أجنحة فرست سنترال الفندقية في دبي تسعى لدخول قطاع الشركات المربح من خلال مرافق جديدة مبهرة للإجتماعات

اكتشف مرافق الاجتماعات في أجنحة فرست سنترال الفندقية المثالية للإجتماعات المتوسطة والصغيرة. وعن طريق توفير مزيج متميز من المساحات متعددة الأغراض، يمكن تعديلها للمآدب والاجتماعات، التسهيلات الأحدث، آخر ما وصلت إليه التكنولوجيا، مجموعة من قوائم الطعام المبتكرة وخدمة دقيقة لا تشوبها شائبة، فإن كل مناسبة هنا تصبح لا تنسى.

يقول عمار كنعان، مدير عام مجموعة فنادق سنترال،: “قمنا مؤخرا بتوسيع مرافقنا للإجتماعات لتستقبل حتى 100 شخص في أجنحة فرست سنترال الفندقية وهو ما يتيح لنا الاستفادة من قطاع الشركات المربح للغاية. تبدأ المناسبة الناجحة والجديرة بالتذكر بمكان رائع تسوده أجواء دافئة تعزز الإبداع والفاعلية. سواء كانت المناسبة مائدة مستديرة للنقاش، احتفالا خاصا أو ورشة عمل، فإننا في أجنحة فرست سنترال الفندقية نوفر مساحات مرنة للإجتماعات فضلا عن مرافق استثنائية تشتمل على تكنولوجيا متقدمة وقدرة فائقة على الاتصال والتواصل. كما أن الموقع الرائع لفندقنا على مقربة من مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام، يجعل من السهل الوصول إليه ومناسبا للجميع”.

يدير المرفق الجديد فريق من المحترفين أصحاب الخبرة الهائلة والحماس المتقد وقد شيد خصيصا للإجتماعات ويوفر مجموعة كبيرة من خدمات الأعمال ومنها أجهزة سمعية وبصرية واختيارات متميزة للإستراحة تناول القهوة، الوجبات الخفيفة والطعام.

تابعونا على:

  • @RoyalCentralAE
  • @CanalCentralAE
  • @FirstCentralAE

نبذة عن فيرست سنترال هوتيل سويتس First Central Hotel Suites

يتمتع فندق “فيرست سنترال هوتيل سويتس” بموقع مثالي إذ يوفر سهولة الوصول إلى المراكز الترفيهية الرئيسة في الإمارة. ويقع بالقرب من الفندق مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام ومرسى دبي “دبي مارينا” ونادي مونتجمري للجولف ونادي الإمارات للجولف ومول الإمارات. ويحتضن الفندق الفاخر 524 شقة فسيحة وعصرية مزودة بأحدث التجهيزات إلى جانب تميزه بتقديم أرقى أشكال الضيافة الفندقية الحائزة على جوائز. احجز إقامتك الفندقية في فيرست سنترال هوتيل سويتس عن طريق: +971 4 454 4900 أو من: www.central-hotels.com

نبذة حول فنادق سنترال Central Hotels

نجحت فنادق سنترال بسرعة في ترسيخ مكانتها كمجموعة إدارة فنادق مرموقة في الإمارات العربية المتحدة بفندقها المتميز “فيرست سنترال هوتيل سويتس” القائم في البرشاء هايتس (تيكوم) على مقربة من شارع الشيخ زايد. وبفضل النجاح المذهل الذي حققته علامة “فنادق سنترال” التجارية فإن المجموعة تتأهب الآن لتوسيع قاعدة أعمالها، مستهدفة الإمارات العربية المتحدة وتركيا كسوق رئيسة للنمو، بالإضافة إلى وجهات مربحة أخرى في الشرق الأوسط. وقد أضافت المجموعة مؤخراً لمحفظة أعمالها فنادق رائعة من فئة خمس نجوم، مثل فندق “كانال سنترال الخليج التجاري” و”رويال سنترال النخلة”، تبعهما “سنترال هاوس سيتي ووك” الذي يستهدف جيل الألفية، نوفوتيل النخلة، “دايموند سنترال – الخليج التجاري” و”آيلاند سنترال” في دبي، فضلا عن فالي سنترال بورسا، وفالي سنترال ترابزون في تركيا.

شارك اصدقائك في :