ذا لوفت دبي أوبرا يطلق عرضه الخاص بتقديم وجبات العشاء قبل العروض المسرحية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، مارس 2019: كشف مطعم ’ذا لوفت آت دبي أوبرا‘، أحدث وجهات الطعام الفاخرة في المدينة، عن إطلاقه لقائمة عشاء جديدة مخصصة لما قبل العروض المسرحية، ليمنح زواره أمسية متكاملة تنضح رقياً وفخامة في رحاب ’داون تاون دبي‘.

ويتيح المطعم لضيوفه تجربة طعام فريدة يمتزج فيها الإبداع والجودة بفضل تشكيلة العروض والمسرحيات المميزة التي تستعد دار’دبي أوبرا‘ لاستضافتها خلال الأشهر القادمة، وقائمة الطعام الموسمية التي تعكس أجواء الفصول بشكل مبتكر، وتحتضن أشهى النكهات المستوحاة من المطبخ الأوروبي والآسيوي والمُحضرة بأستخدام أجود المكونات الطازجة.

وتزخر قائمة المقبلات بتشكيلة من الخيارات التي ستدلل حواس الذواقة، كجبن البوراتا الكريمي الذي يقدم مع الطماطم العنقودية، والخيار والحبق؛ بالإضافة إلى طبق هاماتشي الشهي المزين بالكمأة وكبد الأوز؛ وستيك التارتار مع قطع الكروستيني والكراث المقرمش. بينما يبرز في قائمة الأطباق الرئيسية سمك القاروص المحمر مع يخنة راتاتوي الخفيفة وبيستو الكوسا؛ والقرع الشتوي الغني مع الفطر البري، والكينوا السوداء وصلصة الخضار؛ وأضلاع بقر الأنجوس الغضّة المطهوة على نار هادئة، مع المقبلات الكلاسيكية من الخضراوات المشوية والبطاطس المهروسة.

وفي ختام هذه التجربة السّاحرة، تتألق أطباق التحلية كخيار شهيٍّ لا يُقاوم مع حلوى بارفيه القهوة الخفيفة مع رغوة الحليب والبندق، أو حلوى كريم بروليه التي يمكن التلذذ بها مع سوربيه الليمون وميرانج الليمون. كما سيحظى عشاق المأكولات الصحية والخفيفة بفرصة التلذذ بطبق جرانولا المحضر بإتقان وحرفية عاليين، مع سلطة التوت المخلل الطازجة وشراب التوت.

وفي معرض تعليقه، صرّح براين فولزينج، الشيف التنفيذي لدى مجموعة ’لينكولن‘ للضيافة: “يشكل المطبخ في مطعم ’ذا لوفت‘ منصة استثنائية تتيح لنا آفاقاً من الابتكار والإبداع وتعديل قوائم الطعام باستخدام أفضل المكونات الموسمية المتوفرة والتي يتم انتقاؤها اعتماداً على مبدأ الجودة والاستدامة، فنحن نعمل بشكل وثيق مع كبار موردي الأغذية في إمارة دبي، ونستخدم أجود المكونات الممتازة كسمك تونا الزعنفة الصفراء من البحر الأبيض المتوسط، وصدر وكبد الإوز المستورد من فرنسا، ولحوم أبقار جون ستون المعتقة والمغذاة على العشب من إيرلندا، وذلك لنقدم تجارب طعام استثنائية تتسم بأقصى درجات الرقي والحرفية.

سيتاح للضيوف التلذذ بقائمة الطعام المخصصة قبل العرض المسرحي ابتداءً من الساعة 5 مساءً، قبل كافة العروض التي ستستضيفها دار ’دبي أوبرا‘ في الفترة القادمة. وتتوفر القائمة المكونة من طبقين لقاء 185 درهم إمارتي للشخص الواحد، بينما تتوفر القائمة المكونة من ثلاثة أطباق لقاء 225 درهم إماراتي. كما تتضمن احتفالات ما بعد العرض المسرحي في ’ذا لوفت‘ قائمة طعام فاخرة حسب الطلب، مع توليفات مميزة ووجبات خفيفة شهية فضلاً عن تجارب عشاء حصرية في المناسبات الخاصة.

المعلومات:

  • العرض: عشاء قبل العرض المسرحي
  • التوقيت: ابتداءً من الساعة 5 عصراً
  • السعر: 185 درهم إماراتي لقاء قائمة الطعام المؤلفة من طبقين
    • 225 درهم إماراتي لقاء قائمة الطعام المؤلفة من 3 أطباق
  • الموقع: ’ذا لوفت آت دبي أوبرا‘، سطح مبنى ’دبي أوبرا‘، بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، ’داون تاون دبي‘.
  • ساعات العمل: من الاثنين حتى السبت: من 5 عصراً – 12 منتصف الليل
    • يوم الجمعة: من 12 ظهراً – 4 عصراً (برانش) ومن 5 عصراً – 12 منتصف الليل
  • الموقع الإلكتروني: www.loftatopera.com
  • البريد الإلكتروني:  reservations@loftatopera.com
  • رقم الهاتف: 7312 362 4 971+
  • فيسبوك:  theloftatopera@
شارك اصدقائك في :