نهاية متميزة لأول جولة تأهل في ناشونز تور 2019

24 مارس، دبي، الإمارات العربية المتحدة: انتهت جولة التأهل الأولى لناشونز تور 2019 التي تقدمها أوميغا في 19 مارس في نادي دبي هيلز للغولف مع تنافس متميز بين الفرق الثلاثة الأولى.

بطولة من كرتين مع علامات مجمعة على نمط ستايبل فورد نيت جاء فيها كل من ماركو سافيوزي وفريدريك جازتالدو من الفريق الفرنسي في المرتبة الأولى في العدّ بعد التعادل وذلك خلال جولة التأهل الأولى مع 70 نقطة مجمعة متقدماً على فريق سنغافورة المؤلف من نايما مايا ومارثا ونغ الذي جمّع 69 نقطة. وجاء فريق الدانيمارك المؤلف من كريستيان كلينغ وسورين دام في المرتبة الثالثة مع 64 نقطة مجمعة.

وهكذا حصل الفريق الفائز على مركز Pro-Am في بطولة أوميغا دبي دزيرت كلاسيك 2020 وبطاقة دخول واستضافة لشاليه أوميغا لموسم كامل. أما الفريق الفائز بالمرتبة الثانية فحصل على بطاقات دخول واستضافة لشاليه أوميغا من أوميغا دبي مونلايت كلاسيك إضافة إلى هدية قيمة. في حين حصل الفريق في المرتبة الثالثة على بطاقتي استضافة إلى شاليه أوميغا في أوميغا دبي دزيرت كلاسيك 2020 وهدية قيّمة. هذا وتتأهل الفرق العشرة الأولى للمشاركة في النهائيات في شهر ديسمبر المقبل.

أمضى اللاعبون يوماً ممتعاً على ملاعب الغولف. تجدر الإشارة إلى أنه لا تزال هناك جولتا تأهيل لكل لاعبي الغولف الهواة في المدينة في نادي الغولف في دبي هلز تنظّم الأولى في 10 أبريل والثانية في 6 نوفمبر وتنظّم النهائيات في 10 ديسمبر.

تقدّم أوميغا ناشونز تور 2019 بالشراكة مع UBS.

يمكن أن ينتسب المشاركون إلى فريق الدولة التي يختارونها وتقدّم رزم بأسعار خاصة لأعضاء نادي الغولف في دبي هيلز ولغير الأعضاء على حدّ سواء تشمل رسوم الدخول إلى الملاعب الخضراء ومجموعة من الكريات وعربة الغولف وعشاء. يمكن أن يحصل المهتمون على المزيد من المعلومات والتسجيل في البطولة عبر الموقع www.omeganationstour.com.

About Rivoli Group

Since 1988, The Rivoli Group has been building a strong position within the fast-growing retail environment in the UAE and the lower Gulf states to become one of the largest luxury lifestyle retailers in the Middle East offering a wide range of product categories from watches, writing instruments, leather accessories and eyewear. Matching these luxury and lifestyle brands with impeccable service, the Rivoli Group has set new standards of retailing excellence in the region by establishing retail concepts like Rivoli Prestige, Rivoli, Hour Choice & Rivoli EyeZone.

www.rivoligroup.com

شارك اصدقائك في :