مجموعة VIERRO للحماية المائية تحمي شعرك من الآثار الضارة للمياه المُحلاة

نعاني جميعًا من مشكلة تساقط الشعر المفرط. بالطبع نعرف الآثار الضارة للظروف المناخية القاسية والمياه التي تحتوي على الكلور، ويعرفها بالأخص من يعيش في منطقة الشرق الأوسط. نحن نستخدم المياه المحلاة في كل شيء بما في ذلك غسيل الشعر. غير أن الجانب السلبي لهذا الاستخدام هو أن المعادن الموجودة في تلك المياه تسبب تلف الشعر، ولا يقتصر الأمر على ذلك، حيث تتضمن الآثار الضارة لهذه المياه عندما تستخدم على الشعر وفروة الرأس، القشرة وتساقط الشعر  وتراكم الكالسيوم على الطبقة الخارجية لفروة الرأس والتي تمنع أو تعيق نمو الشعر الجديد. ويتطلب الأمر استخدام حلول فعّالة لمواجهة هذه المشكلات.

تقدم العلامة التجارية Vierro التي أُطلقت في الإمارات العربية المتحدة هذا العام الحل الأمثل لتساقط الشعر الناتج عن استخدام المياه المُحلاة. Vierro هي نتاج لتعاون أكثر العقول تميّزًا وابتكارًا في صناعة العناية بالشعر والتي تسعى إلى تحقيق هدف واحد – وهو المساعدة في الحصول على شعر جميل باستخدام العلم. بخلاف منتجات العلامات التجارية الأخرى، تم تصميم مجموعة الشامبو والملطّف الخاصة بالعلامة Vierro لحماية الشعر ضد التأثيرات السلبية للمياه والمناخ خصيصًا لظروف المناخ والمياه في الشرق الأوسط. بتركيبة دقيقة تجمع بين مجموعة من الزيوت والبروتينات، تحمي هذه المجموعة شعرك من الترسبات الناتجة عن الأتربة والرطوبة ومعادن المياه المُحلاة. وتساعد هذه المجموعة من الشامبو والملطف كذلك في استعادة المعادن والبروتينات الضرورية في شعرك والتي عادة ما تُفقد عندما يتم غسيل الشعر بالمياه المُحلاة بصفة مستمرة.

ابتكر الخبراء لدى Vierro تركيبة من أكثر البروتينات تفرّدًا لتمنح شعرك أفضل تغذية يمكن للعلم تقديمها. وتعد تكنولوجيا معالجة الحماية بالبروتين طريقة مبتكرة تعمل على تقوية وحماية الشعر من الجذور حتى الأطراف وكذلك على تغذية فروة الرأس بطبقة من البروتينات التي تحفّز نمو الشعر. ويقدم مزيج فريد من الزيوت والمعادن الطبيعية في هذه المجموعة تجربة ترطيب علاجية فعّالة لتترك شعرك قوي وصحّي ولامع.

تتضمن مجموعة الحماية المائية من Vierro حاليًا شامبو وملطّف مناسبين لجميع أنواع الشعر. ويساعد هذا الثنائي على الحفاظ على المعادن والبروتينات الطبيعية في شعرك عند غسله بالمياه المُحلاة بشكل متكرر.

هذا الثنائي عبارة عن مركب متعدد البروتينات، ومعزّز بفيتامينات A وD وE وF التي يحتاجها شعرك يوميًا، وكذلك زيت النعناع الفلفلي، ليحمي شعرك ويغذيه ويعطّره بأجمل رائحة من الجذور حتى الأطراف.

وتتجاوز فوائد زيت النعناع الفلفلي الرائحة الذكية والإحساس المنعش، إذ أنه يعمل على تهدئة فروة الرأس وإزالة القشرة ويساعد على تنشيط الدورة الدموية وهو يحفّز بذلك نمو الشعر ويمنع تساقطه.

تتضمن مجموعة منتجات Vierro حاليًا:

مجموعة الشامبو والمرطب – تحمي من ظروف المناخ والمياه وتعزّز كثافة الشعر وترطب بعمق وتصلح التلف وتتحكم في تساقط الشعر وتتركه ناعم كالحرير.

600 مل – 19.50 درهم إماراتي | 400 مل – 14.75 درهم إماراتي | 200 مل – 8.50 درهم إماراتي

بديل الزيت (11.50 درهم إماراتي) – يرطب بعمق ويصلح التلف ويتحكم في تساقط الشعر ويمنحه نعومة الحرير.

منتجات Vierro متاحة في كل سلسلة متاجر كارفور في الإمارات العربية المتحدة

لمعرفة المزيد تفضلوا بزيارة: www.vierro.com وتابعوا أحدث الأخبار على انستقرام على:

.(@VierroHairExpert)

عن العلامة التجارية Vierro لمنتجات العناية بالشعر:

VIERRO HAIR EXPERT هي علامة تجارية ثورية في صناعة العناية بالشعر تستند على العلم في ابتكار مجموعة من الحلول العملية فائقة الفعالية باستخدام البروتينات الطبيعية. ترتكز المبادئ المحركة للعلامة التجارية Vierro على الطموح في الوصول إلى صدارة صناعة العناية بالشعر من خلال الرؤية والأهداف الواضحة التي تحققها تقنيات العلم المبتكرة التي يتم استخدامها بكل نزاهة وشفافية. العلامة التجارية Vierro هي نتاج لعملية بحث دائم وشغوف عن منتج مثالي للعناية بالشعر يمنح المرأة شعرًا صحيًا جذابًا. وتسعى Vierro  إلى تحقيق أحلام المرأة في الجمال وتفخر بسعيها الدؤوب إلى التفوق في تلبية احتياجات العناية بالشعر وحل مشكلاته في مختلف أرجاء العالم وخاصة في منطقة الشرق الأوسط. منتجات Vierro للعناية بالشعر متاحة في كل سلاسل متاجر كارفور في الإمارات العربية المتحدة.

شارك اصدقائك في :