افتتاح مطعم “ماستر شيف” المستوحى من برنامج تلفزيون في فندق ميلينيوم بلايس مارينا

سيقدم المطعم أطباقًا فريدة وشهية ضمن باقة الخدمات المذهلة والإقامة السعيدة التي ستقدمها علامة ميلينيوم بلايس الجديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (26 مارس 2019) – سيفتح أول مطعم بعلامة “ماستر شيف” المستوحى من برنامج تلفزيون الواقع أبوابه لاستقبال الضيوف في فندق ميلينيوم بلايس مارينا في منطقة دبي مارينا في إبريل.

سيقدم المطعم الأول في العالم بعلامة “ماستر شيف” الأطباق الشهية والفريدة ضمن باقة الخدمات المذهلة التي ستقدمها علامة ميلينيوم بلايس الجديدة حيث يحمل الفندق بمفهومه العصري شعار “كن حيث تكون سعيداً” وتعد العلامة الجديدة بتقديم تجربة فريدة للضيوف.

كما يتزامن افتتاح مطعم “ماستر شيف” المستوحى من برنامج تلفزيون الواقع “ماستر شيف” مع افتتاح فندق ميلينيوم بلايس مارينا، أول فندق لمجموعة “ذا فيرست جروب”، والذي ستديره المجموعة بالشراكة مع مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا.

سيقدم المطعم قائمة لذيذة تتميز بمذاق الأطباق الأصلية لأبطال العمل التلفزيوني وأفضل مشاركيه القادمين من 60 منطقة حيث جرى إنتاج البرنامج التلفزيوني. وستترأس مطبخ فندق ميلينيوم بلايس مارينا الشيف مارجريتا فاموندي – بيجز.

وقال عاطف اسكندراني، مدير التسويق والمبيعات في فندق ميلينيوم بلايس مارينا، معلقًا على الافتتاح: “تشرفنا استضافة أول مطعم في العالم بعلامة ماستر شيف المستوحاة من برنامج تلفزيون الواقع الشهير”. واضاف: “ستنال الفكرة الجديدة والرائعة اعجاب الضيوف الذين ستتاح لهم فرصة تذوق الأطباق الرابحة في منافسات برنامج ماستر شيف. وسترسم هذه التجربة الفريدة البسمة على وجوه الضيوف وهو المفهوم الذي تمثله علامة ميلينيوم بلايس”.

من جانبه، قال دونكان فريزر- سميث، نائب رئيس قطاع الأغذية والمشروبات في “ذا فيرست جروب”: “تعكس فكرة مطعم ماستر شيف المستوحاة من برنامج تلفزيون الواقع طموح ذا فيرست جروف في أن تكون أهم المبتكرين في هذا المجال حيث تطور علامات ضيافة فاخرة ليس لها مثيل في السوق”.

سيشعر الضيوف بترحيب المكان وقربه إلى قلوبهم بفضل تصاميمه الداخلية العصرية المستوحاة من ديكور السلسلة التلفزيونية ويكمل جمالها ركنٌ خاص. كما سيقدم الطعام على صواني بيضاء تقليدية مع أدوات مائدة لتزيد تركيز الضيوف على نكهة الطعام ولذته.

وعقب فريزر: “ستكون تجربة تناول الطعام في مطعم ماستر شيف تجربة غامرة لا مثيل لها حيث تفتح الأجواء الشهية على الطعام وتغذي الشغف بالطبخ عبر كافة المستويات العمرية والثقافية، وهي مسألة حيوية في مدينة حضارية معاصرة مثل دبي”.

يقع فندق ميلينيوم بلايس مارينا ذو الأربع نجوم والذي يضم 457 غرفة في قلب منطقة دبي مارينا بالقرب من ممشى المارينا ومساكن شاطئ جميرا “جي بي آر” وبالقرب من محطات المترو.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصولًا وتشغل أكثر من 130 فندقًا في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة، ومحفظة شاملة من العلامات الفندقية، التي تقدم أعلى مستويات الجودة في كل فئة.

ومنذ تأسيسها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 40 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 14 فندقاً خلال هذا العام، و35 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

شارك اصدقائك في :