TECNO Mobile تروج للمواهب كراعٍ لكأس مانشستر سيتي في أبوظبي 2019 وتُرسل فريق العين إلى برنامج تدريبي مع مدربي مانشستر سيتي لكرة القدم

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 31 مارس 2019، (“ايتوس واير”): شاركتTECNO Mobile ، العلامة التجارية العالمية الأولى للهواتف المحمولة، كأحد الرعاة الرئيسيين لبطولة كأس مانشستر سيتي أبوظبي 2019 كجزء من استراتيجيتها الأوسع لدعم وتطوير كرة القدم الشبابية في المنطقة.

هذه هي المرة الثانية التي تشارك فيهاTECNO Mobile ، الشريك الرسمي للهاتف والكمبيوتر اللوحي لمانشستر سيتي، كراعٍ للبطولات بعد شراكة ناجحة في عام 2018.

وفقًا لـTECNO Mobile ، تعتبر بطولة Manchester City Abu Dhabi 2019 لكرة القدم الشبابية حدثًا نبيلًا يجمع عشاق كرة القدم الشباب من خلفيات مختلفة للاستمتاع وإظهار براعتهم في هذه اللعبة الجميلة.

وقال جاك لونج، مدير العلامات التجارية في  TECNO Mobile الشرق الأوسط: يسعدنا أن نكون جزءًا من بطولة كأس مانشستر سيتي أبوظبي لهذا العام بصفتنا راعي البطولة. تطوير الرياضة هو جوهر استراتيجية النمو لدينا. وتهدف مشاركتنا المتجددة إلى منح عشاق الرياضة في الشرق الأوسط وفي جميع أنحاء العالم فرصة للتواصل مع بعضهم البعض وتبادل اللحظات الرياضية التي لا تنسى من خلال تجربة لا مثيل لها”.

جمعت البطولة، التي أقيمت يومي 29 مارس و 30 مارس في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي، أكثر من 130 فريقًا وأكثر من ألف لاعب من مختلف أنحاء العالم.

سيحظى فريق واحد من العين والذي شارك في كأس أبوظبي 2019 كجزء من رعاية TECNO Mobile ، بمعسكر تدريبي مدفوع التكاليف بالكامل مع مدربي نادي مانشستر سيتي لكرة القدم.

        

قامت TECNO Mobile بتأسيس نفسها كلاعب نشط في مساحة الهواتف الذكية في الإمارات العربية المتحدة. ويعزى نمو شعبيتها بين مستخدمي الهواتف الذكية في المنطقة إلى طرحها للهواتف التي تركز على الكاميرا، والتي تلقى صدى جيدًا في السوق.

تلقى دخول TECNO Mobile إلى سوق الإمارات العربية المتحدة دفعة قوية عقب الكشف عن علامتيها CAMON CM  و Phantom 8 في أكتوبر 2017. في عام 2017، حقق حجم مبيعات TECNO من الأجهزة الذكية 47 مليون. حاليًا، أنشأت TECNO وجودها في حوالي 50 دولة حول العالم.

هذا العام، ستقدم TECNO Mobile إلى سوق الشرق الأوسط أحدث مجموعة من سلسلة الهواتف الذكية 4G التي تركز على الكاميرا SPARK 3 Pro.

تأتي كاميرا SPARK 3 Pro تأتي مزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي والتكوين العالي للصور الأكثر إشراقًا والتي ينتج عنها صور عالية الجودة وبكل سلاسة!

عن TECNO Mobil

TECNO Mobile هي العلامة التجارية المميزة للهاتف المحمول ضمن TRANSSION Holdings مع مجموعة شاملة من الأجهزة المحمولة الذكية والأجهزة اللوحية. كعلامة تجارية، تلتزم TECNO بتحويل أحدث التقنيات إلى منتجات محلية وفقًا لشعارها: (Think Global Act Locally) أنشئت في عام 2006، TECNO Mobile لها وجود في أكثر من 50 دولة في جميع أنحاء العالم. وهي الآن واحدة من أفضل ثلاث علامات تجارية للهواتف المحمولة في إفريقيا ولاعبة رئيسية في جميع أنحاء العالم وهي أيضلً الشريك الرسمي للهواتف والأجهزة اللوحية في نادي مانشستر سيتي لكرة القدم.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة:  www.tecno-mobile.com

*المصدر: “ايتوس واير

شارك اصدقائك في :