مستشفى زليخة تبرم مذكرة تفاهم مع مستشفى الشرق لتعزيز خدمات المستوى الثالث للرعاية الصحية والطبية في الفجيرة ومنطقة الساحل الشرقي

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، 31 مارس، 2019– أعلنت مستشفى زليخة في الشارقة اليوم عن توقيع مذكرة تفاهم مع مستشفى الشرق في الفجيرة. وتهدف مذكرة التفاهم إلى تعزيز خدمات المستوى الثالث للرعاية الصحية لدعم الاحتياجات الطبية للأفراد في منطقة الساحل الشرقي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتوفير الرعاية الطبية الشاملة وأعلى مستويات العناية القلبية على أيدي أفضل الأخصائيين في مجال أمراض القلب على مدار الساعة طوال الأسبوع.

جاء ذلك بحضور وجدي زايد، نائب الرئيس التنفيذي لدى مجموعة الشرق للرعاية الصحية، والدكتور راميش راجو، المدير الإداري الأول لدى مجموعة زليخة للرعاية الصحية، وعدد من المسؤولين والتنفيذيين لدى الجانبين.

وتعليقاً على مذكرة التفاهم، قال الدكتور طاهر شمس، المدير العام لمجموعة زليخة للرعاية الطبية: “نفخر أن نشهد توسع نطاق خدماتنا لتشمل المرضى في مستشفى الشرق، ونأمل أن نقدم للمرضى الذين خضعوا لعمليات زراعة للأعضاء أفضل الخدمات التي يحتاجونها من خلال مرافق خدماتنا الحديثة. نلتزم في مجموعة زليخة للرعاية الصحية بتحسين جودة وكفاءة القطاع في دولة الإمارات العربية المتحدة. ”

وبموجب مذكرة التفاهم هذه، سيجري إحالة المرضى من الفجيرة إلى منشآت مجموعة زليخة للرعاية الطبية لتلقي أفضل مستويات العلاج والرعاية الطبية كيفما اقتضت الحاجة، كما ستوفر مستشفى زليخة أطباء القلب، وأخصائيي أمراض القلب لدى الأطفال، فضلاً عن إمكانية الاستفادة من خدمات مختبر عمليات القسطرة الذي افتتح حديثاً، والمعدات التي تتطلب أقل قدر ممكن من التدخل الجراحي والتي تُسهم جميعها في تسريع مرحلة تعافي المرضى.

من جانبه أعرب وجدي زايد عن سعادته بالتعاون مع مستشفى زليخة في الشارقة، مشيراً إلى أن هذه الاتفاقية ستسهم في توسيع مجموعة الخدمات الطبية التي يتم توفيرها للمرضى في المنطقة. وأضاف زايد: “يعد توفر خدمات الرعاية الصحية على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع أمرًا ضروريًا لأن حالات الطوارئ الطبية قد تظهر في أي وقت، ونحن على أتم استعداد دائماً لتلبية الاحتياجات الطبية. فنحن على ثقة من جودة الخدمات الطبية التي يقدمها كلا المستشفيين، وبدوره يعزز هذا التعاون من معايير الرعاية الصحية في المنطقة. ”

لمحة عن مجموعة زليخة للرعاية الصحية

تُعتبر مجموعة زليخة للرعاية الصحية إحدى أهم الجهات العاملة في قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتضمن مجموعة زليخة للرعاية الصحية في وقتنا الحالي مستشفيين متعددتي الاختصاصات في كلّ من دبي والشارقة، إلى جانب أربعة مراكز صحية وأربع صيدليات موزّعة في مختلف مناطق الدولة حيث تقدّم بمجموعها العلاجات المتخصصة في أكثر من 30 تخصصاً طبياً. كما افتتحت المجموعة مستشفىً جديداً متعدد التخصصات في الهند. وحصل مستشفى زليخة على الكثير من الثناء والتكريم لالتزامه بتقديم خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة وممارسات العمل المستدامة، حيث فاز مؤخراً بجائزة دبي للجودة للمرة الثانية خلال أربعة أعوام، في تأكيدٍ على التزام المستشفى بتقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية في القطاع للأفراد والمجتمعات التي يخدمها.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.zulekhahospitals.com

شارك اصدقائك في :