“عزيزي للتطوير العقاري” توسع مفهوم تأجير المنازل قصير الأمد ليشمل مشروع الواجهة المائية “عزيزي ريفييرا”

  • الإعلان عن إطلاق مفهوم “بيت باي عزيزي” في مشروع “عزيزي ريفييرا” خلال معرض العقارات الدولي 2019
  • الإعلان جاء بعد الاستجابة القوية لإطلاق هذا المفهوم في “مدينة دبي الرياضية”
  • يمكن للمستثمرين إدارة وتأجير شققهم على المدى القصير
  • سيتم الانتهاء من مشروع “بيت باي عزيزي” في “عزيزي ريفييرا” في عام 2019 انسجاماً مع “عام البناء” الذي تسلط فيه الشركة الضوء على التقدم السريع في عمليات إنشاء وتسليم المشاريع

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 مارس 2019: أعلنت “عزيزي للتطوير العقاري”، إحدى أبرز شركات التطوير العقاري الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن توسيعها لمفهوم “بيت باي عزيزي” ليشمل “عزيزي ريفييرا” المشروع الرئيسي للشركة على الواجهة المائية في منطقة ميدان ون. ويضمن هذا المفهوم للمستثمرين عائدات أفضل من خلال إدارة ودعم شققهم بالخدمات اللازمة.

ويأتي هذا الإعلان بعد الاستجابة القوية لإطلاق المرحلة الأولى من “بيت باي عزيزي” في “مدينة دبي الرياضية”. وتتولى الشركة من خلال هذا المفهوم الجديد شؤون التسجيل والترخيص مع تقديم خدمات تضاهي تلك التي تقدمها الفنادق، بالإضافة إلى إدارة جميع وظائف التصميم الداخلي والتسويق، وإدارة النزلاء والتنسيق وخدمات الصيانة الممتازة؛ الأمر الذي يريح العملاء من الأعباء المرتبطة بالإيجار قصير الأمد، ويضمن لهم عائد استثماري مرتفع .

وتم طرح مفهوم “بيت باي عزيزي” في مشروع “عزيزي ريفييرا” استجابةً للطلب المتزايد، وهو يتيح للمالكين خيار الإقامة في شققهم كما يحلو لهم مع السماح للشركة بتأجيرها مؤقتاً خلال فترات شغورها، مما يتيح مزيداً من المرونة والحد الأقصى من الإشغال.

وبهذه المناسبة، قال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة “عزيزي للتطوير العقاري”: “انطلاقاً من تركيزنا على الأبحاث ودراسة متطلبات العملاء، لاحظنا وجود طلب متزايد على الإيجارات قصيرة الأمد التي تضيف مزيداً من القيمة على المدى الطويل. ولهذا ارتأينا توسيع مفهوم ’بيت باي عزيزي‘ ليشمل ’عزيزي ريفييرا‘ في ضوء ما يتمتع به هذا المشروع من موقع استراتيجي ومزايا استثنائية تتيح لمستثمريه الاستفادة من النمو المتوقع في أعداد الزوار”.

وتم تصميم مفهوم تأجير المنازل قصير الأمد في “عزيزي ريفييرا” ليواكب متطلبات المستثمرين والمستأجرين على حد سواء، ويغطي مجموعة متنوعة من وحدات الاستوديو والشقق التي تضم غرفة نوم واحدة. ويمكن للعملاء الاستفادة من عروض “بيت باي عزيزي” الاستثنائية التي تقدمها “عزيزي للتطوير العقاري” من خلال زيارة جناح الشركة في معرض العقارات الدولي 2019 الذي يستمر بين 26 – 28 مارس الجاري في مركز دبي التجاري العالمي، أو زيارة أي من مراكز المبيعات التابعة للشركة.

وبتصميمه المستوحى من الأسلوب الهندسي والنمط المعماري لمنطقة الريفييرا الفرنسية، يمتاز مشروع “عزيزي ريفييرا” بجادته المتكاملة التي تمتد بطول 1,6 كم وتزخر بالعديد من خيارات المتاجر والمطاعم والترفيه والاستجمام. ويتربع المشروع على ضفاف قناة دبي المائية ليشكل مركزاً نابضاً بالحياة مع ممشىً مجاور للقناة بطول 2,6 كم، وهو بذلك يمنح قاطنيه نمط حياة متميز على الواجهة المائية مع وجود مرافق للفروسية والجولف في المنطقة المحيطة. ويمكن الوصول بسهولة من المشروع إلى حديقة “لي جاردان”، وهي مساحة اجتماعية خضراء تمتد على كامل مساحة المشروع.

وعند اكتماله، سيضم “عزيزي ريفييرا” 71 مبنىً متوسط الارتفاع تتضمن 16 ألف شقة سكنية تتراوح بين شقق استوديو، وشقق مكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم. ويشار إلى أن “عزيزي للتطوير العقاري” أنجزت حتى الآن 39% من الأعمال الإنشائية للمشروع، ومن المقرر تسليم الدفعة الأولى من الوحدات في ديسمبر 2019.

نبذة عن عزيزي للتطوير العقاري:

تعد عزيزي للتطوير العقاري ذراع الاستثمار العقاري لمجموعة عزيزي التي تأسست عام 1989. وقد مكنتها خبراتها المتنوعة في أسواق العقارات الدولية من رفع قيمة محفظتها الحالية من العقارات إلى أكثر من 45 مليار درهم، وأكثر من 200 مشروع في مراحل تطويرية مختلفة.

حصدت عزيزي للتطوير العقاري جائزة “مطور العام” خلال حفل توزيع “جوائز الابتكار والبناء” في أعوام 2016 و2017 و2018، كما تدعم بقوة “رؤية الإمارات 2021”. ولعبت عزيزي للتطوير العقاري دوراً بارزاً في تطوير بعض من أفضل العقارات في مواقع استراتيجية مثل ميدان، ونخلة جميرا، ومدينة دبي الطبية، والفرجان، ومدينة دبي للاستديوهات، ومدينة دبي الرياضية، وداون تاون جبل علي.

شارك اصدقائك في :