الخميس. أكتوبر 17th, 2019

دبي تستقبل نخبة قطاع حفلات الزفاف الفاخرة من 70 دولة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

United Arab Emirates, Dubai, March 31, 2019:تمدّ إمارة دبي البساط الأحمر ترحيبًا بـ500 من خبراء حفلات الزفاف العالميين، فيما تستعد لاستضافة النسخة السادسة من مؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة السنوي (DWP) الذي تنظمه شركة كيو إن أيه إنترناشونال بالتعاون مع كل من مع شريك الوجهات السياحية “دبي للسياحة” وشريك الضيافة “أتلانتس – ذا بالم” خلال الفترة من 27 إلى 29 مارس 2019.

حيث يجتمع خبراء حفلات الزفاف الفاخرة من أنحاء العالم للمشاركة في التجمع الأكبر عالميًا لقطاع حفلات الزفاف الفاخرة، حيث يشاركون آراءهم حول توجهات ومستجدات هذا القطاع الحيوي الذي تصل قيمته لملايين الدولارات. كما يستكشف المشاركون دبي باعتبارها وجهة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف الفاخرة.

Advertisements

وفي هذا الصدد قال عصام كاظم، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: “يسرنا أن نرحب بخبراء القطاع هنا في دبي لحضور النسخة السادسة لمؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة السنوي، وهي فعالية ستساعدنا في استعراض إمكانيات المدينة كوجهة متميزة لحفلات الزفاف. حيث تعتبر دبي الوجهة المثالية والمفضلة للمقبلين على الزفاف لما تضمه من فنادق ومرافق عالمية، بالإضافة إلى مستويات الخدمة الراقية في مختلف أنحائها ومكانتها كمركز تجتمع فيه وتتعايش الثقافات والجنسيات المختلفة. سيشهد هذا المؤتمر لقاء الخبراء ومشاركتهم آراءهم حول التوجهات والتغيرات في قطاع حفلات الزفاف، فيما يتيح لنا في الوقت نفسه اطلاعًا أكثر عمقًا على القطاع بما يساعدنا على رسم المعالم المستقبلية لحفلات الزفاف في دبي”.

ويشاركه في هذا الرأي تيموثي كيلي، مدير عام فندق أتلانتس – ذا بالم، شريك الضيافة الرسمي للمؤتمر، حيث يقول: “نحن فخورون باستضافة النسخة السادسة من مؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة والذي يعتبر مؤتمر الأعمال الأبرز عالميًا للقطاع. وبوصفنا شريك الضيافة الحصري للمؤتمر، فإننا نسعى لاستعراض الإمكانيات والفرص العديدة التي يمكننا توفيرها لخبراء حفلات الزفاف المشاركين من أكثر من 70 دولة حول العالم. يعتبر فندق أتلانتس-ذا بالم وجهة ساحرة لإقامة حفلات الزفاف الفاخرة حيث يضم مرافق داخلية وخارجية رائعة ويلبي مختلف الأذواق والمتطلبات. وتلعب شراكتنا مع مؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة دورًا كبيرًا في دعم مكانة أتلانتس-ذا بالم، وكذلك دبي، لتتصدر قطاع سياحة حفلات الزفاف”.

ويمتاز المؤتمر في نسخته لهذا العام بجدول أعمل شامل يضم على مدار يومين عروض تقديمية وخطابات رئيسية ملهمة، وجلسات حوار هامة، بالإضافة إلى جلسات العصف الذهني والمحاضرات المتخصصة.

ويسبق المؤتمر المرتقب حفل استقبال يقام اليوم على شاطئ نسيمي – النادي الشاطئي الراقي في فندق أتلانتس-ذا بالم، تحت عنوان “الحلم المتلألئ”، حيث تروي أجواء الحفل مسيرة دبي المبهرة من كونها مدينة ثرية ذات طابع تقليدي، وتطورها لتصبح مدينة حديثة ذات طابع عالمي.

وفي خطوة تهدف لإلهام الحضور من مختلف أنحاء العالم إلى دبي، حيث تنصهر الثقافات، سيحصل ضيوف حفل الاستقبال على نسخة من كتاب “قصتي”، والذي يروي السيرة الذاتية لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي.

يشهد اليوم الأول للمؤتمر لقاء النخبة من قطاع حفلات الزفاف الفاخرة حيث يشاركون آراءهم حول أهم الموضوعات الراهنة. ويفتتح مؤتمر هذا العام مصمم الأزهار الشهير بريستون بايلي، والذي اختارته مجلة Vogue كأفضل مصمم فعاليات عالميًا، وذلك خلال جلسة حول إعادة تحديد الأهداف لتحقيق النجاح في قطاع حفلات الزفاف. فيما يتحدث الثلاثي معتصم البابا وهبة البكري ومروان معلوف من Designlab Experience، أحد أشهر الأسماء في منطقة الشرق الأوسط، حول توظيف التكنولوجيا والتميز الإبداعي ودوره في ترسيخ مكانة العلامة.

أما اليوم الثاني للمؤتمر فيشهد البث المتزامن لحوارات مؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة بالإضافة إلى جلسات مؤتمر DWP Capture، والذي يعتبر الامتداد الإبداعي لمؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة والمخصص للمصورين الفوتوغرافيين ومصوري الفيديو والسينما وغيرهم من خبراء الفنون الإبداعية المرئية. وتضم قائمة المتحدثين مجموعة من مشاهير هذا المجال منهم توم ميغيل، المدير العام السابق لعدد من العلامات التجارية العملاقة الراقية مثل لويس فويتون وكارتييه، وعلي بختيار منظم حفلات الزفاف للعائلات المالكة في منطقة الشرق الأوسط وشريك حفل العشاء خلال المؤتمر، وجارديل سيلفا، أحد مشاهير تصميم حفلات الزفاف والفعاليات وشريك حفل الاستقبال خلال المؤتمر، هذا بالإضافة إلى جلسة حوار مخصصة للترويج لحفلات الزفاف تشارك فيها المجالس السياحية من أنحاء العالم.

Advertisements

وقال أكاش جاين، مدير شركة كيو إن أيه إنترناشونال المنظمة لمؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة: “نحن سعداء جدًا ونتطلع للترحيب بخبراء قطاع حفلات الزفاف المشاركين بالنسخة السادسة من مؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة السنوي، وهو مؤتمر حصري يستعرض التوجهات المتغيرة لهذا القطاع الديناميكي في مدينة التفوق والتميز دبي”.

يذكر أن حفل العشاء المرتقب سيقام يوم الجمعة، 29 مارس، كما يشكل انطلاقة حفل جوائز حفلات الزفاف الفاخرة (DWP ACE Awards) التي تهدف لتكريم وإبراز المتميزين في قطاع حفلات الزفاف الفاخرة. ومع هذا الحفل، الذي سيتألق بالمأكولات الفاخرة والفعاليات الترفيهية المشوقة، يودع 500 من كبار خبراء حفلات الزفاف العالميين النسخة الشرق أوسطية لمؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements