الروح الأندلسية، عطر يفيض بأنوثته الجريئة، من دار ميرشنت أوف فينيس

يأتي عطر الروح الأندلسية الجديد من بين مجموعة مورانو للعطور الأكثر مبيعاً، عطر جديد مميز يفوح بعبيره الجريء، غني بنبات الأكاسيا المنعش، والفانيلا الحسية ذات النفحات الأنيقة، والعنبر المركز، فضلاً عن كونه معزز بالقريضة ومشروب الروم. ويزيد ثراء هذا المزيج الرائع المعد من أجود المواد الخام وأثمنها مع إضافة النفحات البلسمية والمريمية الفواحة.

عطر مُبتكر خصيصاً لطريق “مودا دي بارباريا” ومن المواد الخام التي يتم تداولها فيه. ويربط هذا الطريق البحري جمهورية البندقية بالمغرب العربي وجنوب إسبانيا، وتقتصر التجارة فيه على بيع الأعشاب الذكية، والراتينجات، وإكليل الجبل، وزهور البرتقال، وخشب الصندل الهندي. ويأتي هذا العطر المفعم بالأنوثة ليُثير بداخلنا دفء وغموض الأراضي المشرقة بنور الشمس. يوضع العطر في زجاجة أنيقة، مزدانة بظلال اللونين الأصفر والبرتقالي المتناغمين، ليذكرنا بدفء المغرب العربي وجنوب إسبانيا.

يتوفر عطر الروح الأندلسية بالحجمين 50 مل و100 مل في “ذا ميرشنت اوف فينيس دبي مول” , باريس غاليري, غاليري لافاييت, بلوومينغدلس بسعر 473 درهماً إماراتياً و662 درهماً إماراتياً على التوالي.

نُبذة عن مجموعة مورانو للعطور

تتكون هذه المجموعة من سبعة عطور (من ماء العطر)، تروي قصة البحارة القادمين على متن أساطيل سفن البندقية المحملة بالزيوت العطرية، والمواد الخام التي كان يستوردها تجار البندقية من الشرق. فالتوابل والروائح المختلفة، والخلاصات النادرة كانت هي أكثر ما يجذب التجار الباحثين عن أجود المكونات وأندرها. وجاءت هذه الخبرة البارعة المتقنة المستوحاة من تقاليد مدينة البندقية في ذلك الوقت لتحول هذه الرحلة الساحرة إلى حلم.

شارك اصدقائك في :