الأثنين. سبتمبر 16th, 2019

شركة “التوريد والخدمات الفنية” تطرح أول إنتاج مؤتمت من نوعه للصلب المدرفل على البارد

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

 الشركة تنتج ما يصل إلى ثمانية أنواع مختلفة من الصلب المدرفل على البارد في الشرق الأوسط

02 أبريل 2019

Advertisements

أعلنت شركة “التوريد والخدمات الفنية”، إحدى الشركات المختصة بتصنيع مواد وأنظمة البناء المتطورة في الشرق الأوسط والعضو في “مجموعة هاروال”، عن استثمارها في أول إنتاج مؤتمت من نوعه لمادة الصلب المدرفل على البارد، وذلك دعماً لأنظمة المباني مسبقة التصميم الهندسي في الأسواق الإقليمية. وتأتي هذه الخطوة في ظل تنامي الطلب على مواد البناء السريعة وذات الجودة ومنخفضة التكلفة والتي تمهد الطريق لنمو وانتشار أنظمة المباني مسبقة التصميم الهندسي في منطقة الشرق الأوسط في خضم ازدهار مشاريع تطوير البنى التحتية.

وتعد شركة “التوريد والخدمات الفنية” الشركة الأولى والوحيدة في منطقة الخليج التي تنتج ما يصل إلى 100 طن من مقاطع الصلب المدرفل على البارد في اليوم، حيث توفر ثمانية أنواع مختلفة من هذه المادة كهياكل من الألمنيوم الخفيف التي يتم استخدامها في بناء مختلف أنواع المباني. ويعد الصلب المدرفل على البارد مادة بناء مبتكرة أخف بنسبة 30% من الصلب المدرفل على الساخن وأخف بنسبة 20% من الهياكل الجاهزة، ما يجعلها خياراً منخفض التكلفة للمباني الصناعية مثل المخازن ومساكن العمال وورش العمل والمصانع وصالات العرض. كما تعتبر هذه المادة مناسبة لبناء مرافق النقل، بما في ذلك حظائر الطائرات ومحطات المترو والجسور، ويمكن استخدامها أيضاً في مجال الزراعة لبناء الحظائر ومزارع الإكثار وغرف التخزين.

وقال أركانجيلو ديلابينا، الرئيس التنفيذي لشركة “التوريد والخدمات الفنية”: “نواصل وضع المعايير في قطاع الإنشاءات انطلاقاً من نموذج أعمالنا الفريد من نوعه والقائم على مبادئ الابتكار والتميز والاستدامة. ومن خلال آلة “سوبيريور لاين” المتطورة للدرفلة على البارد، يمكننا الحد من الأخطاء البشرية. والمقاطع التي ننتجها هي مصنوعة بنسبة 100% في مصنعنا، وهي ليست بحاجة إلى عملية لحام في موقع البناء، ما يوفر بالتالي من تكلفة العمالة.”

وتعد مادة الصلب المدرفل على البارد أحد مكونات “أنظمة المباني المتطورة” المنتجة من طرف شركة “التوريد والخدمات الفنية” والتي تعد بدورها أحد الحلول الجاهزة لصناعة البناء والتشييد. ومن خلال مادة الصلب المبتكرة هذه يمكن للمطورين العقاريين والبنائين الحصول على مواد بناء ذات كفاءة عالية وكلفة منخفضة، بالإضافة إلى التسريع في عمليات البناء الخاصة بهم.     

من جانبه، قال أورهان سيفكت أفار، مدير المشاريع لدى شركة “التوريد والخدمات الفنية”: “نعمل بجد لابتكار وتطبيق ممارسات جديدة في مجال البناء في المنطقة وإعادة تشكيل مسار هذه الصناعة. ونحن على ثقة من أن إنتاج الصلب المدرفل على البارد محلياً يعد خطوة هامة نحو تحسين جودة مواد البناء في المنطقة. كما يساهم إنتاج هذه المادة محلياً في خفض تكاليف البناء والتوسع بشكل أكبر في اعتماد أنظمة المباني مسبقة التصميم الهندسي في المنطقة.”

Advertisements

وتعد الهياكل المصنوعة من الصلب المدرفل على البارد سهلة وبسيطة الاستخدام، ما يوفر مرونة أكبر في عملية التصميم الانشائي اعتماداً على التطبيقات المطلوبة، كما أنها تعتبر مادة سهلة التجميع باستخدام البراغي والصواميل. ويضمن استخدام البرمجيات المتطورة في إنتاج مادة الصلب المدرفل اجتياز هذه المادة لمعايير السلامة الإنشائية.

وفي ظل استمرار مشاريع التنمية الاقتصادية والاستثمارات في البنية التحتية في منطقة الخليج، تسعى شركة “التوريد والخدمات الفنية” للمضي قدماً في دفع سوق الإنشاءات الإقليمي إلى مستويات جديدة من النمو.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements