الأثنين. سبتمبر 16th, 2019

مطعما بيتشه وتيبل 9 يستقبلان الشيف النباتي باولو جراماجليا في مارس الجاري

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

الشيف الإيطالي الشهير يزور دبي ليُبهر الضيوف بأطايب أسلوبه البديل في الطهو

دبي، مارس 2019: أعلن ’بيتشه‘، المطعم الإيطالي الشهير وأيقونة فندق ’هيلتون دبي جميرا‘، عن استضافة الشيف باولو جراماجليا ذائع الصيت بفضل أطباقه النباتية المبتكرة، وذلك لتقديم أشهى إبداعاته يومي الأربعاء 27 والخميس 28 مارس الجاري؛ فيما سيحظى رواد ’تيبل 9‘ في فندق ’هيلتون دبي كريك‘ بفرصة تذوق أطايب الشيف جراماجليا في 29 مارس ضمن أمسية مميزة.

Advertisements

هذا ويعدُ المطعمان ضيوفهما بتقديم تجربة تناول طعام إيطالية شهية مُعدّة بخبرة كبيرة مع لمسة الشيف باولو الفريدة. وستشمل قائمة الطعام تشكيلة من الأطباق اللذيذة مثل ’زوبيتا دي فاجيولي كانيليني، سكارولي إي باتاتي‘ طبق حساء حبوب الفاصولياء والهندباء والبطاطس؛ وأصناف المقبلات مثل ’أسباراجي إي أسباراجي آند سباجيتي دي ميز إي بوبكورن‘، المعدّ من الهليون الأخضر والهليون الأبيض وأكواز الذرة الصغيرة والتوفو والذرة وهلام الليمون ورغوة الليمون. ويبرز في الوجبة الرئيسية ’باتشيري إن ترافيلا دي برونزو‘ طبق الباستا الإيطالي الأصيل والمعدّ من باستا باتشيري مع 3 أنواع من الطماطم تضم عصير طماطم سان مارزانو وطماطم كوربارينو الحمراء ذات النكهة الغنية، إلى جانب كونفيه طماطم داترينو الصفراء، كما يزيّن برغوة البروشيتا والزعتر والأوريغانو.

ولأن الوجبة الشهية لا تكتمل دون حلوى لذيذة، يقدم الشيف باولو حلوى ’تيراميسو فيجانو‘ المعدّة بأسلوبٍ نباتي من حليب جوز الهند وسابليه الخضار.

ويعدُ مطعما ’بيتشه‘ و’تيبل 9‘ روادهما بتجربة تذوق أطايبٍ استثنائية لا تنسى يبرز فيا الشيف العالمي باولو جراماجليا براعته في الطهو. كما يستطيع الضيوف التلذذ بالأطباق المميزة التي يعدها الشيف ليلتي 27 و28 مارس في مطعم ’بيتشه‘ و29 مارس في ’تيبل 9‘ بفندق ’هيلتون دبي كريك‘ ضمن عشاء نباتي مميز.

تفاصيل العرض

العرض:

  • عشاء نباتي خاص من إعداد الشيف باولو جراماجليا
Advertisements

التاريخ:

  •  27-28 مارس، مطعم ’بيتشه‘، ’هيلتون دبي جميرا‘
  • 29 مارس، مطعم ’تيبل 9‘، ’هيلتون دبي كريك‘

السعر: 250 درهم إماراتي للشخص الواحد


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements