“الماجد للسيارات” تحتفل بفوز علامة “كيا” بجائزتين من “جوائز الشرق الأوسط” لعام 2019

“كيا سيراتو” تحصد جائزة أفضل سيارة سيدان و”كيا ستينجر” أفضل سيارة بريميوم سيدان

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 31 مارس2019: أعلنت “شركة الماجد للسيارات”، الموزع الحصري لسيارات الركاب من “كيا” في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن فوز علامة “كيا” بجائزتين بارزتين من جوائز “الشرق الأوسط للسيارات” لعام 2019، حيث حصدت سيارة “كيا سيراتو” جائزة أفضل سيارة سيدان، و”كيا ستينجر” جائزة أفضل سيارة بريميوم سيدان.

وتعتبر جوائز “الشرق الأوسط للسيارات” في نسختها السادسة هذا العام، من أكبر وأهم الجوائز الإقليمية التي تكرّم التميز في قطاع السيارات في المنطقة، إذ تتبع منهجية ومعايير معقدة وشفافة في الانتقاء تم تطويرها واختبارها وتنفيذها من قبل أهم الخبراء في عالم السيارات. وتضم لجنة تحكيم الجائزة مجموعة من ألمع الصحفيين المختصين في هذا القطاع.

ويجمع تصميم سيارة “سيراتو” الجديدة بين الترفيه والأداء العالي، ويتمتع بالعديد من مزايا السلامة المتطورة، بما في ذلك 6 وسائد هوائية (حسب الطلب)؛ وخاصية التحكم الإلكتروني بثبات السيارة؛ ونظام مانع انغلاق العجلات؛ وغيرها. ويبدأ سعرها من54,900 درهم إماراتي، مع ضمان لمدة 5 سنوات أو 150 ألف كم.

وتطرح سيارة “ستينجر” الجديدة مفهوماً مختلفاً لسيارات السيدان الرياضية، وتشكل تجسيداً عصرياً لسيارات لعبة السباق “غران تورزمو” الشهيرة. ويأخذ تصميم السيارة الداخلي طابع سيارات السيدان الرياضية الكلاسيكية، مع الصندوق الخلفي القابل للفتح ليصبح باباً خامساً للسيارة ويوفر مساحة كبيرة تتسع لحمولة بمقدار 406 لترات. وتحتضن “ستينجر” العديد من مزايا السلامة التي تضمن أعلى درجات الحماية للسائق والركاب، ويبدأ سعرها من 129,900 درهم إماراتي، ومع ضمان لمدة 5 سنوات أو 150 ألف كم.

لمزيد من التفاصيل حول السيارات الفائزة، تفضلوا بزيارة صالات عرض “الماجد للسيارات”.

نبذة موجزة حول شركة “كيا موتورز”

تعد شركة “كيا موتورز” Kia Motors Corporation (www.kia.com) واحدة من أسرع الشركات المصنعة للسيارات نمواً على مستوى العالم. وتعتبر هذه الشركة التي تأسست في العام 1944، أقدم الشركات الكورية المصنعة للسيارات. وبما أنها جزء من مجموعة “هيونداي كيا أوتوموتيف” Hyundai – Kia Automotive، تسعى “كيا” لكي تصبح واحدة من أهم العلامات التجارية العالمية في هذا المجال. و تقوم مرافق التصنيع والتجميع التابعة لشركة “كيا”، والبالغ عددها 14 موزعة على 5 دول، بإنتاج ما يزيد على 3 مليون سيارة سنوياً، يتم بيعها وتقديم الخدمات لها عبر شبكة من الموزعين والوكلاء المنتشرين في 180 دولة حول العالم.

يعمل في شركة “كيا” في الوقت الراهن أكثر من 51 ألف موظف، وتبلغ عائداتها السنوية 47 مليار دولار أمريكي، وهي الراعي الأساسي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، والشريك الرسمي لـ”الفيفا”، الاتحاد الدولي المنظم لبطولة كأس العالم لكرة القدم. وترفع شركة “كيا موتورز” شعاراً لعلاماتها التجارية وهو “القدرة على الإدهاش”، الذي يمثل الالتزام العالمي من جانب الشركة من أجل تجاوز توقعات العملاء عبر تحقيق الإبداع المتواصل في مجال صناعة السيارات.

لمزيد من المعلومات حول “كيا موتورز” ومنتجاتها، يرجى زيارة المركز الإعلامي الخاص بالشركة عبر الرابط www.kianewscenter.com.

شارك اصدقائك في :