فز بالمرتبة الأولى مع ساعة السباق المثالية ساعة Tissot T-Race MotoGPTM Automatic ذات الإصدار المحدود لعام 2019

عقل فني

تتميز ساعة Tissot T-Race MotoGPTM Automatic لعام 2019 بتصميم خاص مزود بحلقة سوداء مصنوعة من ألياف الكربون، وهي مادة صلبة وملساء تتميز بمقاومة عالية. فهي تلقي الضوء على بعض القطع الصلبة من الدراجة البخارية. ويمكن مطالعة هذه الإنجازات الفنية المدهشة التي تكمن في قلب تيسو من خلال ظهر العلبة الذي يشبه العجلة والذي يسمح بعشق الحركة بمنتهى السهولة.

لمسة رفاهية

من الممكن أن يكون المظهر الرياضي أنيقًا وفقًا لما ثبت من خلال التفاصيل الفاخرة الموجودة في ساعة Tissot T-Race MotoGPTM Automatic لعام 2019. حيث يتميز قرص الساعة ذي الذوق الرفيع بعدادات ومؤشرات أكبر بلون الذهب الوردي المتطور في حين أن العلبة التكميلية المطلية بلون الذهب الوردي بتقنية الترسب الفيزيائي للبخار تبدو رائعة مع القرص المطلي بالأسود بتقنية الترسب الفيزيائي للبخار .أما السوار فهو يتماشى مع الشعار المميز ومصنوع من مادة مطاطية صلبة يكسوها جلد تمساح اصطناعي يضفي بعدًا كلاسيكيًا على ما أُعِدت لتكون ساعة كلاسيكية. ملاحظة لعشاق الرياضة والأناقة: هذه الساعة متوفرة فقط بإصدار محدود مكون من 3333 قطعة.

المزايا الفنية

  • سويسرية الصنع
  • حركة كرونوغراف أوتوماتيكية
  • كريستال ياقوت مقاوم للخدوش ومضاد للانعكاس
  • مقاومة لضغط الماء حتى 10 بار (100 متر / 330 قدم)
  • علبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بدرجة 316L مع طلاء من الذهب الوردي والأسود بتقنية PVD وظهر علبة شفاف
  • سوار مطاطي مكسو بجلد تمساح صناعي
  • إصدار محدود مكون من 3333 قطعة
  • علبة تقديم في شكل خوذة

ترمز علامة الزائد في العلم السويسري في شعار تيسو إلى الجودة السويسرية والموثوقية التي أظهرتها تيسو منذ عام 1853. فهذه الساعات، التي تباع في جميع أنحاء العالم، تمكن تيسو من ريادة صناعة الساعات السويسرية التقليدية في ظل تصدير ما يزيد عن 4 مليون ساعة كل عام. تتميّز Tissot بشعارها القائل “الابتكار تقليدنا”. فالجودة العالية للعلامة التجارية مع كل مكون قد تم تمييزها في جميع أنحاء العالم.

فقد تم تعيين Tissot كساعة ضبط الوقت والشريك الرسمي للعديد من الفعاليات العالمية، بما فيها كرة السلة مع كلٍ من بطولات NBA، وFIBA؛ وسباقات الدراجات الهوائية في كلٍ من Tour de France وUCI World Cycling Championships؛ ورياضات السيارات مع MotoGPTM وبطولة FIM World Superbike Championship، علاوة عن العديد من الفعاليات الأخرى في رياضات الهوكي على الجليد والمبارزة والرجبي.

تتضمن أهم المنتجات الرائدة: ساعة Tissot T-Touch (أول ساعة لمسية تصدر في 1999). ساعة Tissot Le Locle، وهي ساعة أوتوماتيكية كلاسيكية خالدة تتميز بخاصية حفظ الطاقة لمدة 80 ساعة. ساعة Tissot T-Race، “التصميم الرياضي”.

 

شارك اصدقائك في :