الأثنين. سبتمبر 16th, 2019

فندق ذا إتش دبي يعيّن حمزة صفّاف في منصب الشيف التنفيذي الجديد

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، مارس 2019: أعلن فندق ’ذا إتش دبي‘ عن تعيين حمزة صفّاف في منصب الشيف التنفيذي الجديد، حيث سيتولى مسؤولية الإشراف على كافة عمليات تحضير المأكولات والمشروبات في المطبخ الرئيسي للفندق.

وينضم الشيف حمزة إلى فندق ’ذا إتش دبي‘ قادماً من سلسلة ’فنادق روتانا‘، ليقدم خلاصة خبرةٍ امتدت 11 عاماً في السوق الإماراتية؛ حيث كان قد بدأ مسيرته في عالم الطهو عام 2008 في فندق ’لو ميريديان دبي‘ الذي تولى فيه منصب الشيف المساعد في قسم المطبخ العربي، لينضم بعد ذلك بثلاث سنوات إلى ’فنادق روتانا‘ بصفته الشيف المسؤول عن المطبخ الشرقي والتخطيط والتنفيذ الاستراتيجيين لكافة شؤون خدمات الطعام في الفندق. وفي عام 2014، تمت ترقيته إلى منصب نائب الشيف التنفيذي ورئيس خدمات الموائد، ليركز على تطوير الفريق وتوفير خدمات ترتقي إلى أعلى مستويات الجودة في مطاعم المجموعة. وبعد ثلاث سنوات من تأدية دوره بكل براعة، تلقى الشيف حمزة أبرز ترقية خلال مسيرته المهنية، تمثلت في تولّيه منصب الشيف التنفيذي لفنادق ’روتانا‘. وشملت مسؤولياته الرئيسية المباشرة أمام المدير العام ضمان جودة الخدمة وسلاسة العمليات بين الأقسام الرئيسية ذات الصلة، وقيادة برنامج تطوير الكوادر.

Advertisements

وفي مطلع 2019 انضم الشيف حمزة إلى فندق ’ذا إتش دبي‘ ليشغل منصب الشيف التنفيذي الجديد والمسؤول عن المطبخ الرئيسي وكافة المنافذ المُدارة في الفندق.

وفي معرض تعليقه على تولي الشيف حمزة لمنصبه الجديد، قال جونزالو رودريجز، مدير عام ’ذا إتش دبي‘: “نحن في غاية السرور لانضمام الشيف إلينا وقيادته لفريق العمل لدينا. من المؤكد أن خبراته الواسعة في السوق وشغفه وتفانيه ستجعله يلعب دوراً فعالاً ومساهماً ضمن الفريق”.

نبذة عن فندق ’ذا إتش دبي‘

يقدم فندق ’ذا إتش دبي‘ مفهوماً مميزاً للإقامة الفاخرة، مع مجموعة عروضه المميزة المصممة لتوفير تجربة ضيافة لا تنسى لضيوفه. ومن موقعه على شارع الشيخ زايد، يعتبر فندق ’ذا إتش دبي‘البوابة المثالية لعيش أفضل تجارب الإقامة في قلب أكثر المدن الحيوية في العالم.

Advertisements

وإلى جانب احتضانه 11 وجهةً راقيةً لتناول الطعام وواحدةً من أبرز علامات المنتجعات في العالم -ماندارا سبا‘، يشتمل الفندق الذي يجمع بين الطابع العربي التقليدي ولمسات الحداثة المعاصرة على 10 غرف وظيفيةً مخصصة وقاعة حفلات مصممة لاستيعاب 500 – 800 ضيف ليوفر بذلك مساحاتٍ تلبي متطلبات مختلف الفعاليات والمناسبات.

ويضم الفندق 236 غرفة وجناح ومسكن بمساحات رحبة وإطلالات خلابة على أفق مدينة دبي المذهل، ليكون الوجهة الأفضل للترفيه والأعمال. ويتواجد الفندق على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ومركز دبي المالي العالمي، إلى جانب تمكين الوصول السهل إلى دبي مول وبرج خليفة، وباقة مذهلة من تجارب التسوق وتناول الطعام.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements