دلما مول يستقبل النجم العالمي موهانلال بحضور أكثر من 32,000 معجب

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 مارس 2019: امتلأ دلما مول، بالآلاف من محبي النجم موهانلال ونجوم فيلم لوسيفر وهم بريثقيراج سوكوماران، وتوفينو توماس، ومانجو وارير، ومارالي غوبي، وأنتوني بيرومبافور، ابتداءً من الساعة 5:00 مساءً توافد العديد من المعجبين في الردهة الرئيسية لدلما مول لمقابلة نجومهم المفضلين.

في زيارته الأولى لإمارة أبوظبي، حرص النجم العالمي موهانلال على الترويج للفيلم الجديد وتوجيه الشكر لجميع معجبيه، وفي هذا السياق صرح موهانلال قائلاً: ” أود أن أشكركم جميعاً على هذا الحب والاحترام الذي أظهرتموه لي أنا وفريق عملي. خلال 40 عام من العمل في صناعة الأفلام للمرة الأولى أقوم بطرح العرض الأول لأحدى أفلامي في إمارة أبوظبي. وأنا سعيد للغاية لرؤية هذا الحشد الكبير من المحبين”.

بالإضافة إلى الإطلاق الحصري للفيلم في الشرق الأوسط، شهد الحفل أيضاً طرح الألبوم الموسيقي مع عرض فيديو غنائي حصري للحضور في دلما مول حصرياً، كمفاجئة من فريق عمل لوسيفر.

من جانبه قال السيد بوبندر سينج، المدير العام والمدير المالي، في دلما مول: ” إنه لشرف كبير لنا استضافة النجم العالمي موهانلال وفريق عمل فيلم لوسيفر لأول مرة في دلما مول. علماً بأن هذا هو أكبر تجمع لنجوم السينما ومعجبيهم في إمارة أبوظبي، ونحن فخورون بأننا أول من يستضيف مثل هذا الحدث الكبير. بعد رؤية هذا الحشد الكبير وتوافد العديد من المعجبين أنا على ثقة تامة بنجاح هذا الفيلم. أدعو جميع محبي موهانلال لزيارة دلما مول في 28 مارس للاستمتاع بمشاهدة الفيلم في سيني رويال سينما”.

تواجد نجوم فيلم لوسيفر في دلما مول لحضور حفل الإطلاق الحصري للفيلم في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي من المقرر طرحه في جميع دور العرض يوم 28 مارس 2019. فيلم الدراما الجديد لوسيفر من إخراج بريثفيراج سوكوماران وكتبه مورالي جوبي.

بالتعاون مع سيني رويال سينما تم منح الفرصة لعدد من العملاء وكبار الشخصيات لمقابة أبطال العمل وألتقاط الصور التذكارية معهم.

حول مركز دلما مول التجاري
مركز دلما مول التجاري هو واحد من أكبر مراكز التسوق في أبوظبي، ويقع بشكل بارز في قلب العاصمة، مقابل مدينة محمد بن زايد ويمتد دلما مول على مساحة 151،000 متر مربع. يضم مركز دلما مول التجاري أكثر من 450 علامة تجارية مشهورة عالمياً، بما فيها متاجر الأزياء والمحلات التجارية والهايبرماركت والمطاعم المتنوعة و14 شاشة سينمائية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوسائل الترفيهية والمخازن المنزلية والخدمات والعديد من الفئات التسويقية التي حولت المركز التجاري إلى وجهة عائلية شهيرة في المنطقة، مما جعله “مول أبوظبي المفضل”.

شارك اصدقائك في :