“جونز ذا جروسر” يعلن عن افتتاح فرعه الجديد في دبي مول بالشراكة مع مجموعة الفطيم

إضافة قائمة مشاوي جديدة إلى أطباق جونز ذا جروسر المميزة مثل توماهوك لحم بقر الأنغوس الأسود الأسترالي المعتّق وبرجر واغيو البقري

دبي، 26 مارس 2019: سيفتتح جونز ذا جروسر فرعه الرابع عشر بدولة الإمارات العربية المتحدة رسمياً في دبي مول بتاريخ 26 مارس ليصبح بذلك أول فرع يتم افتتاحه بالشراكة مع مجموعة الفطيم.

ويعكس تصميم هذا المطعم الرائع جوهر مفهومه الفريد الذي يدور حول تقديم الأطباق الفاخرة للحياة اليومية، حيث يشمل مطبخ مفتوح ومخبز وقسم للمعجنات والمأكولات الجاهزة وغرفة الأجبان إلى جانب غرفة اللحوم المعتقة التي تحوي خيارات متعددة من أجود أنواع شرائح اللحوم الباردة الفاخرة. كما سيحظى مرتادي المطعم بتجارب استثنائية لا مثيل لها في متجر جونز ذا جروسر الذي يقدم خيارات متنوعة من المأكولات الجاهزة، علاوة على العديد من الأصناف العالية الجودة من منتجات التجزئة الفاخرة والمكونات الطبيعية الغنية.

سيضم الفرع الجديد في دبي مول 100 مقعد على الشرفة المطلة على المناظر الخلابة لنافورة دبي، كما سيحتوي على منطقة لعب مخصصة للأطفال، وكارافان قهوة جونز يقدّم تشكيلة متنوعة من السموذي والعصائر واللاتيه.

ومن جانبه قال بول ديلاوتر، رئيس الفطيم للتجزئة: “نفخر في مجموعة الفطيم بتقديمنا تجارب استثنائية إلى قاعدة عملائنا، وبالتأكيد فإنّ جونز ذا جروسر ليست استثناءً من ذلك. وبما يقدمه فريقنا التشغيلي من التزام وخبرة، وعلاوة على ما يتمتع به مؤسسي جونز ذا جروسر من تفانٍ، فإننا نتطلع قدماً نحو تعزيز العلامة التجارية وما تقدمه من تجارب متميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة.”

تقدم قائمة المشاوي الشهية التي أطلقها جونز ذا جروسر في دبي مول مؤخراً أطباق استثنائية، حيث تتوفر خيارات رائعة تتمثل بكتف لحم الضأن المتبّل بالبهارات المغربية على خبز الروزماري، وطبق جونز المميز توماهوك لحم الأنغوس الأسود الأسترالي المعتّق، وبرجر لحم واغيو البقري مع جبنة البري وهريسة الدجاج المشوي على الفحم.

إن كنت ترغب في تناول وجبة مع الأصدقاء فقم بتجربة قائمة المشاركة من جونز ذا جروسر التي تزخر بالأطباق المميزة والشهية مثل طبق الأجبان المتنوعة وطبق الأصناف المملحة والمعتقة وطبق جونز للمشاركة، المعدّة من أجود المكونات في غرفة اللحوم المعتقة وغرفة الجبنة الخاصة.

تحوي غرفة اللحوم المعتقة، التي تعّد الأولى من نوعها ضمن سلسلة مطاعم جونز في الشرق الأوسط، أصناف متنوعه من شرائح اللحوم الفاخرة مثل قطع لحم بقر الأنغوس الأسترالي الأسود جاك كريك. يتم إعداد اللحوم المعتقة بدقة وعناية مطلقة، حيث تحفظ جافة في مكان خاص فوق أحواض ملح الهمالايا الوردي، وتضفي هذه الطريقة الخاصة المستخدمة في جونز ذا جروسر طراوة ومذاق لا مثيل لهما تجعلك ترغب في المزيد.

ولا يتوقف الأمر هنا، حيث يقدم جونز ذا جروسر أطباق خاصة لمحبي الجبنة! سيتمكن رواد المطعم من استكشاف غرفة الجبنة المليئة بأصناف الجبن التي تتعدى 80 نوع فاخر تشمل جبنة تيت دي موين من جبال الألب السويسرية وجبنة كومت المعتقة من فرنسا وجودا بالكمأة من إيطاليا وألب بلوسوم من جبال الألب النمساوية .

وفي صدد توسع العلامة التجارية، علّق يونيب صديقي، الرئيس التنفيذي لعلامة جونز ذا جروسر: “يعّد هذا الإفتتاح انجازاً كبيراً وعلامة فارقة فيما يتعلق بتوّسع العلامة التجارية. نحن فخورون ومتحمسون جداً للعمل مع مجموعة الفطيم وترسيخ علاقتنا الوثيقة معهم بافتتاح هذا المطعم الرائد في وجهة عالمية راقية مثل دبي مول.”

وبالإضافة إلى قائمة المشاوي الجديدة سيحظى رواد المطعم بفرصة الإستمتاع بتاول فطور جونز ذا جروسر الشهير والتسوق من متجر جونز ذا جروسر لشراء ما يحلو لهم من الأصناف الشهية والمتنوعة والمختارة بعناية مثل الشوكولاته والقهوة والشاي ومنتجات الجبنة والعسل الأسترالي وغيرها من المنتجات العالية الجودة والوجبات الخفيفة لإطعام المتسوقين من محبي الأطعمة المتميزة.

يقع مطعم جونز ذا جروسر في الطابق الأرضي بدبي مول، مقابل مدخل ليفل شو ديستريكت.

نبذة عن جونز ذا جروسر

تأسس مطعم جونز ذا جروسر في أستراليا عام 1996، ويركز على تقديم أطباق ومأكولات تتمتع بالمذاقات الغنية المتفردة التي تعّد من أجود المكونات الطازجة والطبيعية من حول العالم.

بعد افتتاح فرعه الرئيسي في سيدني، أصبح جونز ذا جروسر إحدى أكثر المطاعم الرائدة فخامة في أستراليا بما يقدمه من ابتكار وإبداع في قائمة المأكولات، علاوة على المقهى الذي يقدم أجواء عصرية دافئة لاجتماع أفراد العائلة أو لقاء الأصدقاء. يمتلك مطعم جونز ذا جروسر أكثر من 25 فرع حول العالم، تتشارك جميعها نفس شغف نحو تقديم أشهى الأطباق الإحترافية للذواقة خلال الحياة اليومية.

نبذة عن مجموعة الفطيم:

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بالإمارات العربية المتحدة. وتوظف الفطيم أكثر من 42 ألف شخص في أربعة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة. وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 25 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات مع ما يزيد عن 200 من العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً. ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً متينةً في مجال خدمة العملاء، تمكنت الشركة من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات التي تنشط ضمنها العلامة. كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة.

شارك اصدقائك في :