مجموعة جمبو تفوز بجوائز مرموقة خلال حفل جوائز شركاء سوني في دبي

الإمارات، 31مارس 2019: تواصل مجموعة جمبو تحقيق نجاحات استثنائية جديدة، حيث حصلت مؤخراً على تقدير من شركة سوني كأحد أكثر “الشركاء القيمين” لدى سوني في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان؛ وذلك خلال حفل جوائز شركاء سوني الذي انعقد في إمارة دبي؛ وكرمت خلاله الموزعين الرئيسين في السوق.

وفازت مجموعة جمبو بجائزة المبيعات “Sales Achievements Award” للعام 2018؛ وذلك بعد قيادتها لزيادة الحصة السوقية لسوني لا سيما في فئة السماعات، بما في ذلك توفر المنتج وإدارة المساحة وموظفي المتجر؛ ما ساهم في مساعدة سوني على تحقيق نمو بنسبة 66 % خلال السنة المالية للعام 2018 ابتداءً من شهر أبريل 2018 حتى شهر مارس 2019.

وقال أرفيند أغراوال، الرئيس التنفيذي لمجموعة جمبو: “نحن مسرورن بالتقدير الذي منحته شركة سوني لنا إذ تعتبر مجموعة جمبو أحد أكثر الشركاء القيمين بالنسبة لنا. وتعكس هذه الجوائز إلتزامنا تجاه توفير أفضل التجارب للعملاء من خلال شبكتنا المتنامية وتوافر المنتجات في مختلف المتاجر. ونحن ملتزمون تجاه تعزيز تجارب العملاء بشكل أكبر من خلال توطيد أواصر التعاون مع شركائنا من العلامات التجارية خلال العام 2019.”

وقال فومياتسو هيراي، المدير الإداري، سوني الشرق الأوسط وأفريقيا: “تعد السنة المالية للعام 2018 عاماً جيداً بالنسبة لشركة سوني في مختلف دول العالم لا سيما في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتوقع أن يساهم الأداء القوي في فئات المنتجات الرئيسية بما في ذلك الألعاب والتلفزيونات والتصوير الرقمي وقطاع السماعات في تحقيق معدلات دخل تشغيلية قياسية تقدر بـ 7,9 مليار دولار أمريكي خلال السنة المالية 2018؛ بزيادة قدرها حوالي 18 ٪ عن العام السابق. وساهمت مجموعة جمبو بشكل كبير في تعزيز معدلات نمو الأعمال لدى سوني في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ ومن أبرز هذه المساهمات؛ حققت جمبو نموا ًلافتاً في قطاع السماعات بواقع 66% حيث قام فريق جمبو بدور كبير في هذا الشأن وذلك عبر عرض المنتجات بدقة وإدارة وترويج المنتج. وأود أن أهنئ جمبو لفوزها بجائزة المبيعات “للعام 2018.”

وفي هذا السياق؛ فازت جمبو لخدمات الصيانة “Jumbo Serve” بجائزة لتحسين معدلات رضا العملاء؛ كما فازت أيضًا بجائزة أفضل شريك لعمليات الصيانة وجائزة أفضل خبير صيانة وذلك لتقديم شبكة متنامية من خدمات الصيانة والتصليح المضمونة بشكل أسرع وتوفير أكبر شبكة من مراكز الخدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومجموعات خدمات ذات قيمة مضافة إلى جانب عمليات التجميع والتسليم على مدار الساعة والخدمة في الموقع والمنازل الذكية وخدمات التوصيل والتركيب كذلك خدمة العملاء.

وحصلت مجموعة جمبو في سلطنة عمان أيضًا على تقدير آخر نظراً لمساعد شركة سوني على تحقيق معدلات نمو استثنائية في المبيعات بالسلطنة ومضاعفة حصتها في السوق بفئة التلفزيون خلال السنة المالية للعام 2018. وحققت شركة سوني نمواً في المبيعات بنسبة 39%، في حين بلغت حصة السوق 21%. وكانت هذه واحدة من أعلى معدلات النمو التي سجلتها سوني في فئة التلفزيون في دول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا للسنة المالية 2018، وكانت جمبو جزءاَ رئيسيًا من هذا النجاح.

نبذة عن مجموعة جمبو

تأسست شركة جمبو للإلكترونيات المحدودة (مجموعة جمبو) في العام 1974 على يد السيد مانو شهباريا، وهي مجموعة أعمال متنوعة مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. تفردت المجموعة بما رسخته من معاني الثقة والإستقرار كإرث أصيل تناقلته على مدى أكثر من 45 عاماً. بدأت مجموعة جمبو كشركة متخصصة في تجارة التجزئة وموّزع للإلكترونيات والتكنولوجيا، وبرزت بما قدمته من أعلى معايير الجودة والخدمات كإحدى أهم المجموعات الرائدة المتعددة الأعمال والمتخصصة في الأعمال المؤسسية بما في ذلك التقنيات الناشئة. كما تلتزم المجموعة بأعلى معايير الحوكمة للمؤسسسات، علاوة على تبني تقنيات التكنولوجيا المتطورة، وتصديق شهادة الجودة والخدمات، وإدارة الموارد البشرية وتقديم أقوى الأنظمة والعمليات.

مع أكثر من 3,000 موظف بمختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط، فإنّ مجموعة جمبو تدير أعمالاً واسعة بتركيز أساسي على محاور متعددة تتمثل في التوزيع وتجارة الأومني تشانيل والأعمال المؤسسية (B2B). وفضلاً عن هذه الكفاءات العالية بهذه التخصصات، فقد طوّرت جمبو كفاءتها بصورة كبيرة في مجال الخدمات اللوجستية بما في ذلك 3PL وإدارة المنشآت والتصنيع ثلاثي الأبعاد وخدمات ما بعد البيع. تمتلك الشركة 3 مكاتب إقليمية و10 مراكز خدمة و6 مخازن و15 متجر جمبو في دولة الإمارات العربية المتحدة، علاوة على إدارة متاجر الإمتياز والمتاجر المتخصصة للعلامات التجارية العالمية والمحلية الرائدة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.jumbogroup.com

شارك اصدقائك في :