أروع السهرات مع أشهر مُنسقي الأغاني في بودا-بار بيتش أبوظبي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،في 2 أبريل 2019: يواصل “بودا-بار بيتش أبوظبي”، المقهى الفاخر على شاطئ البحر، استضافته لبعض من أرقى مُنسقي الأغاني الشهيرين في مجال الموسيقى الإلكترونية خلال شهر أبريل، وذلك بالشراكة مع إذاعة إيبيزا العالمية، التي تُعدّ محطة الموسيقى الشهيرة على مستوى العالم. وسيحلّ “أبولو 84” ضيفاً على هذا المقهى الليلي المثير يوم 4 أبريل، في حين ستصدح موسيقى “داني أو” يوم 11 أبريل لتملأ أجواء بودا-بار بيتش أبوظبي بالسحر والإثارة.

ويُعدّ أبولو 84 ، الذي سيُبدع في تقديم مزيج ساحر من الموسيقا العالمية في 4 أبريل ابتداءً من الساعة 10 مساءً، منافس شرس لا يهدأ في عالم الموسيقى المنزلية التنافسي مع مزيج فريد من الإيقاعات التكنولوجية، دافعاً نفسه بذلك إلى طليعة هذه الصناعة مع سلسلة تصدّرت قائمة أفضل 10 إصدارات.

ويعمل أبولو 84 على تقديم عرض إذاعي شهري، عروض عالمية وموسيقى راقية لأبرز رواد الصناعة. ومن خلال ترسيخ مكانته في المشهد الموسيقي، وجدوله الغني بالإصدارات المتزايدة المُستمرة، نجد أن أبولو 84 أوجد لنفسه مكاناً في أعلى مراتب الموسيقى المنزلية.

ويعرف “داني أو”، كغيره من مُنسقي الموسيقى، رغبات حشود إذاعة إيبيزا الخبراء بأنواع الموسيقى المختلفة. ومن خلال “سن سيت”، “تن أورز سيت”، و”تشيل آوت”، وصولاً إلى الموسيقى التكنولوجية، نجد أن داني أو يحمل خبرة واسعة في تنسيق الأغاني إلى جانب نظيره “فاتبوي سليم”. استمتعوا بالموسيقى التصويرية الرائعة في بودا-بار بيتش أبوظبي يوم 11 أبريل ابتداءً من الساعة 10:00 مساءً.

 

شارك اصدقائك في :