سويس- بل هوتيل إنترناشيونال تنطلق في سويسرا

مدينة بادن التاريخية للمنتجعات تقع على ضفاف نهر ليمات في شمالي سويسرا

هونج كونج – وصلت سويس- بل هوتيل انترناشيونال، سلسلة إدارة الفنادق العالمية، إلى نقطة فارقة أخرى في استراتيجيتها للتوسع عالميا مع توقيع أول فنادقها في سويسرا.

هوتيل دو بارك، وهو أكبر فندق فاخر في مدينة بادن الساحرة، وتقع على بعد 25 كم شمال غربي زيوريخ، سوف يطلق عليه اسم “سويس- بل هوتيل دو بارك، بادن، بعد توقيع اتفاقية إدارة مع مالك الفندق “هوتيل دو بارك بادن ايه جي أو بادن.

قال جافن م. فول، رئيس مجلس إدارة ورئيس سويس- بل هوتيل انترناشيونال، إنه: “على مدار أكثر من 30 عاما، مزجت سويس- بل هوتيل انترناشيونال بنجاح بين الاحترافية السويسرية والدفء الآسيوي في وجهات مختلفة حول العالم. يسعدنا الآن أن نقدم علامتنا المتفردة حقا في الضيافة العالمية إلى الضيوف في سويسرا. سويس- بل هوتيل دو بارك، بادن فندق استثنائي اكتسب بالفعل مكانته ووضعه المتميز كمقصد رئيسي للمسافرين إلى هذه المدينة الآسرة”.

وأضاف: “هوتيل دو بارك ايه جي هي الشريك المثالي، تجمع بين المعرفة العميقة بالسوق المحلية وأفضل ممارسات تشغيل في فئتها. نحن نتطلع قدما للعمل معهم ونقل هذا الفندق المبهر إلى عهد جديد مثير في الضيافة العالمية”.

يقع سويس- بل هوتيل دو بارك على مقربة من نهر ليمات في بادن، بجوار متحف لانجمات، مسرح كورتياتر، كورباك، جراند كازينو وعلى بعد مئات الأمتار القليلة من محطة قطار المدينة، لذلك فهو يتمتع بموقع مثالي يناسب كل زائري هذه المدينة السويسرية بديعة الجمال. بادن محطة منتظمة على خط السكة الحديد الذي يربط زيوريخ ببرن، العاصمة السويسرية، والمتوجه شرقا. يتمتع عدد كبير من غرف الفندق بإطلالات خلابة على مزارع الكروم وسفوح التلال على نهر ليمات.

الضيوف يجدون اختيارات متعددة من بين 107 غرفة وجناحا، كلها أرضياتها من الخشب الأنيق، تتمتع بديكور عصري، بها مكاتب للعمل، حمامات منعشة وأحدث التجهيزات والخدمات، بما في ذلك واي فاي سريع غير تقليدي. اختيارات من أسرة فردية، زوجية أو سريرين متشابهين متوافرة. الغرف العائلية يمكنها أن تستقبل حتى أربعة ضيوف بل والجناح العلوي بالفندق مزود بتراس خارجي وجاكوزي خاص.

يقدم “ايلمنتس”، المطعم الرئيسي في الفندق، مطبخا سويسرا مبدعا، ويشتمل على أحداث متعددة خاصة بمجال الطهي مثل “حفلات فوندو الشتاء” على الشرفة. خلال شهور الصيف، تصبح شرفة ايلمنتس المهيبة نقطة التقاء شهيرة بين المحليين (والزوار) لكي يتلاقوا في ظلال شجرة الزان الخاصة بالفندق والتي يمتد عمرها إلى 120 عاما.

سوف يظل سويس- بل هوتيل دو بارك المقصد الرئيسي في بادن للمؤتمرات والمناسبات. مجموعة من 13 غرفة اجتماعات بالفندق (كلها يضيئها الضوء الطبيعي) يمكنها أن تستقبل حتى 120 شخصا، بينما التراس وقاعة الحديقة يمثلان أماكن فاخرة لحفلات الاستقبال وحفلات الكوكتيل بمناسبة الأعراس. كذلك، تقع قاعة مؤتمر ترافو، التي تسع 2500 ضيف، على بعد دقائق قليلة سيرا على الأقدام من الفندق.

يستطيع الضيوف الاستفادة من الخدمات المهنية التي يوفرها ركن الأعمال بالفندق، كما أن خدمة الدراجة المجانية تتيح للزوار الخروج واستكشاف المناظر الطبيعية الجميلة في بادن. يوجد بالفندق أيضا موقف سيارات أسفل المبنى.

“بادن” هي الكلمة الألمانية التي تطلق على حمامات، وهي مدينة ساحرة يحتضنها وادي ليمات، في مقاطعة آرجاو، ليس بعيدا عن الحدود السويسرية الألمانية وعلى بعد 20 دقيقة فقط من زيوريخ. تشتهر بينابيع المياه المعدنية الحارة منذ عصور الرومان والمدينة الآن موقع تراثي سويسري بها الكثير من المعالم المبهرة، بما في ذلك أطلال قلعة شتاين التي تعود إلى القرن الثاني عشر.

يمثل توقيع اتفاقية إدارة أول فندق لمجموعة سويس- بل هوتيل إنترناشيونال في سويسرا أحدث مرحلة في استراتيجية التوسع الأوروبي التي تنفذها الشركة. كما تخطط المجموعة لكي تقدم ضيافتها الآسيوية الأنيقة إلى الضيوف في ألمانيا، ايطاليا، جورجيا وبلغاريا خلال السنوات القليلة القادمة.

للمزيد من المعلومات حول سويس- بل هوتيل انترناشيونال، رجاء زيارة الموقع: www.swiss-belhotel.com.

حول سويس- بل هوتيل إنترناشيونال

تدير سويس-بل هوتيل انترناشيونال في الوقت الحالي قائمة أعمال تضم أكثر من 145* فندقاً ومنتجعاً ومشروعاً في كمبوديا، الصين، إندونيسيا، ماليزيا، الفلبين، فيتنام، البحرين، مصر، جورجيا، العراق، الكويت، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، أستراليا، نيوزيلندا، بلغاريا، ألمانيا، إيطاليا وتنزانيا. حصلت سويس-بل هوتيل انترناشيونال على جائزة “سلسلة الفنادق العالمية الكبرى” في إندونيسيا على مدار ثمان سنوات، وتعد واحدة من أسرع مجموعات الفنادق وإدارة الضيافة نمواً في العالم. توفر المجموعة خدمات شاملة وعالية المهنية في مجال التطوير والإدارة في كافة الجوانب المتعلقة بعمل الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية. وتقع مكاتب الشركة في هونج كونج، نيوزيلندا، أستراليا، الصين، أوروبا، إندونيسيا، الإمارات العربية المتحدة وفيتنام.

*الأرقام قابلة للتغير

شارك اصدقائك في :