“زوميني S” و”زوميني C” كاميرتان فوريتان من كانون

ملحقات كانون تطلق العنان للإبداع بمزايا عديدة وتجعل من كل لحظة قصة تُروى

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 31 مارس 2019 – أعلنت كانون الشرق الأوسط عن طرح كاميرتين للطباعة الفورية “زوميني S” و”زوميني C”، بعد نجاحها في طرح أول طباعة جيب محمولة من سلسلة “زوميني” Zoemini العام الماضي. وتتسم كاميرتا الطباعة الفورية المحمولتان بتعدد الإمكانيات، مثل قابليتهما السهلة للحمل نظراً لحجمهما المناسب للجيب، وتشجيعهما للإبداع بفضل إمكانية الطباعة في أي مكان على ورق قابل للصق.

وتُعد الكاميرا الفورية “زوميني S” مثالية لأولئك الذين يريدون التقاط لحظات مميزة وطباعتها ومشاركتها مع الآخرين سواء خلال العطلات والمغامرات، أو أثناء لقاءات الأصدقاء والأهل، أو مجرّد صور شخصية أو صور لأطباق طعام محببة لنشرها على قنوات التواصل الاجتماعي. وتعمل هذه الكاميرا بدقة 8 ميغابيكسل وتضمّ مرآة أمامية وإضاءة حلقية وتشتمل على ميزة التصوير عن بُعد، كما تتسم بسهولة الاستخدام وتضمن لمستخدميها القدرة على التقاط صور “سيلفي” مثالية وفورية، وتأتي بثلاثة ألوان أنيقة ؛ الذهبي الوردي والأسود المطفي والأبيض اللؤلؤي، وبالإمكان حملها بسهولة في راحة اليد ووضعها في الجيب أو حقيبة الظهر.

وتسمح الكاميرتان “زوميني S” و”زوميني C” للمستخدمين في جميع المناسبات، سواء نزهة مع الأصدقاء أو حفل موسيقي أو عيد ميلاد، بطباعة صور فورية بحجم 2×3 بوصات (5×7.6 سم) على ورق “زينك” Zink للصور الفوتوغرافية ذي الخلفية اللاصقة. وجعلت هاتان الكاميرتان الصغيرتان ذواتي الوزن الخفيف التقاط اللحظات اليومية أسهل وأكثر بهجة، ما يساعد المستخدمين على سرد قصصهم أينما ذهبوا.

ويدعم التطبيق المجّاني Canon Mini Print والمتاح لنظامي التشغيل “أندرويد” وiOS، الكاميرا “زوميني S”، إذ يتيح للمستخدمين طباعة صورهم مباشرة من أجهزتهم الذكية المحمولة عبر “بلوتوث”، فضلاً عن إمكانية تعديلها باستخدام مجموعة من الفلاتر والإطارات الإبداعية. ويمكن للمستخدمين التغلّب على مشكلة التقاط صور “السيلفي” الجماعية عن طريق استخدام ميزة التصوير عن بُعد علاوة على وظيفة المؤقت الذاتي اللتين يتيحهما التطبيق، ما يضمن صور سيلفي جماعية في لقطات متقنة لا تستثني أحداً.

ويمكّن التطبيق Canon Mini Print المستخدمين من التواصل مع تطبيقات “فيس بوك” و”إنستغرام”، فضلاً عن “صور جوجل” وخدمة استضافة الملفات “دروب بوكس”، لطباعة نسخ ورقية من الصور المنشورة عليها حتى أثناء التنقل.

كذلك قدّمت كانون الكاميرا “زوميني C” كنسخة مبسطة من “زوميني S”، لا تتوافق مع التطبيق Canon Mini Print وتشتمل على كاميرا بدقة 5 ميغابيكسل، ومرآة عاكسة لتسهيل التقاط صور السيلفي، وفتحة بطاقة “مايكرو SD”. وتأتي الكاميرا “زوميني C” بأربعة ألوان جذابة: الوردي الزاهي والأصفر الفاقع والأخضر العشبي والأزرق البحري.

تشتمل الطابعتان “زوميني S” و”زوميني C” على 10 ورقات من ورق الطباعة “زينك” لطباعة الصور الفوتوغرافية، يمكن نزعها عن غشاء الحماية ولصقها، ما يسهل للمستخدم تزيين كل ما يرغب به من جدار غرفة النوم أو الثلاجة أو حتى جهازه الذكي. وتتسم هذه الأوراق بكونها مقاومة للأوساخ والخدوش والماء، فيما يتاح شراء هذا الورق في عبوات من 20 أو 50 ورقة.

ومن المقرر أن يكون كلا الطرازين متاحاً من متجر كانون على الإنترنت وعبر المتاجر المعتمدة رسمياً من كانون ابتداءً من يوم الخميس الموافق 25 إبريل المقبل.

يمكن زيارة المواقع أدناه للحصول على معلومات أوفى وتحديد أقرب مكان لشراء الكاميرتين الفورتين:

https://en.canon-me.com/cameras/zoemini-s/
https://en.canon-me.com/cameras/zoemini-c/

أبرز مزايا الكاميرا الفورية “زوميني S“:

  • كاميرا بدقة 8 ميغابيكسل وبطاقة “مايكرو SD”[1] لالتقاط الصور وطباعتها ومشاركتها من الجهاز نفسه.
  • تأتي بثلاثة ألوان؛ الذهبي الوردي والأسود المطفي والأبيض اللؤلؤي، وبالإمكان حملها بسهولة في الجيب أو الحقيبة.
  • تضمّ مرآة أمامية وإضاءة حلقية وتشتمل على ميزة التصوير عن بُعد عبر التطبيق Canon Mini Print، لتضمن التقاط صور “سيلفي” جماعية مثالية وفورية مع وظيفة المؤقت الذاتي.
  • تتصل بسلاسة عبر تقنية “بلوتوث” بالتطبيق Canon Mini Print (على النظامين iOS و”أندرويد”) لتمكين الطباعة من الأجهزة الذكية المحمولة.
  • تشتمل على 10 أوراق “زينك” قابلة للصق بحجم 2×3 بوصات (5×7.6 سم).
  • تستخدم تقنية “زينك” ZINK المبتكرة من دون حبر والتي تعطي صوراً مقاومة للماء والبصمات وقابلة للصق.

أبرز مزايا الكاميرا الفورية “زوميني C“:

  • كاميرا بدقة 5 ميغابيكسل وبطاقة “مايكرو SD”[2] لالتقاط الصور وطباعتها ونقلها.
  • تضمّ مرآة أمامية لالتقاط صور سيلفي متقنة.
  • متاحة بأربعة ألوان زاهية: الوردي الزاهي والأصفر الفاقع والأخضر العشبي والأزرق البحري، وبالإمكان حملها بسهولة في الجيب أو الحقيبة.
  • تشتمل على 10 أوراق “زينك” قابلة للصق بحجم 2×3 بوصات (5×7.6 سم).
  • تستخدم تقنية “زينك” ZINK المبتكرة من دون حبر والتي تعطي صوراً مقاومة للماء والبصمات وقابلة للصق.

ما تشتمل عليه العلبة:

  • الكاميرا الطابعة للصور الفورية “زوميني S” أو “زوميني C” من كانون (الألوان مفصلة آنفاً)
  • عبوة من أوراق الصور “زينك” ZINK من كانون (10 أوراق إضافة إلى ورقة SMART SHEET واحدة)
  • كابل شحن Micro USB (وصلة USB A إلى Micro)
  • دليل للتشغيل السريع
  • ورقة بالأحكام
  • سوار للمعصم

نبذة عن التطبيق Canon Mini Print

يُعتبر التطبيق Canon Mini Print حلقة الوصل بين الجهاز الذكي المحمول وطابعة الصور “زوميني” من “كانون” عبر تقنية Bluetooth، وهو متاح مجاناً على متجري “أبل” App Store و”جوجل” Google Play، ويأتي متوافقاً مع الأجهزة المحمولة التي تعمل بالنظام iOS 9.0 أو الأحدث، والنظام “أندرويد” Android 4.4 أو الأحدث.


[1] الصور الملتقطة بالكاميرا “زوميني S” يمكن تخزينها على بطاقة “مايكرو SD” ولا يمكن تحميلها من البطاقة إلى الكاميرا

[2] الصور الملتقطة بالكاميرا “زوميني C” يمكن تخزينها على بطاقة “مايكرو SD” ولا يمكن تحميلها من البطاقة إلى الكاميرا

شارك اصدقائك في :