، وبالنسبة للمصورين المحترفين الذين يغطون هذا الحدث، ستقوم شركة نيكون بإنشاء مركز خدمة باسم نيكون للخدمات المهنية (المركز) في الجولة 16 والمباريات اللاحقة لتقديم الدعم والخدمات، بما في ذلك فحص وتنظيف المعدات والإصلاحات الطفيفة وإقراض المعدات.

وفي هذه المناسبة، قالت ناريندرا مينون، مدير التصوير في شركة نيكون الشرق الأوسط م. م. ح. “إنني سعيدة ومسرورة وما الذي يمكن أن يكون أكثر إثارة وروعة من اجتماع مثل هذه القامة مع حدث رياضي مبهر مثل كأس آسيا 2019؟ وتسمح لنا هذه المنصة بإظهار كثافة معدات نيكون والتقنية المستخدمة في التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو الرياضي، كما تمنح لمستهلكينا النهائيين الفرصة لكسب خبرة عملية على أحدث كاميراتنا وعدساتنا وتجربتها على أرض الواقع.”

علاوة على ذلك، ستقوم شركة نيكون الشرق الأوسط م. م. ح. (نيكون الشرق الأوسط)، وهي شركة تابعة لنيكون، بإجراء عروض ترويجية في الموقع لتعزيزعنصر االإثارة في الحدث، وفي المقصورة، سيكون هناك قسم للمس وتجربة كاميراتنا الرقمية الحالية وقسم التقاط الصور باستخدام الكاميرا الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة الخاصة بنا، كما ستقدم شركة نيكون الشرق الأوسط هدايا مجانية عند التقاط الزوار للصور التذكارية في هذا القسم وستقوم بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وستشارك الفرق الأربع وعشرين في كأس آسيا بهدف الفوز ببطولة آسيا والذي يعد حدثاً مرموقاً يُقام كل أربعة أعوام وينظمه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ومن المتوقع إقامة فعاليات مثيرة تضم كبار الرياضيين من آسيا، وتستمر شركة نيكون في دعم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم منذ 2004، وتحترم شركة نيكون الرياضيين الذي يواصلون التحدي لما بعد حدودهم وترغب في تحسين الاعتراف بعلامتها التجارية ورفع قيمتها، كما ستستمر شركة نيون في دعم الأحداث الرياضية العالمية.

نبذة عن نيكون

تتصدّر نيكون أسواق التقنيّات البصريّة حول العالم منذ تأسيسها في عام 1917، وتقدّم اليوم مجموعة كبيرة من المنتجات التي تستخدم التقنيّات المتطوّرة بدءاً من المنتجات الاستهلاكيّة مثل الكاميرات الرقميّة والمنتجات ذات الصلة بالكاميرات والمناظير وصولاً إلى التجهيزات الصناعيّة الدقيقة بما في ذلك أنظمة الطباعة للشاشات المسطّحة وأشباه الموصلات والمجاهر وأدوات القياس، وفي المستقبل، ستستفيد نيكون من كفاءاتها الأساسيّة لإطلاق منتجات جديدة واقتراح الحلول، وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نركّز على تطوير مجال أعمال الرعاية الصحيّة.

كما توزّع شركة نيكون الشرق الأوسط ش. م. ح. كاميرات رقمية ذات عدسة أحادية عاكسة مخصصة للمحترفين والمستهلكين وعدسات نيكور ووحدات فلاش سبيد لايت وملحقات النظام والكاميرات الرقمية الصغيرة كولبيكس من نيكون والأجهزة البصرية الرياضية من نيكون بالإضافة إلى الكاميرات والعدسات عديمة المرآة في السلسلة Z في أكثر من 28 دولة ومنطقة، لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع http://www.nikon-me.com/en_ME، والتواصل مع نيكون ومصورين فوتوغرافيين آخرين على فيسبوك على https://www.facebook.com/NikonMEA/?brand_redir=206044956073722 وعلى إنستجرام على @nikonmea

شارك اصدقائك في :