أروع ولائم الإفطار والسحور يقدمها فندق ماريوت الفرسان أبوظبي لضيوفه خلال شهر رمضان المبارك

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 26 مارس 2019: إحتفاءً بروح المحبة والعطاء والتواصل التي تسود الشهر الفضيل، يرحب فندق ماريوت الفرسان أبوظبي , بضيوفه على مأدبة الإفطار، ويدعوهم للاستمتاع بطيف واسع من الأطباق والحلويات التقليدية الشهية في ظل ضيافة ماريوت الفاخرة.

حيث سيأخذهم مطعم “خيال” في رحلة ذوقية مميزة، تزخر بكل ما لذ وطاب من النكهات التقليدية الإماراتية والسعودية واللبنانية والمصرية، مصحوبةَ بأشهى المشروبات الرمضانية الشهيرة. مع العديد من منصات الطهو الحية، واللحوم المشوية الطازجة وغيرها من الأطباق الإماراتية التقليدية التي يحبها الجميع. بالإضافة إلى تشكيلة غنية من الأطباق والحلويات العالمية اللذيذة، مجموعةً في بوفيه إفطار فاخر يلهم جميع الحواس.

يتوفر بوفيه الإفطار بسعر 210 درهم إماراتي للشخص الواحد، و90 درهم إماراتي للطفل الواحد من عمر 6 سنوات وحتى 12 سنة.

وعلى السحور، يرحب ماريوت الفرسان بمدينة خليفة في ابوظبي , بالضيوف في خيمة الخيال، التي تقدم بوفيه فاخر يتضمن طيف واسع من الأطايب العربية، وتشكيلة متنوعة من النكهات الرائعة الحصرية. وتتميز هذه الخيمة بمساحات الجلوس الواسعة والمريحة التي تتيح للضيوف قضاء أروع الأوقات

بصحبة العائلة والأصدقاء طيلة شهر رمضان المبارك. حيث ستكون ولائم السحور مجهزة بأشهى المأكولات العربية الكلاسيكية التي تعد من تقاليد وجبة السحور. يتوفر بوفيه السحور بسعر 99 درهم إماراتي للشخص الواحد، و50 درهم إماراتي للطفل الواحد. وعند إتمام الحجوزات قبل تاريخ 5 مايو، يحصل الضيوف على خصم حصري بقيمة 30%.

وفي مطعم “ذا غريل”، يمكن للعائلات الاستمتاع بتناول وجبة مكونة من 4 أقسام في أجواء هادئة ومريحة، من ضمن قائمة الطعام المونة من الأطباق العربية والمتوسطية المقدمة بلمسات مميزة ومبتكرة، كالكفتة المشوية مع أقراص البيتا الهشة، وكفتة اللحم البقري مع الباذنجان، واللحم مع الفلفل الأحمر والجوز، والدجاج مع المشمش المطبوخ، وشوربة الحريرة، ولحم الغنم المدخن بالزعتر، والجمبري كبير الحجم، وريسوتو الفريكة، والمرق الطبيعي. بالإضافة إلى المشروبات والحلويات الرمضانية الشهية. بسعر 300 درهم إماراتي للشخص الواحد، و589 درهم إماراتي لشخصين.

أما قاعة الاحتفالات فهي المكان الأمثل لولائم إفطار الشركات هذا الصيف. حيث تبلغ مساحتها 612 مترًا مربعًا. وتتضمن مدخلًا خاصًا يضفي مزيدًا من الخصوصية على المكان. حيث يمكن للشركاء التجاريين وزملاء العمل خوض تجربة ذوقية مشتركة على الطراز العائلي. كما تمتاز بخدمات الضيافة النموذجية وقوائم الطعام المصممة خصيصًا وفق أرفع المعايير العالمية. عند الحجز لـ 50 شخص فما فوق، قبل تاريخ 4 مايو، يحصل الضيوف على خصم بقيمة 30%. تتوفر قائمة الطعام بسعر 149 درهم للشخص الواحد، شاملة المشروبات الرمضانية والمشروبات الغازية.

ومن جانبه، قال السيد ريتشارد بليكلي، المدير العام لفندق ماريوت الفرسان، أبوظبي معلقًا بهذا الصدد: ” سنستمر بالسعي لمنح ضيوفنا التجارب الرمضانية الأفضل، من خلال تقديم التقاليد الراقية والأجواء الجذابة، والرعاية الأصيلة، والراحة التي تجعل من تجارب فندق ماريوت الفرسان فريدة من نوعها. طموحنا هو خلق ذكريات تحيي روح شهر رمضان المبارك بالتسامح والتراحم لمدى الحياة”.

للحجز والحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 97122014131+

شارك اصدقائك في :