مركز ورزيدنس البستان يتبنى خطوات عملية تتجاوز احتفاله بساعة الأرض

دبي، الإمارات 31 مارس 2019) – يحتفل مركز ورزيدنس البستان، الوجهة المفضلة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، بالذكرى الثانية عشرة لساعة الأرض يوم السبت 30 مارس 2019، ويتعهد بتبني المزيد من المبادرات العملية التي تؤتي ثمارها على البيئة أبعد من احتفاله بساعة الأرض بما يشمل تقليل استهلاك الطاقة وزيادة الوعي بالاستدامة والعديد من الخطوات العملية على امتداد العام.

قام الفندق بإطفاء كافة الأنوار والمصابيح والأجهزة الكهربائية غير الضرورية ابتداءً من الساعة 8:30 مساءً ولمدة ساعة لحماية مستقبل الأجيال من التوابع البيئية للتغير المناخي، ووقّع الموظفون بمن فيهم الإدارة العليا للفندق ورقة عملٍ تضم عددًا من الإجراءات والخطوات لتنفيذها على أساس يومي في سبيل حماية الكوكب.

كما نظم الفندق عددًا من الأنشطة الترفيهية للضيوف والزوار تحثّهم على المشاركة وإظهار التزامهم بحماية البيئة عبر القيام بأعمالٍ يستمر تأثيرها على المدى الطويل. وانخرط المشاركون في الأنشطة بتحدي الرسم في الظلام حيث يرسم كل مشارك لوحة في الظلام يبرزها للآخرين عند إشعال الأنوار لبث روح الدعابة والمرح بين المشاركين.

وقال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان: “نشارك كل عام في فعالية ساعة الارض في سياق حرصنا على التوعية بالمخاطر البيئية وضرورة المحافظة على طاقة مستدامة للجميع. ولقد استضفنا هذا العام فعالية ترفيهية للضيوف والزوار لتشجيعهم على المشاركة وإظهار دعمهم لمبادرات التغير المناخي. إضافةً إلى أن موظفينا تعهدوا بتبني عدة مبادرات عملية تؤدي ثمارها في حماية البيئة وحماية الأجيال القادمة أبعد من مجرد الاحتفال بساعة الأرض”.

 نبذة حول مركز ورزيدنس البستان:
«مركز ورزيدنس البستان» يوفر أرقى خدمات الإقامة مع الراحة التامة للأسرة حيث يشمل مجمعاً للتسوق ووحدات سكنية أنيقة، ووسائل تسوق عصرية، حديثة ومريحة تحت سقف واحد. ويضم المركز أكثر من 95 محلاً تجارياً توفر لكم كافة احتياجاتكم بأسعار مناسبة جداً.
“مركز ورزيدنس البستان» هو “منزلك بعيدا عن وطنك ” حيث يمكنك الاستمتاع بأجمل الأوقات مع عائلتك وأطفالك أو حتى مع الأصدقاء إذا كنت في إجازة سياحية أو برحلة عمل، يحتوي المركز على 640 سويت، وحمام سباحة، مطعم، ومرافق لياقة بدنية، مركز أعمال، وقاعات اجتماعات.

يقع «مركز ورزيدنس البستان» على مسافة قريبة من مربع الأعمال في دبي، وعلى بعد 50 متر فقط من محطة مترو النهدة وخمس دقائق فقط من مطار دبي الدولي، وسبع دقائق من وسط المدينة. موقعه الاستراتيجي يضمن لسكانه وزواره الوصول السلس إلى الإمارات الأخرى مثل الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة.

شارك اصدقائك في :