افتتاح ديكيز باربيكيو بيت في جميرا بيتش ريزيدنس

  • بعد طول الإنتظار، بريسكت ديكيز الشهير قد وصل اليكم.
  •  تمتعوا بباربيكيو تكساس الأصيل من المطعم الأمريكي الشهيرالذي تعود تقاليده الى 78 عاماً.

افتتحت شركة ديكيز باربيكيو بيت ، التي ينتظرها الجميع ، أبوابها على جميرا بيتش ريسيدينس و احضرت معها نكهة شهية بطيئة مدخنة تذوب في الفم إلى دبي عن طريق مجموعة سيرينيتي للضيافة في منفذها الثاني في الدولة. وتعرف العلامة التجارية الأمريكية المدارة من قبل العائلة المؤسسة التي تتخذ من دالاس مقراً لها بأشهى الأطباق المشوية على نار هادئة لمدة 14 ساعة و الأطباق الأمريكية المحضرة على أصولها. هل أنتم جاهزون لتذوق البريسكيت الشهير من ديكيز؟

بعد افتتاح فرع ياس مول في أكتوبر 2018 ، تم أطلاق فرع جميرا بيتش ريزيدنس يوم الاثنين 25 مارس. تعتبر العلامة التجارية الأمريكية البالغة من العمر 78 عامًا أكبر سلسلة مطاعم شواء في أمريكا مع أكثر من 600 مطعماً في الولايات المتحدة حتى الآن.

ويتسع المطعم المؤلف من طابقين لنحو 60 شخص في القسم الداخلي وتراس في الهواء الطلق لنحو 40 شخص ، ما يجعله وجهة مثالية للضيوف الراغبين بالاستمتاع بوجباتهم أو شراء الطلبات الجاهزة. فيما يتيح المطبخ المفتوح مشاهدة الطهاة المحترفين وهم يتفننون بإعداد الأطباق المميزة بنكهات تكساس الأصيلة على نار هادئة.

وبهذا يتمتع ’ ديكيز باربيكيو بيت ‘ بتصميم سريع عملي وأجواء دافئة في آنٍ معاً مع مساحة واسعة ومريحة لتناول الطعام تستحضر الطابع الأصلي للعلامة الأمريكية مع عناصر إضافية تنسجم مع أجواء دبي. كما يحتضن مفروشات خشبية ومقاعد جلدية وديكورات من توليفات البرونز وأعمال فنية.

ويوفر المطعم قائمة غنية من الخيارات، أبرزها لحم صدر العجل وأضلاع لحم العجل وسجق اللحم البقري والدجاج، ويتم تقديمها كوجبات أو سندويشات أو طبقات من شرائح اللحم، كما تضم القائمة بطاطس الوافل وكريمة السبانخ والمعكرونة بالجبن و تشكيلة مختارة من الأطباق الجانبية الصحية المحضرة على الطريقة المنزلية، بالإضافة إلى عصير الليموناضه الوردي.

وفي هذا السياق، قال يوسف الحبّال، الرئيس التنفيذي لمجموعة ’سيرينيتي للضيافة‘: “ينفرد مطعمنا عن باقي وجهات الطعام بتقديم أطباق طازجة يومياً يتم طهوها ببطىء لمدة 14 ساعة بواسطة خشب الجوز المستورد، لنجعل الأطباق الأمريكية المحضرة على أصولها في متناول ذواقة دبي”.

وأضاف السيد يوسف: “موقعنا الجديد في قلب جميرا بيتش ريزيدنس النابض بالحياة و المزدحم، وكلنا ثقة بأنه سيلاقي شعبية واسعة “، نريد من الجميع تجربة الأطباق المعدة على الطريقة المنزلية في تجربة متوازنة سعيدة ودودة تحظى بتقديرعملائنا.

من المتوقع أن يصبح المطعم الجديد الوجهة الأمثل للمأكولات السريعة والخيار المفضل أمام عشاق الطعام الأصيل في الإمارات العربية المتحدة.

ديكيز باربيكيو بيت، جميرا بيتش ريسيدينس، دبي

يومياً من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 3 صباحاً

ديكيز باربيكيو بيت، ياس مول

يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 مساءً

لمحة عن ’سيرينيتي للضيافة‘:

تركّز ’سيرينيتي للضيافة‘ على إثراء قطاع المأكولات والمشروبات في الخليج وخارجه بما تقدمه من أفكار ومفاهيم مبتكرة ومتميّزة، وتعود ملكيتها إلى الشركة الاستثمارية ’سند إيه دي‘ للاستثمار (Sanad AD) الواقع مقرها في أبوظبي. ويتمتع فريق الشركة بمعرفة واسعة وخبرات عميقة بواقع السوق المحلية ومتطلباتها، كما تمتاز بمنهجية ديناميكية لتصميم وإطلاق وإدارة العلامات التجارية بكل كفاءة وثقة.

وتضم ’سيرينيتي للضيافة‘ ايضا علامة ’مشواري‘، الجديدة والمتميزة لمأكولات الشارع العربي, بالاضافة الى عدة علامات تجارية للمطاعم قيد التحضير .

لمحة عن ’ ديكيز باربيكيو بيت ‘ :

’ديكيز الشرق الأوسط‘هو أول مطعم خارجي ل’ديكيز باربيكيو‘ يعمل بنظام الامتياز التجاري, فهو أكبر مطعم شواء في الولايات المتحدة تم تأسيسه في العام 1941, على يد ترافيس ديكي. لا تزال جميع أطايب الشواء المدخنة تطهى على نار هادئة في جميع الفروع امام اعين الزبائن. وتقدم الشركة التي تتخذ من دالاس مقراً لها، باقة من أصناف اللحوم المدخنة على نار هادئة مع مجموعة من الأطباق الجانبية محلية الصنع والمعدّة بمكونات صحية عالية الجودة تحاكي طريقة الطهو المنزلي. وعلى مر السنين، توسعت منافذ العلامة لتضم حوالي 600 مطعماً في 45 ولاية أمريكية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع: www.dickeys.com

 

شارك اصدقائك في :