معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة بدبي يجذب شريحة واسعة من الجمهور من مختلف أنحاء المنطقة

  • الدورة الثامنة للمعرض تنعقد في مدينة دبي خلال الفترة 11-13 أبريل 2019
  • ميراندا ديفيدسون ستوديوز تنظم مسابقة لتجارب الأداء للعثور على المواهب الصاعدة الجديدة في المنطقة
  • قائمة مميزة من المشاهير تضم: إيوان ريون (صراع العروش) ومايك كولتر (لوك كيج) وروس ماركواند (ذا ووكينج ديد) وكاتي كاسيدي (آرو) وتارا سترونج (ممثلة صوتية)
  • مشاركة أكثر من 17 شخصية مشهورة عالمياً من الفنانين والمصممين ومحبي الكوزبلاي
  • “استوديو الفيلم العربي” و”كرانشي رول” يطلقان مجموعة من الأفلام المحلية والمصورة لأول مرة في هذا الحدث

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 25 مارس 2019: تستضيف مدينة دبي الدوة الثامنة لمعرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط خلال الفترة من 11 إلى 13 أبريل 2019، ويقدم لمحبي القصص المصورة فرصة ​​الاطلاع على أروع الإبداعات الفنية من مختلف أنحاء العالم.

ويجمع هذا الحدث العالمي بين أروع الفنون الترفيهية الإقليمية والدولية والثقافة الشعبية، ويستضيف مجموعة من أكبر العلامات التجارية والمشاهير في العالم في مجال الأفلام والتلفزيون والخيال العلمي والأنيمي والمانغا والقصص المصورة والمقتنيات المميزة.

وسيشهد المعرض العديد من الفعاليات المميزة واللقاءات مع المشاهير العالميين مثل إيوان ريون الذي اشتهر بتمثيله لشخصية رامزي بولتون الشريرة في مسلسل صراع العروش (Game of Thrones)، وويليام سيمبسون مصمم الفكرة الأصلية للمسلسل، إضافة إلى مايك كولتر (Luke Cage)، وروس ماركاند (The Walking Dead)، وكاتي كاسيدي (Arrow)، وتارا سترونج (ممثلة صوتية).

ويعتبر معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة الوجهة الأمثل لمحبي الأفلام والتلفزيون والقصص المصورة ​في المنطقة، ويستقبل شريحة متنوعة وواسعة من الجمهور من مختلف أنحاء المنطقة بما في ذلك المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وسلطنة عُمان.

ومن المتوقع أن تشهد دورة هذا العام عرضاً حصرياً لأفلام هيل بوي (Hellboy) القصيرة من إنتاج استوديو الفيلم العربي (Arab Film Studio). وستعرض “كرانشي رول” (Crunchyroll) أيضاً فيلم (Peace Maker Kurogane) للمرة الأولى أمام الحضور. فيما تعرض شركة (Klab) اليابانية خلال المعرض الإصدارات العربية لكل من كابتن تسوابسا (Captain Tsubasa) وتسومي (Tsume) مع مجموعة حصرية ومحدودة من التماثيل الصغيرة.

كما ستنظم شركة ميراندا ديفيدسون ستوديوز مسابقة لتجارب الأداء للعثور على المواهب الصاعدة الجديدة في المنطقة والراغبين بإظهار مواهبهم التمثيلية.

وبهذا السياق قال مايكل لامبرشت مدير معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة: “يحرص المعرض على توفير الأفضل للجمهور والحضور، ونحن فخورون للغاية بتوفير منصة للمواهب الإبداعية والفنية في منطقة الشرق الأوسط للتألق على الصعيد العالمي. ونوفر لزوارنا فرصة التعرف عن قرب على أحدث الصيحات الفنية في أجواء موسيقية وترفيهية رائعة. كما نقدم الدعم لجميع المواهب في المنطقة من خلال قسم (Artist Alley) الذي يضم نحو 250 فناناً.

وأضاف قائلاً: “يستقطب المعرض المزيد من الزوار من جميع أنحاء المنطقة إلى دبي للاستمتاع بقضاء عطلة نهاية الأسبوع في الإمارة التي توفر خيارات عديدة من الفنادق والرحلات الجوية والوجهات الترفيهية”.

ويدعو المعرض ما بين 10 إلى 15 فناناً سنوياً من مختلف أنحاء العالم سبق لهم العمل في أشهر الإبداعات العالمية مثل (Games of Thrones) و(DC) و(Marvel) و(Rick & Morty) و(The Simpsons) و(Pokémon) و(Final Fantasy) وغيرها الكثير.

وتتضمن أنشطة المعرض هذا العام أيضاً العديد من ورش العمل حول الشخصيات الشهيرة في القصص المصورة، والصحافة في عالم ألعاب الفيديو، وفن رسم الكاريكاتير، وتطوير مهارات كتابة القصص المصورة وغيرها من المواضيع المتنوعة.

وتتوفر تذاكر معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة للشراء من الموقع الإلكتروني (Platinumlist.net)، ومواقع فيرجن ميجا ستور على الإنترنت، وجميع متاجر فيرجن ميجا ستور. وهناك عدد محدود من تذاكر كبار الشخصيات المعروضة للبيع حالياً، ويمكن للراغبين الحصول على مزيد من المعلومات حول جدول الفعاليات زيارة الموقع الإلكتروني (www.mefcc.com).

شارك اصدقائك في :