تاغ هوير تُبرم اتفاقاً مع أُناس للرجال، منصة البيع بالتجزئة الإلكترونية الفاخرة، من أجل بيع ساعاتها عبر الإنترنت في دولة الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 31 مارس 2019. أعلنت تاغ هوير TAG Heuer، العلامة السويسرية الرائدة في صناعة الساعات، عن شراكتها مع أُناس للرجال (Ounass Men)، وهي منصة البيع بالتجزئة الإلكترونية الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ستتعاونان لبيع أحدث ساعات تاغ هوير والأكثر مبيعاً ومجموعاتها الخالدة، وساعاتها الحصرية. حيث تُمثّل هذه الشراكة أول تعاون لتاغ هوير مع منصة تجارة إلكترونية تُركّز على سوق الشرق الأوسط وتهدف إلى تيسير عمليات التسّوق وتأمين راحة العملاء.

سيشمل العرض الأولي على منصة أُناس للرجال الساعات الرياضية الكلاسيكية والمعاصرة المستلهمة من سباقات السيارات، مثل ساعات “موناكو كاليبر 11” (Monaco Calibre 11) و”كاريرا كاليبر هوير 02T” (Carrera Caliber Heuer 02T) و”كاريرا كاليبر هوير 16″ (Carrera Caliber Heuer 16) و”فورمولا 1″ (Formula 1) والساعات المستلهمة من سحر الرياضات المائية “أكواريسر كاليبر 7TT” (Aquaracer Calibre 7TT) المعروفة أيضاً باسم “بيبسي” نظراً للون الإطار الأحمر والأزرق.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال هشام الجمعان، مدير المبيعات الإقليمي في تاغ هوير الشرق الأوسط: “نحن نبحث دوماً عن طرق لتأمين سهولة وصول العملاء لإبداعاتنا، وبالتالي فإن تعاوننا مع أُناس سوف يُتيح لعُشّاق تاغ هوير الوصول إليها من خلال نقرة زر واحدة. حيث يُفضّل الجيل الأصغر سناً من محبّي الساعات التسوق عبر الإنترنت، ونحن حريصون على أن نضع راحة عملائنا دائماً في المرتبة الأولى وأن نُقدّم لهم بدائل سهلة للتواصل معنا. وباعتبارها واحدة من أولى منصات التجارة الإلكترونية الفاخرة المحلية، ونظراً لامتلاكها شبكة توزيع بعيدة المدى، تتمتّع أُناس بسجل حافل من الإنجازات، ونحن نتطلّع إلى العمل والتعاون معها”.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.tagheuer.com، ولتسوّق منتجات تاغ هوير عبر منصة أُناس، يرجى زيارة هذا الرابط: https://www.ounass.ae/men/designers/tag-heuer

نبذة عن TAG Heuer

في العام 1860، أسَّسHeuer Edouard ورشته لتصنيع الساعات في جبال جورا بسويسرا، وهو في العشرين من عمره. إنّ تصميم الميكروغراف في العام 1916، ورعاية فِرق سباقات سيارات الفورمولا 1 (Formula 1) في سبعينيات القرن العشرين، وطَرْح أوّل ساعةٍ فاخرة متصلة بالإنترنت في العام 2015 ليست سوى بعض الأمثلة عن الابتكارات التقنية المذهلة والدقة المطلقة والتصميمات الثورية التي تشهد على روحنا الفذّة والفريدة. اتخذت شركة TAG Heuer مدينة لاشو دو فون مقرّاً لها، وتعمل في أربعة مواقع للإنتاج تُتقِن كلّها جميع عمليات تصنيع الساعات الفاخرة، وهي حاضرة في جميع القارات من خلال 4500 منفذ بيع، بما في ذلك 170 متجراً خاصّاً (بوتيك) بـ TAG Heuer يمكن الوصول إليها مباشرةً عن طريق الموقع الإلكترونيّ www.tagheuer.com في بعض البلدان. صُممَت ساعات TAG Heuer لعشّاق التحدّيات. حيث تتعزّز فعّاليتنا بفضل استراتيجيتنا الفريدة للتواصل القائمة على ثلاثة محاور، وهي الرياضة وأسلوب الحياة والتراث، التي تجسّد إرثنا وخصائصنا المميّزة. كما تجسّد شراكاتنا وسفراؤنا ثقافتَنا المتمثّلة في عقليتنا المنفتحة وأبوابنا المفتوحة، فقد أرست أبرز الأسماء المرموقة والريادية شراكاتٍ مع علامة تاغ هوير TAG Heuer، ومنها: فريق ريد بول لسباقات الفورمولا 1 (Red Bull Racing Formula One)، وجائزة موناكو الكبرى للفورمولا 1 (Formula 1 Monaco Grand Prix)، وبطولة سباقات الفورمولا إي (Formula E)، وأشهر بطولات كرة القدم في أوروبا وأمريكا وآسيا، وفريق مانشستر يونايتد، وعارضة الأزياء كارا ديليفنيْ، والممثليْن كريس هيمسوورث وباتريك دمبسي.

#DontCrackUnderPressure (لا_تنكسر_تحت_الضغط#) هو أكثر من مجرّد شعار – إنّه طريقة تفكير.

لمزيد من المعلومات على الموقع www.tagheuer.com

انستغرام: @tagheuer، تويتر: @TAGHeuer، فيسبوك: www.facebook.com/TAGHeuer

انستغرام أُناس: https://www.instagram.com/ounass_men/

شارك اصدقائك في :