“الموسى لخدمات الإشراف الإداري لجمعيات الملاك” تنشر الوعي حول أهميّة تبني الحيوانات الأليفة

1 أبريل 2019 – تماشياً مع إعلان قيادة حكومة دولة الإمارات بأن يكون عام 2019 عاماً للتسامح، تحرص الموسى لخدمات الإشراف الإداري لجمعيات الملاك (أوآمس) على نشر ثقافة التسامح والتناغم المجتمعي، من خلال تنظيم فعالية بعنوان “يوم تبني الأصدقاء الصغيرة من القطط والكلاب الأليفة” التي أقيمت في مركز فالكن سِتي التجاري. وتهدف الفعالية التي افتتحها كل من السيد الحارث الموسى، نائب رئيس مجلس الإدارة ونائب المدير العام لشركة “فالكن سِتي أوف وندورز”؛ وأحمد الحمداني، رئيس جمعيات الملاك في مؤسسة التنظيم العقاري، إلى إبراز دور “مركز أوآمس للسعادة” في نشر الوعي حول أهمية تبني الحيوانات الأليفة وإيجاد مأوى جديد لها.

ويسلط “مركز أوآمس للسعادة”، الجهة المسؤولة عن إدارة مجتمع “فالكن سِتي أوف وندورز”، والذي يعدّ أحد أكبر المجتمعات الخضراء والصديقة للحيوانات الأليفة في إمارة دبي، على نشر ثقافة تبني الحيوانات الأليفة وليس شراءها. وتمّ تنظيم الفعالية بنجاح من قبل مؤسسة ريد باو (RedPaw)، حيث تمّ تبني عدد من القطط والكلاب وإيجاد منازل جديدة لهم. وتميّزت هذه الفعالية بكونها فرصة مثالية لأي شخص أراد تبني أصدقاء جدد من الحيوانات الأليفة.

وقال السيد الحارث الموسى: “يسعدنا أن نتوجه بجزيل الشكر والتقدير والامتنان لمؤسسة التنظيم العقاري (ريرا) ممثلة بالسيد أحمد الحمداني، على دعمهم الكريم لنا خلال عام التسامح بهدف تعميق قيم التسامح وقبول الآخر. حيث ساهم حضوره للفعالية في تحقيق هذا النجاح الكبير الذي اصبح دافعا قوياً لنا من أجل تنظيم المزيد من الفعاليات المجتمعية التي تعزز العلاقات وتنشر المحبة والتناغم بين سكان مجتمع “فالكن سِتي”.”

شارك اصدقائك في :