OKYD.com المنصة الأولى في العالم المتخصصة في العثور على الوكلاء المعتمدين، لأكثر من 6000 علامة تجارية

كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، (“ايتوس واير”): كشفت  OKYD اليوم عن أول منصة عالمية على شبكة الانترنت، للتعرف على البائعين المعتمدين للعلامات التجارية المتنوعة، بهدف تنظيم العلاقات بين الشركات التجارية.

وتساعد OKYD المشترين والبائعين ورواد الأعمال، على التواصل الفعَال والموثوق، وتتيح استكشاف الفرص المختلفة لأكثر من 6000 علامة تجارية تشمل ما يزيد عن 11000 فئة في أكثر من 200 دولة.

ووفقاَ لما قاله السيد وسيم ناجي، المتحدث الرسمي باسم الشركة، (( إن الهدف الأساسي للمنصة، هو إيجاد نظام اقتصادي أفضل، إذ أن البناء الجيد لسلسلة توريد موثوقة، يعدَ أمراَ أساسياً للوصول إلى منظومة اقتصادية مثلى)).

تقوم OKYD بتأمين التواصل بين الكيانات التجارية ورواد الأعمال، من خلال منصَتها الأكثر موثوقية في العالم، مما يؤمن تحقيق النجاح الأكبر للأعمال التجارية، ضمن بيئة عمل آمنة وموثوقة تتيح التبادل التجاري بين القطاعات المختلفة.

يواصل السيد ناجي توضيح آلية عمل المنصَة الذي يضمن للمستهلكين التواصل مع العملاء الأصليين للشركات التجارية ورواد الأعمال، فهي بذلك تشكل دليل شخصي موثوق، يوضح البائعين والوكلاء المعتمدين للعلامات التجارية على نطاق واسع. حيث أن التعامل البنَاء مع القنوات الرئيسية المعتمدة، يساعد المشترين على التخطيط للعمليات التجارية الخاصة، بكفاءة عالية ويسهل الحصول على المشورة اللازمة، كما يتيح الاستفادة من خدمات ما بعد البيع، ويؤسس لعمل تجاري مثمر في المستقبل.

ويتابع السيد ناجي: (( إن بحث المشترين الحقيقين عن البائعين الأصليين، يُحدث نتائج فعَالة حينما يكون البائع معتمداً من قبل العلامة التجارية، وهنا يكمن دور OKYD في عرض لائحة العملاء المحتملين والمؤهلين، وبالتالي يساعد في الوصول إلى الانتشار الأكبر، ويحقق النجاح للعلاقات التجارية المتبادلة((.

وينوه السيد ناجي إلى أن OKYD تقوم بتحويل عملية التبادل التجاري المزدحمة بين قطاعات الأعمال، إلى وسيلة منظَمة وفعَالة للتعرَف على البائعين المعتمدين، فالبحث البسيط عن اسم العلامة التجارية، أو البحث عن فئة محددة في منصَة  OKYD، يضعك على الطريق الصحيح نحو النجاح، ضمن مجموعة واسعة من الخيارات الموثوقة والمنظمة.

وأخيراً فإن عمل منصَة  OKYD يسعى لانشاء شبكة أعمال منظَمة وموثوقة بين الشركات التجارية ورواد الأعمال المعتمدين، وتأمين التواصل الآمن في العلاقات المتبادلة بينهما، والوصول الصحيح إلى الجهة المستهدفة والمرخصة بسهولة.

*المصدر: “ايتوس واير

شارك اصدقائك في :