سعادة عهود شهيل مدير عام حكومة عجمان الرقمية تزور مركز “ساحة الأفكار” في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة

تعرض “ساحة الأفكار” أحدث ابتكارات الشركة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والهادفة إلى تعزيز التحول الرقمي عبر دولة الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 مارس 2019: زار وفد رفيع المستوى من حكومة عجمان الرقمية يتقدمهم سعادة عهود شهيل، المدير العام لحكومة عجمان الرقمية مركز “ساحة الأفكار” في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة. واطلّع الوفد على أحدث الحلول الذكية والابتكارات الرقمية والتقنية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي يوفرها المركز والتي تم تطويرها واستقدامها لتعزيز التحول الرقمي عبر جميع القطاعات والمجالات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وكان في استقبال الوفد، فريد فريدوني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة – حلول المؤسسات، إلى جانب عدد من أعضاء الإدارة العليا للشركة.

وأكد فريدوني لسعادة شهيل والوفد الزائر أن دولة الإمارات قطعت أشواطاً كبيرة في تحولها الرقمي ولكن لازال هناك المزيد من الأشياء الجديدة التي تقدمها لنا الثورة الرقمية يوماً بعد يوم، والتي يمكننا استغلالها لإحداث تحولات إيجابية في مجتمعاتنا.

مضيفاً: “نسعى في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة إلى مواكبة التحولات السريعة وتسخير خبراتنا لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة نحو بلوغ المستقبل المستدام بالاعتماد على التقنيات الناشئة والمتطورة إلى جانب توفير أحدث الابتكارت والحلول التي من شأنها تعزيز التحول الذكي لجميع الشركات والجهات الحكومية في الدولة”.

ومن جهتها، قالت سعادة عهود شهيل مدير عام حكومة عجمان الرقمية إن شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة لازالت تبهرنا بإنجازاتها، لتعزز مسيرة التحول الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدة أن “مركز “ساحة الأفكار” استطاع أن يترجم الفكر الإبداعي لإدارة الشركة وموظفيها، ويعكس التطور الكبير الذي وصل إليه قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات”

وأشارت سعادة شهيل إلى أننا بأمس الحاجة لأفكار ملهمة تصنع فارقاً مهماً ليس فقط على الصعيد المحلي بل عالمياً، كما سيكون لها دوراً مهماً في تحفيز شركاء النجاح في عملية التحول الرقمي على أن تحذو حذو المؤسسات والشركات الرائدة في كافة المبادرات والأفكار.

وقدم مسؤولو الشركة للوفد شرحاً موجزاً حول آخر إنجازات الشركة على صعيد مشروع المدينة الذكية إضافة إلى خططها ومبادراتها الهادفة إلى تعزيز التحول الرقمي عبر دولة الإمارات، إلى جانب ذلك، استعرض أعضاء الإدارة العليا للشركة جهود دو المبذولة نحو دعم رؤية القيادة الرشيدة الهادفة إلى تعزيز التحول الذكي عبر كافة المجالات من خلال الاعتماد على أحدث التقنيات وحالات استخدام الحلول الذكية مثل إدارة الحشود ولوحات التحكم وعلوم البيانات والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء وإدارة الطاقة الذكية والعدادات الذكية وبلوك تشين والمراقبة بالفيديو كخدمة.

ويجسّد مركز “ساحة الافكار”، الذي تم افتتاحه في عام 2018، جهود شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة المبذولة نحو توفير الجيل القادم من تقنيات المستقبل وتعزيز أجندة الابتكار التي حددتها حكومة الإمارات العربية المتحدة. وتساهم وحدة حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة بتزويد الجهات الحكومية والمؤسسات العاملة في دولة الإمارات بمحفظة متكاملة من أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فضلاً عن تمكينها من الاستفادة من التقنيات الحديثة مثل إنترنت الأشياء والتطبيقات والخدمات القائمة على السحابة إضافة إلى الخدمات المدارة وتكنولوجيا بلوك تشين والذكاء الاصطناعي.

شارك اصدقائك في :