اكتشفوا أسرار الصحة والعافية من خلال اختبارات جينية مجانية في ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري

للمرة الأولى على الإطلاق في تاريخ قطاع الضيافة، أصبح بإمكانكم خوض تجربة صحية ذكية قائمة على الحمض النووي في ’ذا رتريت نخلة دبي‘

دبي، الإمارات العربية المتحدة، مارس 2019 – يقدم ’ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري‘، المنتجع الصحي الأول من نوعه في الشرق الأوسط، لضيوفه الذين يحجزون إقامتهم عن طريق theretreatpalmdubai.com أو  الذين يحجزون لحضور برانش يوم السبت، الحصول على اختبار جيني مجاني لفك شيفرة الحمض النووي خاصتهم. ستكون هذه الاختبارات سرية بالكامل وخالية من الألم، حيث سيستخدم خبراء العافية في المنتجع الصحي نتائج هذه الاختبارات لتقديم توصيات لأسلوب حياة صحي مخصصة لكلّ من الضيوف. كما سيقدمون إرشادات حول المنتجات والعلاجات وصولاً إلى المأكولات والتغذية.

وبالشراكة مع ’جين ستور‘، الشركة الرائدة عالمياً في مجال علم الجينوم، بات بإمكان الضيوف اختيار واحد من أربعة مجالات، منها إدارة إنقاص الوزن، وإدارة المغذيات الدقيقة، والحساسية المرتبطة باللاكتوز والغلوتين، فضلاً عن إدارة رعاية البشرة ومقاومة الشيخوخة. بإمكانكم اكتشاف أسرار عافيتكم ببضع خطوات بسيطة. أوّلها استرداد قسيمة الاختبار الجيني المجاني الذي تمّ استلامها عند الوصول ومن ثم أخذ عينة غير مؤلمة من اللعاب في مركز ’رايا‘ الصحي، يليها الحصول على تقرير موجز في مدة لا تتجاوز 48 ساعة.

وتشكل الشيفرة الجينية، التي تضم أكثر من ثلاثة مليارات جزيئة، الدليل الكامل الذي يوجه أجسامنا ووظائفنا الحيوية. ويتيح هذا الفحص إيجاد التباينات في الإرشادات الجينية لسلسة الحمض النووي، لاكتشاف المسببات الحيوية الكامنة وراء مدى سرعة ومعدلات شيخوخة البشرة، والتي تُعتبر سمة فريدة لدى كلّ فرد؛ كما يُطلعهم على تأثير التركيبة الجينية على القدرة على امتصاص واستخدام بعض المغذيات الدقيقة، مثل فيتامين د والحديد والكالسيوم؛ وعلى التباينات في البنى الجينية المصاحبة لزيادة الوزن وتزويدهم بتوصيات مخصصة حول سُبل إنقاص الوزن باستخدام نظم التغذية والتمارين الرياضية. هذا وتستطيع الاختبارات أيضاً تحديد فيما إذا كان الضيوف يُعانون من طفرات جينية معينة، كتلك التي تجعل الأفراد غير قادرين على توليد الإنزيمات التي تُساعد على هضم اللاكتوز، وتزويدهم بطرق لتعديل الحمية الغذائية بما يتلاءم مع الحساسية تجاه الغلوتين.

وفي سياق تعليقه، قال سمير أرورا، المدير العام لدى ’ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري‘: “يسرنا أن نكون قادرين على تزويد ضيوفنا بهذه الفرصة الفريدة، إذ يأتي تقديم الاختبار الجيني المجاني ضمن جهودنا المتواصلة لتزويد ضيوفنا بأفضل حلول العافية المخصصة للعيش الصحي. وستسمح لنا هذه الخطوة بتعزيز إقامة كلّ ضيف لدينا من خلال تقديم إرشادات أكثر تخصيصاً حول التغييرات الطفيفة في نمط الحياة والتي تهدف إلى جعل العيش الصحي مخصصاً ليلائم الشيفرة الجينية لكلّ فرد على حدة”.

يمكنكم الاستفادة من إقامتكم في هذا الملاذ المنعزل في قلب دبي النابض بالحياة للحصول على هذا الفحص الجيني المجاني، حيث تضم هذه الوجهة المنعزلة على ضفاف الهلال الشرقي لنخلة جميرا، 255 غرفة وجناحاً خلّاباً المصممة باستخدام عناصر طبيعية ولمسات من الألوان الأرضية المتداخلة وفق فلسفة الفينج شوي التي تبعث على الهدوء والاسترخاء. أو جددوا انتعاشكم ونشاطكم بعد أسبوع عمل طويل، حيث يُمكنكم الجمع بين اختباركم الجيني المجاني ورحلة إلى مطعم ’فايب‘ لحضور ’ديتوكس برانش‘. توفر هذه التجربة الفاخرة التي تتضمن مائدة مفتوحة كل يوم سبت طيفاً واسعاً من الأطباق الصحية التي تشمل خيارات تلائم محبي اللحوم، ومتبعي الحمية النباتية والأسماك، والحمية النباتية والخالية من المنتجات الحيوانية، من السلطات الغنية بالعناصر الغذائية إلى أطباق الخضروات ’بودا بول‘ الشهيرة ووجبة الأعشاب الطازجة ومجموعة من المقبلات العربية وأطباق التاباس الصحية. تقدم هذه الأصناف بأكملها إلى جانب مجموعة منعشة من العصائر والسموذيز والمياه المنكهة.

تقدم هذه التجربة الفريدة رُكناً مخصصاً للأطفال أيضاً ليحظوا بيوم ممتع لجميع أفراد الأسرة وفرصة للاستفادة من عدد من أنشطة اللياقة والعافية في مركز ’ويلنس لاونج‘ الخاص بالمنتجع كتمارين اليوغا والبيلاتس واللياقة وجلسات الاسترخاء.

 تفاصيل العرض

الإقامة مع الاختبار الجيني المجاني

يجب حجز الإقامة من خلال theretreatpalmdubai.com حصرياً للحصول على الاختبار الجيني المجاني

’ديتوكس برانش‘ مع الاختبار الجيني المجاني

كل يوم سبت من الساعة 12:30 ظهراً وحتى الرابعة مساءً في مطعم ’فايب‘

الخيار الأول – 299 درهم إماراتي للشخص الواحد لقاء مائدة مفتوحة من المأكولات الصحية والمشروبات الصحية المضادة للسموم وأنشطة العافية والاختبار الجيني المجاني.

الخيار الثاني – 349 درهم إماراتي للشخص الواحد لقاء مائدة مفتوحة من المأكولات الصحية والمشروبات الصحية المضادة للسموم وأنشطة العافية وإمكانية الدخول إلى الشاطئ وحوض السباحة والاختبار الجيني المجاني.

يسري العرض من 17 مارس 2019 ولغاية 30 سبتمبر 2019

*الاستشارة التفصيلية حول الاختبار الجيني – لقراءة تقريركم المفصّل والتوصيات الصحية، يُمكنكم حجز موعد مع الأخصائيين الصحيين لدى ’ذا رتريت نخلة دبي‘ بتكلفة 250 درهم إماراتي بدلاً من 500 درهم. تمتعوا بإمكانية الوصول إلى مجموعة من العروض المتميزة من الأنشطة الصحية وفرص الاسترخاء. لا تسري أي من العروض أعلاه بالاقتران مع العروض والحسومات الأخرى.

شارك اصدقائك في :