الأثنين. سبتمبر 16th, 2019

منتجع وسبا تاج ريشيكش، أوتاراخاند يفتتح أبوابه في عاصمة اليوغا العالمية

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

مومباي، 24 مارس 2019: افتتحت شركة الفنادق الهندية المحدودة (IHCL)، شركة الضيافة الأكبر في جنوب آسيا، أول فندق يحمل علامتها المميّزة ’تاج‘ في ريشيكش، تحت اسم ’منتجع وسبا تاج ريشيكش، أوتاراخاند‘ ليكون ثالث فنادق الشركة في الولاية.

وتعليقاً على الافتتاح، قال السيد بونيت شاتوال، الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لشركة الفنادق الهندية المحدودة: “يشرفنا أن نبرم شراكة مع السيد ميهرا لافتتاح ’منتجع وسبا تاج ريشيكش‘، والذي يعد إضافة مميزة للمحفظة المتنامية من منتجعات شركتنا. ويتميز المنتجع الجديد بموقع استثنائي وإطلالات ساحرة على جبال الهيمالايا، كما يشكل وجهة مثالية تلبي متطلبات السوق المتنامية لسياحة العافية والسياحة الروحية، ما يتماشى مع التزامنا بتوفير تجارب ضيافة جديدة واستثنائية للمسافرين العالميين”.

Advertisements
Evening Ganga Aarti Ceremony in Rishikesh.

ويبعد المنتجع مسافة 30 كيلومتراً عن مدينة ريشيكش، ويتألف من 12.5 آكر من الحدائق الساحرة الممتدة على ضفاف نهر الغانج عند سفوح جبال الهيمالايا الشاهقة. ويتضمن المنتجع 79 غرفة واسعة بإطلالات خلابة على الجبال المهيبة وعلى نهر الغانج بشاطئه الرملي الأبيض. ويوفر ’تاج ريشيكش‘ مزيجاً استثنائياً بين الطابعين العصري والريفي ضمن أجواء فريدة من الطبيعة الساحرة، وقد تم تصميمه على غرار فن العمارة التقليدي في منطقة جارهوال بالهيمالايا.

وقال السيد أرجون ميهرا، المدير الإداري لشركة ’داراميكس‘ للفنادق والتطوير العقاري المحدودة الخاصة: “تعد ريشيكش وجهة سياحية رائجة في كافة أنحاء العالم. ويسرنا عقد الشراكة مع شركة الفنادق الهندية المحدودة، ونتطلع قدماً إلى العمل معهم لنقل علامة ’تاج‘ الرائدة إلى هذه الوجهة الفريدة”.

ويوفر المنتجع لضيوفه خيارات مميزة من المأكولات الشهية، حيث يتضمن مطعماً تبقى أبوابه مفتوحة طوال النهار ومطعماً آخر مختصاً بتقديم طيف واسع من الأطباق المستوحاة من منطقة الهيمالايا، بالإضافة إلى مطعم بيتزا في الهواء الطلق. ويعد المنتجع وجهة مثالية لحفلات الزفاف الخاصة والمؤتمرات، حيث يتضمن صالات فاخرة داخلية وخارجية. كما يشتمل على منتجع ’جيفا سبا‘ الصحي الذي يمتد على مساحة أكثر من 20 ألف قدم مربع، ويتضمن غرفاً علاجية وجناحاً واسعاً لممارسة اليوغا. ويتميز المنتجع الصحي بخبراته الاستثنائية في فنون العافية التقليدية الهندية، ويوفر برامجاً شاملة تتضمن ممارسة اليوغا والتأمل.

كما يمكن للضيوف المشاركة في مراسم ’جانجا آرتي‘ على الشاطئ المفروش بالحصى والتابع للفندق؛ أو تجربة نشاطات مليئة بالمغامرات مثل التجديف في النهر أو تسلق الصخور أو هبوط المنحدرات بالحبال أو ركوب زوارق الكاياك، بالإضافة إلى زيارة القرية المحلية والتجول في الجبال.

وقال ديفراج سينغ، المدير العام لفندق ومنتجع ’تاج ريشيكش، أوتاراخاند‘: “يتميز فندق ومنتجع ’ريشيكش، أوتاراخاند‘ بموقع مثالي يتيح للضيوف الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والبقاء على اتصال بمدينة ريشيكش النابضة بالحياة بالوقت نفسه. ونحن نتطلع للترحيب بزوارنا في هذا المنتجع الاستثنائي ليستمتعوا بالأجواء المميزة والفيلات الخاصة والشاطئ المعزول”.

وتشتهر مدينة ريشيكش بكونها عاصمة اليوغا العالمية، وتقع في سفوح جبال الهيمالايا ضمن ولاية أوتاراخاند في شمال الهند.

للحجز ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.tajhotels.com.

لمحة عن ’تاج‘

تأسست سلسلة ’فنادق وقصور ومنتجعات سفاري تاج‘ في العام 1903، وهي علامة شركة الفنادق الهندية المحدودة (IHCL) الرائدة في مجال تقديم تجارب سياحية أصيلة فاخرة ترضي أذواق النخبة الأرقى من المسافرين حول العالم. وتجمع سلسلة فنادق ’تاج‘ تحت مظلتها مجموعة من أرقى المعالم السياحية وفنادق الأعمال العصرية والمنتجعات الشاطئية الفاخرة والقصور الفندقية الأصيلة، ليمزج كل منها بين كرم الضيافة الهندية والخدمات العالمية رفيعة المستوى والفخامة العصرية.

تضم محفظة العلامة الفريدة مجموعة فنادق حول العالم بما في ذلك الهند وأمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وأفريقيا والشرق الأوسط وماليزيا وسريلانكا وجزر المالديف وبوتان ونيبال.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.tajhotels.com

Advertisements

تابعوا قنوات ’تاج‘ على مواقع التواصل الاجتماعي

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع: rakhee.lalvani@tajhotels.com


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements