الرابطة العالمية لجراحة عضلات الألوية تعتمد د.فراس حمدان عضوا مؤسسا بها

اعتمدت الرابطة العالمية لجراحة عضلات الألوية، بأورلاندو الأمريكية، الدكتور فراس حمدان، عضوا مؤسسا بها، كأول عربي في مجال الطب التجميلي.

وحضر حمدان الاجتماع العلمي السنوي للأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل (AACS) في ولاية فلوريدا، وكذلك اجتماع مجلس الأمناء، ممثلا عن الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وشمال أفريقيا، حيث التقى رئيس الجمعية الطبية الأمريكية (AMA)، التي كانت المتحدث الرئيسي، وناقش معه قضايا السلامة المتعلقة بجراحة التجميل في الشرق الأوسط مقارنة بممارسته السابقة في فلوريدا، كعضو مؤسس في WAGS، التي يقودها الطبيب الشهير ميامي، الذي يزور عيادات هاينس في دبي بشكل دوري.

وحدد الدكتور فراس والأعضاء المؤسسين هدفًا لاستعادة ثقة المرضى في سلامة شفط الدهون ونقل الدهون إلى الألوية، المعروفة باسم “BBL”، استجابة لما نشر في وسائل الإعلام مؤخرًا عن حالات الوفاة المرتبطة بتعبئة الدهون عند إجراء أطباء غير مدربين لتلك العمليات.

كما حضر حمدان، اجتماع جراحة أستون بيكر رقم 53 في ميامي، والذي يستقطب أفضل جراحي التجميل في العالم، خاصة من الولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا اللاتينية وكندا.

وقال فراس عقب الاجتماع:

يشرفني أن أنضم إلى د. ميامي وجراحي التجميل الرائدين من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأمريكا اللاتينية، في تأسيس WAGS، من أجل استعادة ثقة الجمهور في الجراحين المدربين تدريباً جيداً، وكذلك فرض السلامة في إجراءات التجميل.

ويعمل فراس حمدان من خلال “عيادات هاينس الشهيرة في دبي وبيروت والمملكة العربية السعودية والكويت، على تكريس معرفته الواسعة ودراساته وتجربته لتحسين حياة مرضاه باستخدام كل من العلاجات الطبيعية الجذابة لجسم الإنسان، وإستخدام أحدث التقنيات لتحسين الصحة الداخلية وجمال المريض للتفكير في الجمال الخارجي، قبل التدخل الجراحي الذي يلجأ اليه كحل اخير، بعدما ابتكر مفهومًا جديدًا تمامًا للجراحات التجميلية، بالجمع بين علم تجديد الصحة، وخبرته ودراساته لمساعدة مرضاه على الحصول على جمال ساحر داخليا، لإتقانه فن توهج البشرة والنتائج الطبيعية في عمليات التجميل وجراحاتها.

شارك اصدقائك في :